دكتوراه في الهندسة المعمارية

عام

وصف البرنامج

شروط الدخول

أ) حملة شهادة الماجستير أو ما يعادلها في الهندسة المعمارية أو المجالات ذات الصلة ب) الحاصلين على درجة البكالوريوس، وأصحاب منهج الدراسي أو العلمية ذات الصلة المعترف بها تثبت القدرة على تنفيذ هذه المفوضية الأوروبية من خلال C. C .من SCAIT -ULHT وDC-FCATI ULP. ج) أصحاب منهج الدراسي والعلمي أو مهنية معترف بها كما تثبت القدرة على تنفيذ هذه الجماعة الأوروبية من العاصمة وSCAIT العاصمة وFCATI.

الغرض منه هو لالتقاط لمحة طالب: 1) المهتمة في مجال البحوث بشأن إدماج العمارة في المجتمع، والنظر في المناطق التي تتفاعل معها، ولا سيما من جهة النظر الاجتماعية والثقافية والفنية والاقتصادية. 2) مفتوحة إلى المعارف والتخصصات. 3) تلتزم بدفع، في السياقات الأكاديمية وأو المهنية، والتقدم التكنولوجي والاجتماعي والثقافي.

وعلى المتقدمين أن تخضع لعملية اختيار صارمة.

أهداف

ال دكتوراه في جامعة الهندسة المعمارية الناطقة بالبرتغالية من بورتو لديها هدفا رئيسيا لتدريب الباحثين والأساتذة في مجال الهندسة المعمارية. ويسعى هذا الاقتراح لتلبية الحاجة إلى تدريب مبتكرة وخلاقة في البلاد وفي الفضاء الناطقة بالبرتغالية في مجال خبرتهم، والهندسة المعمارية.

الكائن المركزي للدكتوراه في الهندسة المعمارية هو للبحث عن التكامل بين العمارة في المجتمع، والنظر في المناطق التي تتفاعل معها، ولا سيما من جهة النظر الاجتماعية والثقافية والفنية والاقتصادية.

وبهذا المعنى فإن أطروحة لتنفيذه من قبل المسجلين في الدكتوراه قد تكون النظرية أو النظرية طبيعة / الممارسة، التي تهدف على وجه الخصوص حتى في التصميم المعماري.

فمن مزيد الهدف من هذه القدرات البحثية تعزيز الدكتوراه والتدريب من قسم الهندسة المعمارية SCAIT - كلية الاتصالات، الهندسة المعمارية، الفنون والتكنولوجيا ULHT المعلومات وFCATI - كلية الاتصالات، الهندسة المعمارية، الفنون وتكنولوجيا المعلومات التابع لULP .

المعرفة والقدرات والمهارات التي سيتم اكتسابها

جامعة بورتو الناطقة بالبرتغالية تهدف دكتوراه في الهندسة المعمارية لتوفير المهارات التالية: - القدرة على تطوير مشروع بحث في مجال الهندسة المعمارية. - تحليل ودمج النتائج والبيانات عن حالة من الفن للمنطقة الهدف وعلى وجه الخصوص من خلال التصميم المعماري الفريد والمبتكر. - وضع برنامج البحوث المعمارية في المشروع النظري و / أو العملي الذي يجمع بين المعرفة المكتسبة خلال المكون مسار الدورة؛ - تقرير حاسمة مع الزملاء الأكاديميين بها؛ - نقل المعرفة المتطورة والمبتكرة، بما في ذلك مشاريع البحوث المستهدفة في مجال الهندسة المعمارية. - فهم وتقييم نقدي لعمليات التصميم المعماري ونظريات العمارة في السياق المعاصر.

المعدات والمرافق

التسهيلات هي ضمان الشعور بالهوية وبالطبع المنهج الضروري تنفيذ. في هذا المعنى، فإن الهيئة العامة والتعبير المكاني، يجب أن تكون مساحة المكان تقاطع التجارب التعليمية والتربوية، وأعرب في التنسيق الرأسي والأفقي للالمجالات العلمية من المنهج الدراسي. ستكون هذه المساحة الفريدة المتاحة في كلا المؤسستين في أساس الوقت يسمح عمل موسعة في مرافق خارج ساعات الدوام المدرسي. أن نشير إلى وجود مساحات "أتيليه"، حيث يمكن للطلاب تطوير عملهم فضلا عن كونه رافق من قبل المعلمين. على الرغم من أن هذه المساحات للتركيز الكثير من المعدات المتاحة لطلاب الهندسة المعمارية، وهناك مناطق أخرى / معدات في دورة أماكن العمل، ضرورية لتطوير أنشطتها مثل المكتبات ومختبرات الحاسوب، نسخ المحلات التجارية والمكتبات ومراكز العمل التكنولوجيا.

آخر تحديث للMay 2016

عن هذه الكلية

At the Universidade Lusófona do Porto (ULP), we believe our school and its courses have many relevant aspects that invite all those who are currently facing these choices, to choose to study at the Un ... قراءة المزيد

At the Universidade Lusófona do Porto (ULP), we believe our school and its courses have many relevant aspects that invite all those who are currently facing these choices, to choose to study at the Universidade Lusófona do Porto. إظهار محتوى أقل