دكتوراه (برنامج الدكتوراه)

عام

وصف البرنامج

يتم تدريس برنامج الدكتوراه (دكتوراه) باللغة الروسية.

برنامج الدكتوراه (دكتوراه)
توجيه الباحثين في الاقتصاد التطبيقي والإدارة

ويعد البحث وتطوير المعرفة من الأبعاد الأساسية لجميع برامج غسبا. تم تصميم برنامج الدكتوراه غسبا ومنظم لتعزيز البحوث الأكاديمية في الاقتصاد التطبيقي والإدارة. ويهدف البرنامج للمرشحين ذوي القدرات الفكرية المعلقة والتزام قوي للبحث.


ويتطلب البرنامج الدكتوراه ثلاث سنوات كحد أدنى، ويتكون من دورات إلزامية في السنة الأولى من الدراسة، وممارسة التدريس خلال السنتين الثانية والثالثة من الدراسة. البحوث، مما يؤدي إلى أطروحة، يبدأ في السنوات الأولى ويستمر من خلال مسار الدراسة.



تتوفر مجموعة واسعة من خيارات البحث لطلاب الدكتوراه: العلوم الإدارية، والاستراتيجية، والمالية، وإدارة الموارد البشرية، و نظرية السلوك التنظيمي . عدد محدود من الطلاب واتساع المواضيع المشمولة تضمن أن يتلقى الطلاب الاهتمام الشخصي والتوجيه من أعضاء هيئة التدريس في جميع أنحاء دراساتهم الدكتوراه.

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) أنشئت في 1755 لومونوسوف جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) هو أقدم وأكثر الجامعات شهرة في روسيا. اليوم جامعة موسكو الحكومية توفر التدريب في جميع فرو ... قراءة المزيد

جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) أنشئت في 1755 لومونوسوف جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) هو أقدم وأكثر الجامعات شهرة في روسيا. اليوم جامعة موسكو الحكومية توفر التدريب في جميع فروع العلوم الحديثة تقريبا والانسانيات. قد الجامعيين في اختيار واحد من 57 المؤهلات. العدد الكلي للطلبة جامعة ولاية ميشيغان يتجاوز 40000 ؛ الى جانب ذلك ، حوالي 10000 طلاب المدارس الثانوية حضور الأندية المختلفة والبرامج الدراسية في جامعة ولاية ميشيغان. وهو مركز بحوث علوم تشتهر مدارسها العلمية الرئيسية. كانت هناك 11 جائزة نوبل بين الأساتذة والخريجين. جامعة موسكو الحكومية تضم 29 كليات وأكثر من 350 دوائر ، و 15 معاهد البحوث (4) ، والمتاحف ، وحديقة العلوم ، وحدائق نباتية ، ومكتبة ، ودار النشر والمطبعة الجامعة ، ومركز الترفيه ومدرسة داخلية للأطفال الموهوبين. خريج كلية إدارة الأعمال في جامعة موسكو الحكومية خريج كلية إدارة الأعمال (GSBA) التي تأسست في عام 1989 في جامعة موسكو الحكومية هي واحدة من أقدم المدارس التجارية في روسيا. وهي مصممة لتلبية مطالب الأكثر تهذيبا من الطلاب الروس والأجانب من جميع المستويات ، وبرامج لGSBA (برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال بكالوريوس ، ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ، ماجستير في إدارة الأعمال والبرامج التنفيذية ماجستير في إدارة الأعمال). GSBA يذوب التقاليد الأكاديمية من جامعة ولاية ميشيغان مع تقنيات مبتكرة للتدريس وإدارة الأعمال. GSBA هي الشركة الرائدة في إدارة التعليم الروسي ، وفخورة بأن تكون معترف بها من قبل رجال الأعمال والأوساط الأكاديمية من أجل : • المنحى الخريجين الذين يتبنون وجهة نظر المؤسسة ، وتؤدي مع وسلامة الرؤية ، والالتزام ، والحكم الأخلاقي والمسؤولية الاجتماعية ؛ • الطالب محورها المعلقة التدريس التي تقدمها كلية الحقوق مكرسة الدولية بدوام كامل ، والمنتسبين والزائرين ذ باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات إدارة التعليم ، مثل حالة الأسلوب ، ومشاريع العمل الجماعي ، وحالة محاكاة الأعمال الفنية والخبرة العملية ؛ • مناهج تعليمية متكاملة ومبتكرة والمواد المستخدمة في الدورة متفهمين لاحتياجات التعلم مدى الحياة من قادة الأعمال الحالية والمستقبلية ؛ • البحوث ذات الصلة اداريا وذلك بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي ، ومعهد للمجمع الاستراتيجيه جيم دراسات (ICSS) • تعزيز الشراكات المتبادلة مع منظمات الأعمال الروسية والدولية والحكومة وقادة المجتمع المدني التي تقدم للطلاب GSBA إلى العالم الحقيقي للأعمال التجارية. إظهار محتوى أقل