Read the Official Description

نظرة عامة

تقدم كلية كينت للهندسة المعمارية برنامجًا للأبحاث بدوام كامل وبدوام جزئي ، مما يؤدي إلى الحصول على درجة الدكتوراه. درجة البحث. تشجع المدرسة على إجراء دراسة بحثية مبتكرة ومتعددة التخصصات في مجال العمارة والتعمير والمجالات ذات الصلة. الهدف الرئيسي هو الجمع بين البحث المتقدم المعاصر والأجندة التعليمية ، وإعداد المرشحين للممارسة في عالم أكاديمي ومهني عالمي.

ومن السمات المميزة لبرنامج درجة البحث في المملكة العربية السعودية نطاق واسع من التحقيقات وإمكانية إجراء البحوث حسب التصميم. شهادة الدكتوراة يمكن للطلاب الوصول إلى جميع مرافق جامعة كنت وندوة أسبوعية مصممة لطلاب الأبحاث فقط. يحق لكل مرشح إلى اثنين من المشرفين.

اعتقد كينت سلسلة الفيديو

في هذا الحديث ، يفحص الدكتور تيموثي بريتين-كاتلين من كلية كينت للهندسة المعمارية طرقًا جديدة للكتابة والحديث حول المباني ويسأل ما إذا كان الفشل الحرج في الهندسة المعمارية أمرًا مهمًا حقًا.

حول مدرسة كينت للهندسة المعمارية

يحقق البحث في كلية كينت للهندسة المعمارية التميز في كل من تاريخ ونظرية العمارة والتصميم الحضري وشبه الحضري والبيئي المستدام. يمتلك طاقم المدرسة الخبرة في التصميم والمعرفة المتخصصة. هم في طليعة القضايا المعمارية الحالية ، بما في ذلك الاستدامة ، والتكنولوجيا ، والممارسة المهنية ، والبحوث. ينشط موظفونا في المؤتمرات الأكاديمية والمهنية ، على المستويين الوطني والدولي ، ويظهرون وينشرون في وسائل الإعلام المحلية والوطنية. تشجع المدرسة الأبحاث المبتكرة والمتعددة التخصصات ، مع التركيز على التصميم المستدام.

يقع جزء كبير من عمل المشروع في كلية كنت للهندسة المعمارية على مواقع "مباشرة" في المنطقة المحلية ، باستخدام عملاء حقيقيين ومشاركتهم في القضايا الصعبة. تعرّف الطلاب في جميع مراحل المدرسة على تحديات التصميم العمراني والمعماري الحقيقية في ليل ، مارغيت ، فولكستون ، دوفر ، راي ، تشاتام وبالطبع كانتربري. وينطوي الكثير من هذا العمل على التواصل مع الهيئات الخارجية ، مثل المهندسين المعماريين والمخططين والمجلس ومجموعات التنمية.

التصنيفات الوطنية

في إطار التميز البحثي (REF) لعام 2014 ، احتلت البحث الذي قامت به كلية الهندسة المرتبة الثامنة لكثافة الأبحاث و 8 للنواتج البحثية في المملكة المتحدة.

دعم الدراسة

يشمل المشرفون في المملكة العربية السعودية: البروفيسور جيرالد أدلر ، والدكتور تيموثي بريتين-كاتلين ، والبروفيسور ماريالينا نيكولوبولو ، والدكتور هينريك شوينفيلد ، والدكتور ريتشارد واتكنز ، والدكتور ديفيد هاني ، والدكتور لوتشيانو كاردلشيو ، والدكتور مانولو غورسي ، والدكتور نيكولاوس كارديس ، و الدكتور جيري ريجانغان.

ينشط الموظفون في الأبحاث ويقدمون الأوراق في المؤتمرات على المستويين الوطني والدولي.

موارد الدراسات العليا

تضم استوديوهات كلية الهندسة المعمارية جناحًا مخصصًا للحوسبة مع مجموعة من برامج البناء البيئي واستوديو نقدي رقمي جديد. هناك ورشة عمل معمارية نموذجية مجهزة تجهيزا كاملا لبناء النماذج والنماذج على نطاق واسع.

الروابط المهنية

تتمتع المدرسة باتصالات ممتازة مع الشركات والثقافة في المنطقة المحلية ، بما في ذلك المنظمات الإقليمية مثل مركز كينت للهندسة المعمارية والمعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين (RIBA) ومجلس مقاطعة كينت ومبادرة كينت للتصميم. تعتبر خطة المجتمعات المستدامة قوية بشكل خاص في جنوب شرق إنجلترا ، مما يجعل المنطقة المكان المثالي لمناقشة الحلول المبتكرة للقضايا المعمارية.

لدى كِنت أيضًا روابط ممتازة مع مدارس العمارة في ليل ، وبروج ، وروما ، وباوهاوس ديساو ، وبكين ، والبندقية ، وإسطنبول ، وفي الولايات المتحدة الأمريكية ، وفرجينيا ، وكاليفورنيا.

وتكتمل الدراسة الأكاديمية بمخطط توجيهي تم تنظيمه بالتعاون مع المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين (RIBA) وإشراك الطلاب في الفعاليات مع الممارسات المحلية.

ثقافة النشر الديناميكية

ينشر الموظفون بانتظام وعلى نطاق واسع في المجلات وإجراءات المؤتمرات والكتب. من بين أمور أخرى ، ساهموا مؤخرًا في الأبحاث الفصلية في مجال الهندسة المعمارية ؛ المراجعة المعمارية البناء والبيئة مجلة العمارة. عالم التصميمات الداخلية "مجلة جمعية الآثارات" ؛ و "التاريخ المعماري".

برنامج تطوير الباحث

تنسق كلية كينت للدراسات العليا برنامج تطوير الباحثين لطلاب الأبحاث ، والذي يتضمن ورش عمل تركز على البحث والمهارات المتخصصة والقابلة للنقل. يتم تخطيط البرنامج وفقًا لإطار تطوير الباحثين الوطني ويغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك مهارات البحث الخاصة بالموضوع ، وإدارة الأبحاث ، والفعالية الشخصية ، ومهارات التواصل ، والتواصل والعمل الجماعي ، ومهارات الإدارة المهنية.

شروط القبول

حد أدنى 2.1 مرتبة الشرف ، بالإضافة إلى درجة الماجستير أو MArch في الهندسة المعمارية أو موضوع مناسب ، أو سجل ما يعادلها والخبرة المهنية في الهندسة المعمارية.

كجزء من طلبك ، يتعين عليك تقديم السيرة الذاتية واقتراح بحث مفصل يتضمن ما يلي:

  • لديك عنوان مقترح
  • أن تكون مكتوبة بوضوح وتوضح التفاعل مع منطقة في أحد مركزي البحث في المدرسة
  • يدل على الأصالة
  • المنهجية المقترحة
  • الجدول الزمني (FT Ph.D.'s ومن المتوقع أن تكتمل في غضون ثلاث سنوات)
  • فهرس

إذا كان لديك مشرف مفضل ، فالرجاء ذكر ذلك في التطبيق.

يتم النظر في جميع المتقدمين على أساس فردي ومؤهلات إضافية ، كما سيتم أخذ المؤهلات والخبرة المهنية في الاعتبار عند النظر في الطلبات.

متطلبات دخول اللغة الإنجليزية

تطلب الجامعة من جميع المتحدثين باللغة الإنجليزية غير الناطقين بها الوصول إلى الحد الأدنى من معايير الكفاءة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة قبل البدء في الحصول على درجة الدراسات العليا. بعض المواضيع تتطلب مستوى أعلى.

بحاجة الى مساعدة مع اللغة الإنجليزية؟

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت مطالبًا بتلبية شروط اللغة الإنجليزية ، فإننا نقدم عددًا من الدورات التمهيدية للغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية من خلال برنامج Kent International Pathways .

نطاقات البحث

مراكز البحوث

يوجد في المملكة العربية السعودية مركزان للأبحاث: مركز البحوث في العمارة الأوروبية (CREAte) ، الذي يركز على البحث في مجال الهندسة المعمارية والتصميم المعماري ، ومركز الهندسة المعمارية والبيئة المستدامة (CASE) ، الذي يشجع البحث في مجال العمارة المستدامة.

خلق

يوفر المركز التركيز للبحث في الهندسة المعمارية في السياق الأوروبي. وينصب تركيزها على دور ومساهمة العلوم الإنسانية في الهندسة المعمارية والتصميم الحضري في سياق التجديد الحضري والإقليمي ، على الصعيدين الوطني والدولي.

يوفر CREAte منصة للمحاضرات المسائية من قبل المعماريين والعلماء المعاصرين. استضافة المناظرات والأحداث التي هي في صميم الأجندة المعمارية لهذا اليوم.

يبني المركز على تخصصات موظفيه واهتماماتهم ومهاراتهم في المجالات التالية: الدراسات الإقليمية ، والنظرية والتصميم المعماري والحضاري المعاصر ، والتاريخ المعماري والنظرية (من العصور القديمة إلى المدن الأوروبية المعاصرة) ، والاستدامة ، والتصميمات الطوبوغرافية الأوروبية (المناظر الطبيعية ، والحضر ، ويشارك الموظفون في أنشطة رابطة البحوث الإنسانية للهيئات المعمارية في AHRA ومؤلفين عالميين.

قضية

يشجع المركز الأبحاث في مجال البيئة المستدامة على المستوى الإقليمي والوطني والدولي.

ويشمل تركيزها البحثي الجوانب المختلفة والمقاييس للبنية العمرانية المستدامة من البناء الفردي إلى الكتلة الحضرية ، وتعزيز جدول الأعمال البيئي الأوسع والحفاظ على المدرسة في طليعة البحث والتطوير في هذا المجال. كما تسعى CASE أيضًا إلى البحث في البعد التاريخي والثقافي للتصميم البيئي لتعزيز الروابط بين العلوم والفنون والعلوم الإنسانية. هناك اهتمام قوي بفهم السلوك البيئي للمباني التاريخية والاستراتيجيات التي تم نشرها أصلاً لإدارة البيئة الداخلية.

قام المركز بالفعل بتأمين التمويل من مصادر مختلفة. ويشمل ذلك ثلاثة مشاريع من مشروع EPSRC بشأن البيانات المناخية المتعلقة بتغير المناخ من أجل بيئة مبنية مستدامة ، واستدامة مباني مباني المطارات وتدخلات التصميم في المجال العام للتأثير على السلوك البشري ، ومشروعين بتمويل من مكتب تقييس الاتصالات بشأن تقييم أداء المباني. كما تشارك CASE مع شبكة EPSRC واسعة النطاق الحديثة حول مجتمعات الاقتصاد الرقمي والثقافة.

الاهتمامات البحثية للموظفين

يقدم أكاديميو كينت العالميون لطلاب الأبحاث إشرافًا ممتازًا. يتم عرض الطاقم الأكاديمي في هذه المدرسة واهتماماتهم البحثية أدناه. ننصحك بشدة بالاتصال بالمدرسة لمناقشة أبحاثك المقترحة والإشراف المحتمل قبل تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أنه من الممكن أن يتم الإشراف على الطلاب من قبل عضو من أعضاء هيئة التدريس من أي مدرسة من مدارس Kent ، مما يوفر خبرتهم بما يتناسب مع اهتماماتك البحثية. استخدم بحث "البحث عن مشرف" للبحث بواسطة الموظف أو الكلمة الرئيسية.

البروفيسور جيري أدلر: نائب رئيس المدرسة ؛ مدير البرنامج: ماجستير في الهندسة المعمارية والتصميم الحضري (كانتربري وباريس)

التاريخ المعماري والنظرية في القرن العشرين ، لا سيما في بريطانيا العظمى وألمانيا ؛ هاينريش تيسينو العمارة في سياقاتها الثقافية والفلسفية الأوسع ؛ مكان الخراب في الخيال المعماري الحديث.

تيموثي بريتين-كاتلين: محاضر أول في السياق الثقافي

العمارة الإنجليزية في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، وعلى وجه الخصوص ، عمل AWN Pugin.

الدكتور لوتشيانو كاردليشيو: محاضر في التصميم والتكنولوجيا

العلاقة بين الشكل والبناء العلاقة بين التفاصيل الفنية ، والشكل الحضري والبناء التقاليد في العمارة المعاصرة في أوروبا والهندسة المعمارية الحديثة في إيطاليا.

البروفيسور جوردانا فونتانا-جيوستي: أستاذ الهندسة المعمارية والتجديد الحضري

النظرية المعمارية والحضرية المعاصرة ، على وجه الخصوص ، الفلسفة وعلاقتها بالهندسة المعمارية ؛ المنظور وعلاقته بالهندسة المعمارية والمدينة ؛ التمثيل والفن المفاهيمي والعلاقة بين الفنون والهندسة المعمارية ؛ التجديد ، والأماكن العامة ، والتصميم الحضري المستدام ؛ المناظر الطبيعية الحضرية والمدن والمياه.

د. مانولو غروسي: محاضر أول في السياق الثقافي والتصميم. مدير الدراسات العليا

العمارة العلمانية ، ولا سيما المحلية ، بدءا من القصور الأوروبية الحديثة مع التركيز على الروابط بين إيطاليا وفرنسا وبريطانيا في القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر ، إلى مناطق الإسكان الاجتماعي في فترة ما بعد الحرب ؛ العلاقات بين الحداثة الأوروبية والهندسة المعمارية اليابانية التقليدية ؛ الحفاظ على المباني التاريخية ، وخاصة تقنيات البناء في القرن السابع عشر في روما.

د. ديفيد هاني: محاضر كبير في السياق الثقافي والتصميم. مدير مركز أبحاث CREAte

العلاقة بين المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية من المنظور المهني والثقافي. تاريخ العمارة الحديثة والمناظر الطبيعية. تاريخ التصميم "الأخضر" أو البيئي ؛ المفاهيم البيئية في الحداثة الألمانية.

البروفيسور ماريالينا نيكولوبولو: أستاذ الهندسة المعمارية المستدامة ؛ مدير البرنامج ، الهندسة المعمارية والبيئات المستدامة ماجستير ؛ مدير مركز أبحاث CASE

راحة البيئات المعقدة ؛ المناخ الحضري تصور الركاب واستخدام الفضاء ؛ التصميم المستدام والاستخدام الرشيد للطاقة في البيئة المبنية.

د. نيكولاوس كارديس: محاضر أول مدير الدراسات العليا (تغطية البحوث) ؛ مدير برنامج ، حفظ المعمارية ماجستير

تطوير تكنولوجيا البناء والجانب التصميمي لصنع المدينة ، مع التركيز بشكل خاص على التقاليد الأوروبية ؛ التطوير الحضري في روما الحديثة المبكرة والطرق التي فيها مشاريع بناء محددة في القرنين السادس عشر والسابع عشر تميزت بالتجديد الحضري.

د. غيريداران رنغاناثان: محاضر في الهندسة المعمارية المستدامة

التشكل الحضري وعلم المناخ (التصميم البيئي) ، مع اهتمام خاص بتأثير جزيرة الحرارة الحضرية (UHI) ؛ راحة حرارية في الهواء الطلق ارتفاع درجة حرارة الصيف في المباني ؛ استراتيجيات التهوية السلبية استخدام مواد باردة.

مايكل ريتشاردز: محاضر أول في التصميم ؛ مدير البرنامج ، MArch

تصميم أصول التدريس في مجال الأخلاقيات ؛ الفروق بين المواقع النسبية الفيزيائية والخيالية لـ "المكان" في السينما ؛ الآثار المترتبة على فهم المدن المعاصرة.

الدكتور ريتشارد واتكنز: محاضر في الهندسة المعمارية المستدامة

المناخ المحلي الحضري وجزيرة الحرارة الحضرية ، والتبريد ، وحركة الهواء ، وجودة الهواء ؛ ضوء النهار. تغير المناخ بيانات الطقس المستقبلية نمذجة وقياس أداء المباني.

رسوم

الرسوم الدراسية السنوية لعام 2018/19 لهذا البرنامج هي:

  • المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي: 4260 جنيهًا إسترلينيًا (بدوام كامل) ، 2130 جنيهًا إسترلينيًا (جزءًا من الوقت)
  • في الخارج: 15200 جنيه إسترليني (بدوام كامل) ، 7600 جنيه إسترليني (جزء من الوقت)

بالنسبة للطلاب الذين يستمرون في هذا البرنامج ، ستزداد الرسوم سنويًا بما لا يزيد عن 3٪ في كل عام دراسي باستثناء ما يتم تنظيمه.

Program taught in:
الإنجليزية
Last updated September 12, 2018
هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
شباط 2019
أيار 2019
Duration
3 - 6 سنة
دوام جزئي
دوام كامل
Price
4,260 GBP
المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي: 4260 جنيهًا إسترلينيًا (بدوام كامل) ، 2130 جنيهًا إسترلينيًا (بدوام جزئي) / ما وراء البحار: 15200 جنيه إسترليني (بدوام كامل) ، 7600 جنيه إسترليني (جزء من الوقت)
By locations
By date
Start Date
شباط 2019
Application deadline
Start Date
أيار 2019
Application deadline
Start Date
أيلول 2019
Application deadline