دكتوراه في البيولوجيا الكيميائية

عام

وصف البرنامج

دكتوراه في علم الأحياء الكيميائية


ويؤكد برنامج البيولوجيا الكيميائية على التفاعل بين الكيمياء والبيولوجيا، فضلا عن تطبيقاته المحتملة لمجالات أخرى. وهو ينطوي على دراسة التفاعلات بين الجزيئات الصغيرة والأهداف البيولوجية المحتملة، ودراسة المسارات البيولوجية باستخدام الأدوات الكيميائية، وتسليم المخدرات، وكذلك الفهم الكيميائي لحالات المرض، من أجل خلق المعرفة الأساسية للعلوم لجهود اكتشاف المخدرات في المستقبل.

وقد تم تصميم البرنامج لتدريب الخريجين لتكون قادرة على الشروع في التعاون على حدود جديدة من البحوث ذات طابع متعدد التخصصات.

درجة الدكتوراه

  • يجب أن يكون المرشحون على درجة الماجستير أو ما يعادلها في المجالات المذكورة أعلاه، مع معدل تراكمي لا يقل عن 3.50 على مستوى الماجستير.
  • المرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى مؤهلون أيضا.

إتقان اللغة الإنجليزية

يجب على جميع المرشحين الحصول على درجة اختبار رسمي أعلى من الحد الأدنى للقبول في أي من الامتحانات الإنجليزية الموحدة التالية.


نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (إيلتس): 5

اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (توفل):

* ورقي: 500

* الكمبيوتر القائم: 173

* على شبكة الإنترنت: 61

سو-تيست أوف إنجليش إتقان (سو-تيب): 60

ومع ذلك، يتم إعفاء المتقدمين من البلدان التي تكون اللغة الإنجليزية فيها من هذا الشرط. بالإضافة إلى ذلك، المتقدمين الحاصلين على درجة سابقة من جامعة حيث الوسيلة الوحيدة للتعليم هو الإنجليزية قد تقدم شهادة من جامعة متوسطة من تعليمات لتلبية هذا الشرط.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

هي مؤسسة خاصة تأسست خريج معهد شولابهورن الدراسات العليا في عام 2005، للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة من تاريخ الميلاد ال48 للأستاذ الدكتور صاحبة السمو الملكي الأميرة تشولابورن ماهيدول. بموافقة من وزارة ... قراءة المزيد

هي مؤسسة خاصة تأسست خريج معهد شولابهورن الدراسات العليا في عام 2005، للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة من تاريخ الميلاد ال48 للأستاذ الدكتور صاحبة السمو الملكي الأميرة تشولابورن ماهيدول. بموافقة من وزارة التربية والتعليم، وقد تم تأسيسها رسميا كمؤسسة للتعليم العالي مستقلة في 28 ديسمبر 2005، وكان الأستاذ الدكتور صاحبة السمو الملكي الأميرة تشولابورن باسم المستشارة في مجلس المعهد. استاذ دكتور. صاحبة السمو الملكي الأميرة تشولابورن هو عالم الشهير الذي حصل على العديد من الجوائز الدولية للإنجازات العلمية لها. وقالت انها تصور معهد شولابهورن العليا لتكون مؤسسة الأبحاث العلمية المهنية ومركز التميز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، لمساعدة والإسراع في زيادة عدد تنمية الموارد البشرية ذات جودة فعالة في مجال العلوم والتكنولوجيا العالية، بما يخدم تايلاند ودول أخرى في المنطقة، ولا سيما في المجالات التي تحتاجها البلاد، مع الكفاءة المهنية في تحويل المعرفة إلى برامج تنموية ملموسة، المعمول بها. معهد شولابهورن العليا والمعروفة عالميا ومعترف بها لذوي الكفاءات العالية من البحث والتدريس من قبل أعضاء هيئة التدريس، وزيارة الأساتذة من أعلى الجامعات من الخارج، والإنجازات المتميزة في التدريس والبحوث والتعاون الأكاديمي الوطني والدولي والخدمات المهنية. يقدم هذه المؤسسة المتنوعة الآن برامج الدراسات العليا عالية الجودة في العلوم البيولوجية التطبيقية، البيولوجيا الكيميائية والسموم البيئية. وقد بدأت برامج لأول مرة في يونيو 2007. وينقسم الهيكل الإداري للمعهد شولابهورن العليا في 2 مكاتب كمكتب الإدارة والمكتب الأكاديمي لخدمة ودعم الإنجازات للمؤسسة. إظهار محتوى أقل