طبيب في التعليم، برنامج الجائزة المزدوجة

عام

وصف البرنامج

برنامج إد (جائزة مزدوجة) فريد من نوعه في جنوب شرق آسيا في الاعتماد على الخبرة في الممارسة المهنية والبحوث من اثنين من مؤسسات التعليم العالي الرئيسية، والمعهد الوطني للتعليم، وسنغافورة، ومعهد جامعة لندن للتعليم. فهي لا تقدم فقط منظورا دوليا لقضايا الاحتراف والقيادة في مجال التعليم، بل من خلال الجمع بين عدد متنوع من الطلاب من عدد من البلدان ومختلف مجالات التعليم، وتتيح بيئة تعليمية غنية وحيوية. وهي مصممة للممارسين من ذوي الخبرة الذين يرغبون في تعزيز خبراتهم المهنية وتطوير الكفاءة في البحث وتقييم الممارسة التعليمية. وتتراوح هذه الأنشطة بين كبار المسؤولين الإداريين في المدارس ومعاهد التعليم العالي والهيئات الحكومية، إلى المدرسين ذوي الخبرة والكادر الأكاديمي في الكليات والجامعات.

ويقدم البرنامج على أساس عدم التفرغ، مع إيلاء اعتبار خاص لاحتياجات والتزامات الطلاب المتفرغين والدوليين. يتم تقديم عنصر الدورات الدراسية من خلال مزيج من وجها لوجه مكثفة لمدة أسبوع كتل، والمراسلات الخطية مع المدرب في الأشهر التالية عندما كنت تعمل على المهام الخاصة بك. يتم بناء الفرص أيضا في بالنسبة لك لمواصلة التفاعل مع الطلاب الآخرين في البرنامج الخاص بك بمجرد الانتهاء من الدورات الدراسية الخاصة بك وأنت تعمل على مشاريع البحث الرئيسية الخاصة بك.

ما يجعل برنامج إد المزدوج جائزة جذابة بشكل خاص ويجعلها واحدة من نوعها هو المرونة التي تسمح لاختيارك للمؤسسة الوطن. يمكنك جعل نيا أو إيو مؤسستك المنزلية، أي الجامعة حيث يمكنك إكمال عنصر الدورات الدراسية والدراسة تركز المؤسسة، ومن ثم التحول إلى مؤسسة أخرى (مؤسسة مزدوجة) في العام الماضي من الدراسة لاستكمال أطروحة البحث القائم على .

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

المعهد الوطني للتعليم (ني) هو الوحيد معهد تدريب المعلمين في سنغافورة ، ونفخر بأن نكون جزءا لا يتجزأ من الخدمة التعليمية. نظام التعليم في سنغافورة قد يشار إليها بوصفها واحدة من أنجح النظم التعليمية في ... قراءة المزيد

المعهد الوطني للتعليم (ني) هو الوحيد معهد تدريب المعلمين في سنغافورة ، ونفخر بأن نكون جزءا لا يتجزأ من الخدمة التعليمية. نظام التعليم في سنغافورة قد يشار إليها بوصفها واحدة من أنجح النظم التعليمية في العالم. هذا هو ، جزئيا ، بسبب سياسات تربوية سليمة والبحوث في صياغة المناهج الدراسية والممارسات الإدارية للمدارس. الأهم من ذلك ، فإنه نظرا لشغف ومثابرة من حوالي 28،000 اخلاص وتفاني المعلمين في سنغافورة. نحن فخورون بأن نكون قادرين على استدعاء هذا المجتمع ، وزملائنا في العمل معهم لتحسين نوعية في نظامنا التعليمي للمستقبل. وبالتالي ، التقرير الاستخباراتي ملتزمة رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة للتمييز ومهمتنا المتمثلة في إنشاء هذا المعهد الطبقة ذات الشهرة العالمية لأدائها المتميز في التربية والتعليم والبحوث التربوية. إظهار محتوى أقل