الأعمال التجارية في كينيا -- برامج الالأعمال التجارية PhD في كينيا

الأعمال التجارية في كينيا -- برامج الالأعمال التجارية PhD في كينيا

الأعمال التجارية

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

الناس الذين يحصلون على درجة الدكتوراة في مجال الأعمال التجارية، والاقتصاد والإدارة تذهب عادة على للتدريس في الجامعات أو تنفيذ البحوث الإحصائية للمؤسسات الكبيرة. وعلاوة على ذلك، فإن أي شخص مع وجود درجة الدكتوراه لديه الحق في أن تعالج ك "الدكتور. "

كينيا، رسميا جمهورية كينيا، هي دولة ذات سيادة في شرق أفريقيا. العاصمة وأكبر هو نيروبي.

الأعمال التجارية في كينيا -- خذ الأعمال التجارية الخاصة بك في كينيا. كل برنامج الالأعمال التجارية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في القيادة التنظيمية

Pan Africa Christian University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل January 2018 كينيا نيروبي كينيا اون لاين

يسعى دكتور الفلسفة في برنامج القيادة التنظيمية إلى إنتاج علماء مستنيرين للسياق المحلي والعالمي للسلامة العالية، الذين لديهم تطبيق حاسم وعملي للمعرفة للقضايا المتعلقة بالقيادة التنظيمية والاستشارات والبحوث. [+]

. دكتوراه في القيادة التنظيمية مقدمة يسعى دكتور الفلسفة في برنامج القيادة التنظيمية إلى إنتاج علماء مستنيرين للسياق المحلي والعالمي للسلامة العالية، الذين لديهم تطبيق حاسم وعملي للمعرفة للقضايا المتعلقة بالقيادة التنظيمية والاستشارات والبحوث. هدف البرنامج الهدف من برنامج الدكتوراه في القيادة التنظيمية هو تطوير وتعزيز الكفاءات في التدريس والبحث والاستشارات والقيادة القائمة على القيمة في جميع قطاعات المجتمع. متطلبات الدخول للقبول في البرنامج، يجب أن يكون المرشح حاملا لدرجة الماجستير ذات الصلة من مؤسسة معترف بها مع غبا كحد أدنى من 3.00 أو ما يعادلها. مخرجات التعلم المتوقعة في نهاية طلاب البرنامج سوف تكون قادرة على: تطبيق نظريات القيادة التنظيمية والسلوك تطبيق المنهجيات المناسبة في البحث لمعالجة قضايا القيادة على المستويين الوطني والدولي. توفير القيادة المستنيرة في جميع المؤسسات والمنظمات في أفريقيا وعلى الصعيد الدولي. التعاون والتشاور مع شبكة من القادة في أفريقيا لدعم التنمية الفكرية والمهنية والوظيفي. كتابة ونشر الأعمال ذات الصلة في مجال القيادة. [-]