تستجيب الدكتوراه في التربية من Universidad de La Laguna للاحتياجات الحالية والمستقبلية للبحوث في مجال التعليم ، في سياق اجتماعي يتضمن التغيير والابتكار كتحدي ، نحو الاستدامة ، والتطوير التكنولوجي ، والاهتمام التنوع والتعليم طوال الحياة والرفاهية. من إطار اجتماعي أوروبي موحد ، تمدد توقعاتها الدولية نحو دمج سيناريوهات أخرى ، مثل الفضاءات الأفريقية والأمريكية ، من خلال برامج التعاون بين الجامعات التي تسهل تمديد العرض للطلاب من الجامعات الأخرى والتنقل و تبادل جميع الطلاب. وينعكس كل ذلك في تطوير خطين من الأبحاث ، يجمعان مجموعة واسعة من الحالات والمشاكل قيد التحقيق.

سوابق في مجال التدريب الدكتوراه البرنامج والبيانات اقترح حول الطلب المحتمل على البرنامج

يتطلب تكييف التعليم الجامعي الإسباني في جميع دورات EHEA إعادة تحويل الدراسات العليا والدكتوراه. ، في مزاج للرد على هذه التغييرات، بدأت كلية التربية للULL التكيف مع العروض التعليمية، من بداية عملية (2008)، وتضم حاليا على درجة الدكتوراه في القوة على الرغم من عملية من التحول الذي يتضمن المسار كما كل سادة الرسمية التي تدرس اليوم في كلية التربية، 2 تشغيل (ماجستير في الإرشاد التدخل في التدريب الرسمي وغير الرسمي، وماجستير المعلم في التعليم الثانوي المدرسة والتدريب واللغات) (1)، التي وافقت عليها ANECA وتنفيذ الناشئة، وماجستير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم: تشكيل والتعلم في بيئات رقمية، و 3 أكثر احتمالا سليما وفي مراحل مختلفة من عملية التحقق (ماجستير الدراسات العليا في التربية، وماجستير في التنمية البشرية والاستدامة الماجستير في الابتكار في التعليم والتعليم الابتدائي). في حين، في المستقبل، أي سيد من محاولة من كلية التربية، كما سيكون طريقا اختصار لبرنامج الدكتوراه المقدمة.

في هذا الصدد، لإعداد هذا الجدوى نظرت اللجنة الخطة أن الخصائص المميزة لدراسات الدكتوراه ومتنوعة من الاحتياجات وطرق التدريب على البحوث في مختلف مجالات المعرفة، وتقديم المشورة هذه درجة عالية من المرونة واتساع في تنظيم هذه الدراسات.

والذاكرة قصيرة من السوابق في مجال التدريب على البحوث وإنتاج الأطباء، الأمر الذي يعكس خبرة واسعة في الإدارات ومجالات المعرفة المختلفة التي تشكل هذا المركز، ودعم مسار ارشادي لهذه السلطة ويدعم هذا الاقتراح. ويظهر ذلك من خلال مجموعة متنوعة من البرامج المقدمة منذ بداية دراسات الدكتوراه في اسبانيا في شكل تنظيم الدراسات العليا. جدول تنسيق برامج الإدارات والإدارات، التي منذ عام 1986 قام بالتدريس في كلية التربية ULL مبين. وبالإضافة إلى ذلك، شارك أعضاء هيئة التدريس أيضا في برامج الكليات الأخرى وغيرها من الجامعات الوطنية والدولية.

كلية التربية ULL في برنامج الدكتوراه الحالي في التعليم، استضاف برامج الإدارات في مكان للانقراض، وخلال العقد الماضي ودافع 34 أطروحات الدكتوراه في كلية لدينا. في آخر 5 سنوات لديهم قراءة 15 أطروحات الدكتوراه، وليس بما في ذلك في هذا العدد نحو التعاون أخرى أو شارك في اتجاه أطروحات مع الكليات الأخرى في الجامعات وطنيا ودوليا. لدينا حاليا 70 طالبا مسجلين في مرحلة أطروحة الدكتوراه ومنهم هناك 51 مشروعا مسجلا أطروحة. في رصد التقدم المحرز وتقدم مرشحين الدكتوراه لدينا قيد التطوير من أطروحته، فإن التوقعات هي للقراءة والدفاع لا يقل عن 8 أطروحات الدكتوراه خلال 2013/14.

وبالنظر إلى عدد من خريجي درجة المهددة بالانقراض (166 درجة بين البلدين التربية وPsicopedagogía- و 417 من التخصصات الأربعة ماستر)، وحساب من الطلاب المسجلين في مختلف الدرجات في العام الحالي 2013-2014 ( 690 معلم في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، 924 في ماجستير في التعليم الابتدائي، التربية 899، 27 التكيف دورة درجة في الأطفال، و 57 دورة التكيف في الابتدائية الصف: 57) والخريجين (121 في 2011/2012) والتحق (129 في 2012/2013) في اثنين من ألقاب ماستر تدرس اليوم في كلية التربية في ULL، بالنظر إلى الزيادة في عدد الطلاب مهتمة بمواصلة الدراسات العليا ودراسات الدكتوراه في هذا المجال والمعرفة يكون ملحوظا على المدى القصير. وبالإضافة إلى ذلك، وزيادة علاقات التعاون الدولية الذي النجوم في هذا المركز في السنوات الأخيرة، وتنتشر في مصلحة في دراسات الماجستير والدكتوراه في هذه الكلية من قبل الطلاب من خطوط العرض الأخرى. الطلب، بعد ذلك، إلى توسيع نطاق مؤهلات الماجستير ولتدعيم برنامج الدكتوراه في التعليم وفقا لمتطلبات التدريب والبحوث والابتكار ونقل الاجتماعي للمعرفة، يبرر جدوى المقترح والتحقق المستمرين ، والتي تنشأ من كلية تدرك الحاجة الملحة لإيجاد المناسب لمثل هذه المطالب من الردود في الحاضر والمستقبل.

لذلك، نرى أنه من الضروري لاستيعاب برنامج الدكتوراه في التعليم المقترح الآن التحقيق تقاليد مناطق مختلفة من المعرفة من كلية التربية في ULL، وتقديم برنامج الدكتوراه التي تحتوي على خطين الرئيسية للبحث وهي:

  • السطر 1: البحوث والابتكار في التعليم
    • التفكير التربوي: السياسة والمجتمع والتنمية والاستدامة؛
    • تصميم وتطوير وتقييم طرق التدريس والتعلم.
  • السطر 2: التدريس والتعلم في مجالات محددة من المعرفة

وتستمد موضوعات بحثية ليس فقط من العناصر المتورطة في كل من الخطوط الرئيسية ولكن من مستويات مختلفة من التحليل المستمدة من سياقات العمل: نظام التعليم والمدرسة والفصول الدراسية والمعلمين، وكذلك مستويات مختلفة العمل؛ الثانوية والجامعة وغير الرسمية أو المجتمع الحضانة والابتدائي، والتعليم مدى الحياة.

علاقة الاقتراح مع الوضع الحالي للIDI المجال العلمي المهنية في هذا المجال.

وترتبط هذين الخطين من المقترحات البحثية إلى أوروبا الاستراتيجية الأوروبية عام 2020، والذي يتضمن بين خمسة أهدافها العامة، واثنين من خطوط ترتبط ارتباطا وثيقا من البحوث التي تعزز هذا برنامج الدكتوراه، وهي:

  1. تحسين مستويات التعليم وخفض معدلات الفشل الدراسي.
  2. تعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الحد من الفقر والاستبعاد الاجتماعي.

وتتضمن خطة الدولة الأخيرة من البحوث التقنية والابتكار 2013-16 العلمية والتي وافق عليها مجلس الوزراء في 1 شباط، 2013، أربعة أهداف، واحدة منها هو تعزيز الإجراءات IDI لتحديات المجتمع، من أجل المساهمة في حل الاحتياجات الحالية والمستقبلية لمجتمعنا، وذلك تمشيا مع تحديات استراتيجية الإسبانية وينعكس في استراتيجية أوروبية أفق عام 2020. وتشمل العديد من هذه التحديات التغيير الاجتماعي والتحول، الأمر الذي يتطلب نظم التعليم تنفيذ استراتيجيات تعليمية تهدف إلى التوعية واكتساب عادات وسلوكيات جديدة لمجتمع جديد نحو الاستدامة والتطور التكنولوجي والرفاه. في تطور لكيفية مواجهة هذا التحدي، يضاف الخطة الوطنية: والأبحاث في العلوم الاجتماعية والإنسانية، فضلا عن البحوث التي تتضمن المنظور الجنساني لها طبيعة مستعرضة وعلى هذا النحو سيتم دمجها في تطوير البحوث العلمية والتقنية والابتكار التي تهدف إلى إيجاد حلول لتحديات المجتمع. وبالتالي يصبح البحوث التربوية حاجة اجتماعية للبحوث والابتكار الأولوية: أ) الجنسية لمجتمع المعرفة يحتاج إلى رعاية تعليمية أخرى وغير ذلك من أشكال التعليم والتعلم. ب) تتطلب التحديات التربوية للمجتمعات اليوم المعرفة المتناقضة جديدة لتلبية مطالب جديدة من السياقات التعليمية. تكنولوجيات الاتصال والمعلومات، والتعليم المتعدد الثقافات والمساواة بين الجنسين واحترام التنوع بجميع أنواعها والتعليم في جميع مراحل الحياة، ليست سوى بعض الأمثلة على هذه التحديات الجديدة.

ولذلك، فإن ID الخطة الوطنية ط 2011-2015، من بين القطاعات ذات الأولوية الخمسة بما في ذلك التعليم، الاجتماعي والثقافي والاقتصادي، التي تنص على أن تحقيق الموارد البشرية المؤهلة يبدأ مع أدنى مستويات التعليم، وبالتالي ويتطلب ذلك بناء القدرات للتعلم المستمر بين مواطنيها: هذه القدرات ليس فقط السماح الحصول على الكفاءات الأساسية التي تضمن فرص العمل، فإنه يساعد على تفعيل وتطوير المواطنة الفعالة، بشكل حاسم، قادرة على معالجة الحوار الاجتماعي والثقافي، إذا يمكن أن يؤدي إلى تغيير في نموذج التنمية الاقتصادية، وذلك تمشيا مع استراتيجية أوروبية الصادرة عن التعليم والتدريب 2020 (ET 2020).

وأخيرا، من بين مجالات البحث في جزر الكناري، التي اقترحتها الوكالة الكناري للبحوث والابتكار ومجتمع المعلومات، وتحدد آليات لتحديد الأهداف والأولويات للسياسة البحث والابتكار في المتوسط ​​الحكم الذاتي المدى والمستوى القطاعي محدد هو تطوير التعليمية والثقافية في جزر الكناري.

باقي مجال أكثر تحديدا من المبادرات التعليمية التي تدعم البحوث والتعليم في جزر الخالدات هي تلك المؤسسة الكناري لتعزيز التعليم من حكومة جزر الكناري. ومن بين أهدافها نحن:

أ) إدارة برامج التعاون التعليمية مع البلدان النامية، ولا سيما البلدان الأفريقية وأمريكا اللاتينية، في أعقاب توجيهات وزارة التربية والتعليم والثقافة والرياضة.

ب) تطوير العلاقات مع المؤسسات الأخرى مع وظائف الإدارة دراسة الوسائل والبحوث والتعاون.

جزر الكناري، لكونها منطقة معزولة جغرافيا، ويعرض سيناريوهات التعليمية مع القيود أن حالات ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وتستمد وطالبي الانتباه بالتالي محددة. التعليم الخاص نادرة، وصعوبات التنقل والاجتماعية والصناعية والنادرة البيئة الطبيعية هي بعض من هذه القيود، وكذلك ذات كثافة سكانية عالية وبنسب عالية من سكان المنطقة الخارجية، والزوار من خلال صناعة السياحة الذي يميز منطقتنا.

هذا الضعف السياقي الذي يميزنا وفي نفس الوقت من الامتياز بسبب وضعه الاستراتيجي ، قد وافق على توحيد الأهداف مع مبادرات المبادرات المحلية الأخرى مثل ميثاق التعليم في جزر الكناري ، بقيادة وزارة التربية في حكومة جزر الكناري ، و الحرم الجامعي للتميز Tricontinental من Universidad de La Laguna .

لذا يهدف هذا الاقتراح ليس فقط لاستيعاب جميع المسارات البحثية الفعلية والمحتملة، ولكن لتشجيع التقدم، وفتحات وطلائع في إنتاج المعرفة التربوية التي تحدث ونقل الاجتماعي فيه. كل جزءا لا يتجزأ من خطة رئيسية أوسع يعالج خريطة عامة جديدة من درجات الدراسات العليا، وأيضا توسيع نطاق العروض الماجستير وفقا لالاستدلال الجديدة مرحلة الدكتوراه الاحتياجات التدريبية ما قبل الاقتراح.

في وقت توطيد التقارب الأكاديمية داخل أوروبا، ونحن نعتزم فتح هذا النطاق المكاني والمفاهيمي الذي يتضمن divergencias- تشبع في أمريكا اللاتينية وأفريقيا؛ بما يتفق مع ما هو الجنوب من شمال جزر الكناري، وربط جسر وتقاطع العاطفي والفكري بين القارات. اهتماما خاصا، نظرا لموقعها الجغرافي والتاريخي الوجود الاستراتيجية، ويعبر عن تقليد فريد من ربط المنطقة مع قارات أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

أبدت Universidad de La Laguna دائما اهتماما خاصا لهذا الشرط من جسر العلاقات الدولية ، بحيث أصبحت الروابط مع المؤسسات الأكاديمية والثقافية المختلفة من هذا المجال الجغرافي القيم الاستراتيجية الرئيسية في سياستنا التدويل. في جزء كبير ، ونتيجة لهذه الميزة المميزة ، ظهرت العديد من الدراسات في العديد من مجالات المعرفة ، ومشاريع البحوث المشتركة ، ومجموعة واسعة من التبادلات والعديد من اتفاقات التعاون. لا يمكن استبعاد السياق الاجتماعي والسياسي لجامعة جزر الكناري من مشروع ثلاثي القارات الذي تحظى Universidad de La Laguna بمكانة متميزة فيه.

وأشارت اللجنة الأكاديمية أيضا إلى ضرورة تعزيز هذا العرض الدراسات العليا، ومرنة ومتنوعة من حيث المحتوى، وخصائص الأداء وطرائق، من أجل توسيع وتغذية من هناك توقعات الدولي الهام. على وجه الخصوص، تعزيز وتجديد العلاقات والمصالح التقليدية لدينا أيضا في منطقة خارج الاتحاد الأوروبي (أي أن الامتيازات الأخرى تعزيز التجارة مع أمريكا اللاتينية وأفريقيا، التدريب بعد التخرج ومكان بحث مشترك). كل هذا، دون أن ننسى شبكة كاملة من الاتفاقيات والعقود التي أنشئت في إطار البيئة الأوروبية، والأراضي الخاصة إداريا. وفي هذا الصدد تجدر الإشارة إلى أن كلية التربية في ULL لم يكن في مأمن من انتقال الطلاب والمعلمين من خلال برامج ينظم لذلك، ولا بداية استراتيجيات البحث والنشر المشترك مع الزملاء الاوروبيين أصل جغرافي واسع.

دمج برنامج الدكتوراه ضمن شبكة الدكتوراه

تعمل Universidad de La Laguna على إنشاء مدرسة الدكتوراه ، والتي سيكون هذا البرنامج جزءًا منها. تمت الموافقة على إنشائها في مجلس الإدارة في 26 سبتمبر 2013.

دراسات بدوام كامل وبدوام جزئي

ويقدر توقعات الطلاب الذين 2/3 (حوالي 16 طالبا) القيام بدوام كامل، و03/01 (حوالي 8 طلاب) بدوام جزئي.

الكفاءات

الأساسية

  • CB11 - فهم منهجي لمجال الدراسة والتمكن من المهارات والأساليب البحثية ذات الصلة إلى الميدان.
  • CB12 - القدرة على تصور وتصميم أو إنشاء وتنفيذ واعتماد عملية كبيرة من البحوث والخلق.
  • CB13 - القدرة على المساهمة في توسيع حدود المعرفة من خلال البحث الأصلي.
  • CB14 - القدرة على أداء التحليل النقدي وتقييم وتحليل لأفكار جديدة ومعقدة.
  • CB15 - القدرة على التواصل مع المجتمع الأكاديمي والعلمي والمجتمع بشكل عام حول مجالات خبراتهم في الطرق واللغات التي يشيع استخدامها في الأوساط العلمية الدولية.
  • CB16 - القدرة على تعزيز وضمن السياقات الأكاديمية والمهنية والتقدم العلمي والتكنولوجي والاجتماعي والفني أو الثقافي في مجتمع قائم على المعرفة.

المهارات والمهارات الشخصية

  • CA01 - الإبحار سياقات لدينا في أي هناك القليل من المعلومات المحددة.
  • CA02 - العثور على الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تكون الإجابة على حل مشكلة معقدة.
  • CA03 - لتصميم وإنشاء وتطوير وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة في هذا المجال من الخبرة.
  • CA04 - العمل في المعدات ومستقل في سياق دولي أو متعدد التخصصات.
  • CA05 - دمج المعرفة، والتعامل مع التعقيد، وصياغة الأحكام مع معلومات محدودة.
  • CA06 - النقد والدفاع عن الحلول الفكرية.

مهارات أخرى

  • CG0 - لا يتوخى اكتساب مهارات إضافية

أنشطة تدريبية

  • المشاركة في الندوات أو ورش العمل البحوث التربوية ..
  • المشاركة في المؤتمرات الوطنية والدولية:
  • إعداد ونشر التقارير العلمية
  • تنقلية
  • الدورات المنهجية والببليوغرافية تدريبية متخصصة

معايير القبول

معايير القبول

يجب على المرشح الذي يريد الوصول إلى برنامج الدكتوراه في التربية والتعليم أن يطلب الوصول والقبول وفقًا للإجراءات التي وضعتها Universidad de La Laguna في لجنة الدراسات العليا بشكل مؤقت إلى حين الحصول على إذن إنشاء كلية الدكتوراه من قبل المجتمع Autónoma ، العملية التي وافقت على بدء مجلس إدارة ULL في دورته المنعقدة في 26 سبتمبر 2013.

ستكون اللجنة الأكاديمية مسؤولة عن تنفيذ الجدول الزمني للقبول للمتقدمين بعد التحقق من أنها تلبي متطلبات الوصول العامة بموجب المرسوم الملكي 99/2011، بتاريخ 28 يناير واللوائح التعاليم الرسمية للULL أن يتطور، كما ينص في المادة (15) التي توفر وظائف لجنة الأكاديمي لبرامج الدكتوراه.

تتكون اللجنة الأكاديمية من 7 أساتذة ، وفقاً لما هو منصوص عليه في المادة 14 من لائحة التدريس الرسمي للدكتوراه Universidad de La Laguna ، في القسمين 1 و 2:

  1. تتكون لجنة برنامج الدكتوراه الرسمي الأكاديمي لمدة أقصاها سبعة أساتذة و / أو الباحثين المشاركين فيه، بما في ذلك منسق الأكاديمي، الذي سيكون بمثابة رئيس للنفس. في اللجنة الأكاديمية يجب أن تكون متكاملة، عضو واحد على الأقل من كل سطر من البحوث، برنامج الدكتوراه، واحترام الحد السابق. في حالة وجود أكثر من سبعة خطوط من البحوث، في نهاية كل فصل دراسي سيكون هناك تجديد اللجنة الأكاديمية، والانضمام كأعضاء في نفسه، والمعلمين و / أو الباحثين الخطوط التي لم يكن لديه ممثلون في ولايته السابقة. عند الاقتضاء، وسيتم إنشاء نظام الدورية لتعيين أعضاء لكل خط من البحث، بحيث لا يكون كل سطر ممثل اللجنة الأكاديمية في أكثر من ولايتين متتاليتين.
  2. يجب على أعضاء اللجنة الأكاديمية الذين هم أساتذة أو باحثين تلبية نفسه requisitosn تعيين المشرف في برنامج الدكتوراه المقابلة.

وبرنامج الدكتوراه في التعليم أعضاء يكون 7 كما هو مبين، وسوف تكون:

المنسق الأكاديمي لبرنامج الدكتوراه

3 ممثلين للخط البحوث 1: البحوث والابتكار في التعليم

3 ممثلين من الخط بحوث 2: التدريس والتعلم في مجالات محددة من المعرفة

إذا كان عدد الإدخالات يتجاوز الأماكن عرضت وصول جديد، وسوف يتم تخصيص الأماكن، وبموجب المادة 7 من المرسوم الملكي 99/2011 في 28 يناير، وفقا للمعايير التالية لتقييم الجدارة اختيار

  • نص الدرجة الجامعية أو ما يعادلها التصديق على المرشح (25٪)
  • نسخة من شهادة الماجستير مرتبطة البحوث من هذا البرنامج الدكتوراه: البحوث والابتكار في التعليم والتدريس والتعلم في مجالات محددة من المعرفة (35٪).
  • الخبرة المهنية ذات الصلة في التعليم (10٪).
  • الخبرة البحثية (المشاركة في المؤتمرات والمنشورات، والمشاريع البحثية عضوية (10٪).
  • الحصول على المنح والمنح البحثية (10٪).
  • المهارات المعتمدة اللغة B2 أو أعلى (ويفضل باللغة الإنجليزية) (10٪).

برنامج يساعد الطلاب ذوي الإعاقة ULL، وفقا مبين في RD 99/2011، وسوف تساعد في حالة الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناشئة عن الإعاقة في تقييم ومعالجة احتياجات التكيف الممكنة للتحقيق التكامل التربوي و الاجتماعي للأشخاص المسجلين في برنامج الدكتوراه الذين هم بحاجة إليها.

في وقت القبول، واللجنة العلمية للبرنامج الدكتوراه المخصصة للمرشح على المعلم الأكاديمي الذي هو طبيب أستاذ ULL مع الخبرة البحثية ثبت تابعة لبرنامج الدكتوراه الذي تم قبوله (المادة 9 من لائحة من الدكتوراه الرسمي ULL).

يتم تعيين المعلم الأكاديمي واجبات وتفاني التالية:

  • ضمان الاتساق بين مهام طالب الدكتوراه والمخرج وفريق بحثه.
  • ضمان التفاعل بين الطالب على درجة الدكتوراه مع لجنة الأكاديمية لبرنامج الدكتوراه.
  • ضمان كفاية تدريب طلاب الدكتوراه والأنشطة البحثية مع مبادئ البرنامج ومدرسة الدكتوراه.
  • توقيع التزام الوثائق والأنشطة الطلابية الدكتوراه.
  • مراجعة وتوقيع خطة البحث للطالب الدكتوراه.
  • إعداد التقارير المطلوبة إلى لجنة المتابعة.

اللجنة العلمية لبرنامج الدكتوراه يمكن أن يحدد، لجميع الحالات، فإن المعلم الأكاديمي هو مدير أطروحة، إلا إذا كان المخرج هو ليس أستاذا في ULL.

يمكنك تغيير تعيين المعلم الأكاديمي في أي وقت خلال فترة الدكتوراه التنفيذ من جهة، سمعت مرة واحدة للطالب الدكتوراه وبشرط أن أسباب مبررة، ومن ناحية أخرى قد المستشار أطروحة أيضا التنازل عن الوصاية من أطروحة، إذا يتفقون أسباب مبررة أيضا. في هذه الحالة، يجب على اللجنة العلمية للبرنامج الدكتوراه اقتراح المعلم الجديد طلاب الدكتوراه.

نظام التفاني من الطلاب لبرنامج الدكتوراه، على النحو المنصوص عليه في المادة 7.2 من النظام ULL الدكتوراه الرسمية، في تنفيذ المادة 2.2 من النظام التقدم والاستمرارية في درجة الرسمية في ULL سوف بحكم التعريف بدوام كامل، ومنذ انضمامها إلى البرنامج حتى تقديم طلب إيداع أطروحة الدكتوراه trascurrirá مدة أقصاها ثلاث سنوات. انقضاء هذه الفترة، يجوز للجنة الأكاديمية، بناء على طلب من المرشح، أبلغ من قبل المشرف عليها، تمديد هذه الفترة لمدة سنة واحدة قابلة للتمديد في أي حال، وبشكل استثنائي، سنة إضافية أخرى.

وفقا للمادة 7.3 من اللائحة، والتفاني يكون بدوام جزئي طلب شهادة الدكتوراه إذن صريح من اللجنة العلمية لبرنامج الدكتوراه. في هذه الحالة، فإن آخر موعد لتقديم إيداع أطروحة الدكتوراه يكون الحد الأقصى لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد لمدة عامين على موافقة مسبقة من اللجنة الأكاديمية بناء على طلب من المرشح أبلغ من أطروحته. وسيتم توسيع نطاق هذا التمديد في أي حال، وبشكل استثنائي، سنة إضافية أخرى.

يجب على الطلاب الذين يرغبون في دراسة برنامج الدكتوراه في ظل موقف بدوام جزئي تنطبق عند تقديم طلب القبول به، أو مرة واحدة واعترف، وعندما نتفق فيها أي من الحالات المبينة أدناه وتمكين الاعتراف طلاب بدوام جزئي، على النحو المطلوب بموجب المادة 7.3 من النظام الداخلي للULL الدكتوراه الرسمية.

للتأهل كما طالب الدكتوراه في الانفرادي موقف بدوام جزئي، سيكون لديك لتقديم طلب في طريقة وضمن الحدود الزمنية الموضوعة لذلك، لتبرير عدم القدرة على تنفيذ هذه الدراسات تحت بدوام كامل لأسباب نشاط العمل والاحتياجات التعليمية الخاصة، والاحتياجات من الرعاية الأسرية، والرياضيين عالية الأداء أو على مستوى عال، وكذلك تلك التي تنص عليها قواعد الدوام من ULL، أو عند الاقتضاء، في الأنظمة التي تتطور.

سيتم حل هذه الطلبات قبل المدة المحددة للتسجيل في دراسات الدكتوراه من قبل اللجنة الأكاديمية لبرنامج الدكتوراه المقابلة. ضد هذا القرار قد يكون استئنافا أمام رئيس الجامعة خلال شهر واحد من الإخطار.

يجب على كل برنامج الدكتوراه إقامة الحد الأقصى لنسبة الطلاب الذين يمكن أن تؤدي بدوام جزئي الدكتوراه. ويمكن الحصول على هذه البيانات من خلال التشاور دليل البرامج الأكاديمية وتنشأ قبل بداية كل عام دراسي.

ورغم ما سبق، خلال تطوير برنامج الدكتوراه، قد طلب تغييرات في طريقة التفاني، شريطة أن الظروف التالية:

  • طلاب الدكتوراه بتفان لجزء من الوقت على برنامج الدكتوراه يغيب عن الظروف التي من خلالها تم قبولهم ومعترف بها على هذا النحو تصبح تلقائيا طلاب برنامج الدكتوراه على بدوام كامل. من تلك اللحظة، لديهم ثلاث سنوات قبل تقديم طلب إيداع أطروحة الدكتوراه، شريطة ألا يكونوا قد مرت أكثر من عامين في ظل حالة الطالب بدوام جزئي.
  • طلاب الدكتوراه الذين بعد أن بدأت دراسة الدكتوراه تحت نظرة بدوام كامل في الحاجة إلى تقديم طلب للحصول على وضع طالب بدوام جزئي وتلبية أي من المتطلبات المنصوص عليها أعلاه، سوف تكون متاحة من منح هذا الوضع لعرض لا يتجاوز طلب إيداع أطروحة الدكتوراه الأقصى الوقت الذي جنبا إلى جنب مع انقضت بالفعل 5 سنوات.

في حالة طلاب الدكتوراه الذين غيروا النظام تفانيهم في سياق تنفيذ دراستهم (المادة 7.4 من اللوائح التي تنظم دراسات الدكتوراه ULL)، يتم تعيين عامل من 5/3 إلى الخطوة من التفاني بدوام كامل لجزء من الوقت والتفاني 3/5 لإجراء تغييرات بدوام جزئي لكامل، لأغراض الوقت الحوسبة أنشئت في أقسام واحد وثلاثة من هذه المادة.

أيضا جذب الطلاب من بلدان أخرى تولي اهتماما خاصا لتلك من الدول الأوروبية وأمريكا اللاتينية وسيتم تشجيع ذلك.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية

أبحث عن 16كورسات اخرى في Universidad de La Laguna »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
أتصل بالجامعة
دوام جزئي
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل

أيلول (سبتمبر) 2020