دكتوراه

عام

وصف البرنامج

لماذا احضر جامعة سينسيناتي برنامج الدكتوراه؟

جامعة كلية ليندنر سينسيناتي لبرنامج دكتوراه الفلسفة الأعمال هو نموذج على غرار التلمذة الصناعية التي سوف تعلم التاريخ والحالة الراهنة للبحث في منطقتك التركيز ثم إجراء البحوث الأصلية من أجل تطوير المعرفة في مجال عملك ونقل تلك المعرفة للآخرين عن طريق التدريس. للتأكد من تحقيق هذه الأهداف كما طالب الدكتوراه، وسوف تبدأ العمل بشكل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس اليوم الأول في برنامج الدكتوراه من جامعة سينسيناتي.

المهمة الأساسية للجامعة كلية ليندنر سينسيناتي برنامج دكتوراه الفلسفة الأعمال هي تدريب المستقبلية كلية إدارة الأعمال الذين لا يعلمون إلا في وعبر التخصصات التي يعملون فيها، ولكن أيضا تعزيز المعرفة في تلك التخصصات من خلال جيل وإجراء البحوث الأصلية . وهذا هو السبب الرئيسي خريجي الدكتوراه لدينا على المضي قدما لتتفوق في كل من كليات إدارة الأعمال العامة والخاصة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

جميع الطلبة المقبولين في جامعة كلية ليندنر سينسيناتي برنامج دكتوراه الفلسفة الأعمال مؤهلين للحصول على أربع سنوات من الدعم المالي عن طريق كل من معيدين والمنح الدراسية بتمويل إضافي المتاحة لدعم سفر مؤتمر والبحوث.

حرم الجامعة

تركيزات البحوث

جامعة كلية ليندنر سينسيناتي إدارة الأعمال دكتوراه في برنامج إدارة الأعمال لديها ستة مجالات التركيز:

  • المحاسبة
  • علم الاقتصاد
  • تمويل
  • إدارة
  • تسويق
  • العمليات، تحليلات الأعمال ونظم المعلومات

في كل التركيز، ويتعلم الطلاب من الأفضل ولها فرص للبحث وتدريس في الحقل الذي اختاروه. البحث لدت في جميع التركيزات التي لدينا طلاب الدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس ويتناول القضايا ذات الأهمية الوطنية والدولية. كل برنامج مرنة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب الفردية لدينا.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

The University of Cincinnati Carl H. Lindner College of Business has repeatedly been named one of the top business schools in the United States by sources such as U.S. News & World Report, Bloombe ... قراءة المزيد

The University of Cincinnati Carl H. Lindner College of Business has repeatedly been named one of the top business schools in the United States by sources such as U.S. News & World Report, Bloomberg Businessweek and The Princeton Review. إظهار محتوى أقل
سينسيناتي