خريجي الدراسة الدكتوراه (دكتوراه في اللاهوت دكتوراه) هي المختصة لتنفيذ اللاهوتية المفاهيمية والأنشطة العلمية وخلق عمل لاهوتي المهنية في نظرية الكنيسة وممارسة، وكذلك في بناء النظرة المسيحية على أساس التفسير العلمي للكتاب المقدس. انهم مستعدون لتنفيذ المناصب القيادية في الكنيسة، الكنسية والمؤسسات والمنظمات المسكونية. يمكن يعلمون دورات لاهوتية على مستوى الجامعة والتدريب المهني لموظفي الكنيسة والمنظمات الدينية.

الخريجين فهم العلاقة بين العلوم الطبيعية والعلوم الإنسانية واللاهوتية وهي المختصة لإجراء البحوث في علم اللاهوت والمجالات ذات الصلة. كما والشخصيات في الوقت نفسه تلقى تعليمه في العلم والإيمان لديها رؤية واسعة حول قضايا الخلافات الفلسفية اللاهوتية والأخلاقية المعاصرة وقادرة على التعامل مع رد فعل الجمهور حساسة ومثيرة للجدل لالقضايا الأخلاقية والاجتماعية المتعلقة الإيمان المسيحي والدين والثقافة .

الخريجين الذين يتم منح دكتوراه في اللاهوت على استعداد للانخراط في البحث اللاهوتي ونشر العمل الأصلي. هؤلاء الأفراد قادرين على تشكيل النظرة المسيحية المستنيرة التي كتبها تفسير الكتاب المقدس. وتتركز الأنشطة البحثية في قسم اللاهوت والتعليم المسيحي في المناطق التي تؤثر على تأثير المسيحية على الفرد والمجتمع لأنها تتعلق الحياة في الكنيسة ولكن أيضا خارج الكنيسة.

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 1كورسات اخرى في Matej Bel University »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت, الحرم الجامعي تستند
Duration
4 سنة
دوام جزئي
Price
700 EUR
اتصل بنا لطلب المزيد من المعلومات