دكتوراه في الفلسفة وتاريخ العلوم

عام

وصف البرنامج

تقوم فلسفة العلم بالتحقيق في مبادئ الفهم العقلاني لتحليق الطبيعة غير الحية. المعرفة العلمية لها فترة زمنية محددة تتميز بنموذج الاسم. يمثل تاريخ العلم دمج التأثيرات العلمية وغيرها من التأثيرات الثقافية. يوفر التطور التاريخي لفرع علمي معين تصويرًا خاصًا لنموذج قيد الدراسة. „الفلسفة وتاريخ العلوم" يمكن الوصول إليها بشكل أولي لخريجي كلية العلوم والفلسفة. متطلبات الدخول ينطوي على امتلاك درجة الماجستير أو درجة الماجستير (Mgr).


وصف معايير التحقق والتقييم

امتحان القبول هو جولة واحدة في شكل مقابلة. وبناءً على طلب كتابي تم تقديمه إلكترونًا مع الطلب ، ولكن في موعد أقصاه 19 مايو 2019 ، يجوز للعميد السماح بإجراء فحص الدخول عبر تقنية المعلومات والاتصالات ، ولكن فقط لأسباب خطيرة وموثقة مثل الصحة أو الدراسة في الخارج.

خلال امتحان القبول ، يجب على المرشح إظهار المهارات الفنية واللغوية لدراسة البرنامج المعطى ، جنبا إلى جنب مع الصفات اللازمة للعمل العلمي. يتم تصنيف الفحص بحد أقصى 100 نقطة.


شروط القبول

يتم قبول القبول لدراسة الدكتوراه عن طريق الانتهاء بنجاح من برنامج دراسة الماجستير.

طريقة التحقق:


القواعد التي تحكم الإعفاء من امتحان القبول

يجوز التنازل عن امتحان القبول بناءً على طلب مكتوب من المرشح ، بشرط أن يكون قد تقدم بطلب بنجاح لمشروع النجوم في العام الدراسي المحدد. يجب تقديم هذا الطلب ، بالإضافة إلى الوثائق التي تم استيفاء الشروط ، (ولكن ليس إلكترونيًا) بحلول 19 مايو 2019.


احتمال الوظيفي

يمتلك خريج برنامج الدكتوراه في الفلسفة وتاريخ العلوم الطبيعية معرفة واسعة في مجال الأسس الفلسفية والمنهجية للتخصصات العلمية (علم الأحياء في المقام الأول) ، بالإضافة إلى معرفة شاملة بتاريخهم. لديه / لديها معرفة واسعة من اللغات (بما في ذلك في كثير من الأحيان الكلاسيكية) والمهارات المتخصصة في العمل مع الأدب العلمي والعلمي ، المكتسبة من خلال العمل مع النصوص المصدر. وعلاوة على ذلك ، فإن لديهم معرفة أكثر تخصصًا تحت تصرفهم ، اعتمادًا على موضوع أطروحة الدكتوراه الخاصة به ، نظرًا لأن الدراسة فردية للغاية - كل طالب لديه مشرف خاص به ، وفقًا لمقترحه يحدد مجلس الإدارة البنية والمحتوى من الخطة الدراسية للطالب.

آخر تحديث للكانون الثاني/يناير 2019

عن هذه الكلية

The Faculty of Science, Charles University, Prague is leading academic institution in the field of natural sciences in Czech republic a Middle-european region. It provides education in biology, chemis ... قراءة المزيد

The Faculty of Science, Charles University, Prague is leading academic institution in the field of natural sciences in Czech republic a Middle-european region. It provides education in biology, chemistry, geology and geography. إظهار محتوى أقل