طبيب إدارة الأعمال (دبا)

عام

وصف البرنامج

دكتوراه في إدارة الأعمال (دبا) هو الدكتوراه المهنية التي تقدم للطلاب الفرصة لدراسة منهج شامل في إدارة الأعمال المتقدمة مع تركيز قوي على العلامات التجارية وريادة الأعمال. وهو إعداد مثالي أولئك الذين يرغبون في إدارة أعمالهم الخاصة أو تولي دورا قياديا في القطاع العام أو الخاص. تم منح الدكتوراه من قبل مدرسة سوبيرييور دي جيستيون، التي هي جزء من باريس كلية الدراسات العليا للإدارة، واحدة من أكبر المدارس التجارية في فرنسا.


من هو دبا ل


ويهدف برنامج دبا للطلاب الذين حصلوا بالفعل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو في منطقة ذات الصلة والذين يرغبون في التمييز أكثر من ذلك من خلال الحصول على مؤهل الدكتوراه المتخصصة.


ما هي فوائد الحصول على دبا


فقط النخبة في أي مجال الحصول على الدكتوراه. الانتهاء من هذه الدورة سوف تسمح لك لإثبات لأرباب العمل المحتملين أنك زعيم في مجال عملك وقادرة على التفكير الإبداعي والأصلي.

منهج البرنامج


وتشمل الدكتوراه في منهج إدارة الأعمال الدورات التالية:


• تصميم واستراتيجية العلامات التجارية
• إدارة العلامات التجارية والعلامات التجارية الفاخرة
• ريادة الأعمال وإدارة الأعمال الصغيرة
• ريادة الأعمال: إطلاق مشاريع جديدة
• ريادة الأعمال الدولية
• ريادة الأعمال عبر الإنترنت
• طرق البحث
• ندوة الدكتوراه


يتم تدريس أول ستة دورات في السنة الأولى والثانية المتبقية في بداية السنة الثانية. سيقوم الطلاب بقضاء ما تبقى من السنة الثانية العمل على أطروحتهم تحت إشراف المشرف الدكتوراه. وعادة ما تستغرق الدورة ثلاث سنوات، ولكن يمكن للطلاب تقديم أطروحتهم في أي وقت بعد الانتهاء من السنة الثانية.

هيكل البرنامج

كل موضوع يستمر ثمانية أسابيع. يتم تنظيم المكون الذي تم تدريسه من الدورة على شكل سلسلة من الندوات على الانترنت. قبل كل ندوة الطلاب سوف تعطى بضع أوراق قصيرة أو مقتطفات كتاب لقراءة ومراجعة. خلال الحلقات الدراسية سوف تكون قادرة على مناقشة هذه مع المعلمين وزملائه الطلاب. وسوف يستند التقييم إلى نوعية مساهمات الطلبة في المهام التعاونية ومناقشات المجموعات.


يمكنك أن تتوقع أن تنفق ما يقرب من 12 - 15 ساعة في الأسبوع على العمل بطبيعة الحال. وستكون هناك ندوة حية عبر الإنترنت تستمر ثلاث ساعات كل أسبوع. وسیتم تسجیل ذلك للسماح للطلاب غیر القادرین علی الحضور أثناء انعقاد الندوة. يمكن للطلاب أن يتوقعوا إنفاق ما لا يقل عن 5 - 6 ساعات على الانترنت كل أسبوع، والمساهمة في مناقشات المنتدى وقراءة المواد على الانترنت.

مؤهلات القبول


يجب أن يكون لديك بالفعل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو منطقة ذات الصلة. ويمكن قبول المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير في مجال آخر إذا كان لديهم أيضا خبرة إدارية كبيرة.


مهنة احتمال

سوف دبا إعدادك لمهنة مجزية رفيعة المستوى في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الإدارة التنفيذية، إدارة العلامات التجارية، المبيعات وإدارة التسويق والاستشارات والتعليم والبحث.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

الألفية مدينة أكاديمية هي كلية خاصة في قلب لندن ، حيث تقدم مجموعة من الدورات الدراسية الجامعية والدراسات العليا في إدارة الأعمال والحوسبة ، وكذلك شهادات الدبلوم ودورات ما قبل الجامعي. علينا تقديم برام ... قراءة المزيد

الألفية مدينة أكاديمية هي كلية خاصة في قلب لندن ، حيث تقدم مجموعة من الدورات الدراسية الجامعية والدراسات العليا في إدارة الأعمال والحوسبة ، وكذلك شهادات الدبلوم ودورات ما قبل الجامعي. علينا تقديم برامج نوعية الدراسة التي تقدم للطلاب الاجانب قيمة مقابل النقود ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم. ونحن معتمدون من قبل مجلس الاعتماد البريطاني للتعليم الإضافي والعالي. لدينا علاقات ممتازة مع شركائنا الرئيسيين الذين الجائزة والتصديق على دورات نعلمه في لندن. باريس المدرسة العليا للإدارة في المرتبة من بين الخمسة الاوائل في باريس ، ونحن فخورون لشراكتنا الحصرية مع هذه المؤسسة الخاصة الرائدة. معهدنا هو أيضا وافق مركز لهيئة المؤهلات الاسكتلندية (SQA). هدفنا الاساسي هو ضمان طلابنا يتخرجون بنجاح ، واتباعنا لطرق تعليمية ولذلك صممت مع هذا الأمر في الاعتبار. لدينا هيئة التدريس الأكاديمي يتمتع بخبرة واسعة في التدريس في الجامعات الحكومية والخاصة وجلب على عمق المعرفة بأن جميع طلابنا الاستفادة منها. ومع ذلك ، فإن أعظم القوة هي معرفة جميع طلابنا بشكل فردي ، ونحن في التركيز على الاهتمام الفردي طوال فترة وجودهم في كليتنا. موقعنا يوفر دينامية ، والبيئة الدولية من أجل الدراسة. ليس فقط لندن موقعا مثاليا لتعزيز عملك المعرفة ، كما أنها واحدة من الأماكن الأكثر إثارة في العالم للعيش فيها. هذه المدينة متعددة الثقافات لديها ما تقدمه كل طالب ومعهدنا في مقرها في قلب لندن قريبة من العديد من المعروف جيدا الجذب السياحي. كما لجميع طلابنا والدولية ، وهناك العديد من الفرص للتعرف على أصدقاء جدد من نيبال والهند وباكستان وإفريقيا والشرق الأوسط ، وأمريكا الجنوبية ، وبنغلاديش وبلدان أخرى. إظهار محتوى أقل