برامج الإتصالات في مجال الأزياء والموضة ، والبحث عن أفضل برامج PhD هنا! -- PhD

الطلاب الذين يرغبون في الخوض في حقل معين قد ترغب في متابعة دكتوراه في الفلسفة (دكتوراه). يكمل عادة في ثلاث إلى خمس سنوات، وهذا البرنامج غالبا ما ينطوي على بحوث واسعة وأطروحة أو أطروحة.

ما هي درجة الدكتوراه في الاتصالات الموضة؟ تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في زيادة تطوير المعرفة حول كيفية تقديم الملابس وغيرها من البنود بطريقة خلاقة وتروج لمختلف الجماهير. وتشمل بعض المجالات التي يمكن تغطيتها الوسائط الرقمية، والإعلانات، والتصوير الفوتوغرافي، والأداء، والأفلام، والموسيقى، والصحافة. وعادة ما يطور الطلاب فهما واسعا لكيفية توصيل تصميم الأزياء المعاصر في الثقافة الشعبية. وفي العديد من البرامج، يعمل الطلاب أيضا على توسيع محفظتهم المهنية جنبا إلى جنب مع العمل على أطروحة أبحاثهم.

هذا البرنامج هو مفيد للطلاب في مجموعة متنوعة من الطرق. وهم يتعلمون العمل بشكل مستقل وكعامل فريق فعال. كما أنها تتطور بشكل خلاق وتطوير مهارات العرض والاتصال التي هي مفيدة في عدد من الإعدادات المهنية والشخصية.

يجب على الطلاب عدم السماح المالية في الحصول على التعليم. تختلف التكاليف المرتبطة بالحصول على شهادة الدكتوراه في الاتصالات الأزياء تبعا للمؤسسة التي يختارها الطلاب. العوامل المعنية هي مدة وموقع البرنامج.

الطلاب الذين يتخرجون بدرجة في الاتصالات الأزياء يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الوظائف في نمط الحياة وصناعة الأزياء. يمكن أن تشمل العناوين الوظيفية المشتركة صحافي أزياء، تاجر تجاري، مدير فني، خبير في الاتصالات المرئية، مستشار صور، مصمم جرافيك، مصمم مساحة تجارة التجزئة، مصور، ومصمم. ويمكن أن تشمل أرباب العمل مساحات البيع بالتجزئة، ومجلات الأزياء، ومواقع الأزياء على الإنترنت، ومصممي العلامات التجارية، وشركات الإعلان، وشركات التسويق.

ويمكن الحصول على التعليم في مجال الاتصالات الأزياء في مدرسة محلية، والجامعة الدولية، وحتى عبر الإنترنت. باستخدام قاعدة بياناتنا على الانترنت واسعة النطاق، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة مكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.

 

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه الإتصالات في مجال الأزياء والموضة.  Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here