دكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية

Universidad de La Laguna

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

دكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية

Universidad de La Laguna

PRESENTACION

برنامج الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية ULL هو عرض خريج متعدد التخصصات يهدف إلى تدريب الباحثين في اللغة والدراسات الثقافية. ينطوي على إدارات الفنون الجميلة، الكلاسيكية فقه اللغة، الفرنسية والعربية والرومانية والإسبانية فقه اللغة، الإنجليزية والألمانية فقه اللغة وتاريخ الفن والفلسفة. وتغطي مجالات المعرفة المتعلقة باللغة والعربية والاسبانية والفرنسية واليونانية والإنجليزية واللاتينية والرومانسية فقه اللغة والثقافات والأدب والموسيقى والفن والتصميم والإنتاج والنظرية والتاريخ.

وينقسم هذا مجال واسع من المعرفة إلى خطين رئيسيين: الدراسات اللغوية (الخط 1) والدراسات اللغوية والأدبية والثقافية (خط 2)، ولكن يتم تحديد في خطوط العرض السنوي درس البحوث متاح على صفحة ويب برنامج.

هدفنا الأساسي هو حماية العمل المستقل من طلابنا في بيئة تطالب وتحفيز البحوث أن تؤدي إلى الحصول على درجة الدكتوراه في واحدة من مجالات الخبرة من منافسينا.

دكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية من قبل ULL هو نوعية التدريب المقترح، مستوى الإدارات وinterfaculty، المنحى الوظيفي والبحوث التي تهدف إلى الخريجين في الآداب والعلوم الإنسانية، لتحقيق الأهداف التالية:

  • لتدريب المهنيين المهرة مع درجة الدكتوراه في المبادئ الأساسية للإنتاج إنساني والفنون والبحث عن أدوات جديدة للتحليل والتفسير.
  • التدريب على استخدام هذه التقنيات في مختلف المجالات والمجالات ذات الصلة من المعرفة، والانضمام مهام البحث والتطوير في الجهات العامة أو الخاصة، والجامعات ومراكز البحوث التطبيقية في الفنون والعلوم الإنسانية.
  • توفير التدريب الكافي في الحصول على المعلومات العلمية من خلال المجلات وقواعد البيانات، وكذلك التواصل العلمي الشفوية والكتابية، وإعداد للتعليم والكشف العلمي.
  • التدريب من أجل تطوير مهنة العلمية التي تعلم المنهج العلمي والتخطيط وتنفيذ المشاريع والتجارب، وتفسير النتائج واستخلاص النتائج التي من شأنها توسيع نطاق المعرفة الفنون التطبيقية والعلوم الإنسانية، والمساهمة في القرار مشاكل البيئة الاجتماعية في هذا الفرع من المعرفة.

الطلب والمصلحة الاجتماعية. دمج R & D الاستراتيجية المقترحة + ط الجامعة.

واحدة من التحديات الاجتماعية الكبيرة التي تعترف بها الاستراتيجية الإسبانية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، وأفق 2020 هو البرمجة الاتحاد الأوروبي المشترك مبادرة التراث الثقافي والتغير العالمي: تحد جديد لأوروبا.

تحت اختصار JPI على التراث الثقافي (JPICH). مبادرة البرمجة المشتركة "التراث الثقافي والتغير العالمي: تحد جديد لأوروبا" (JPICH قصيرة) هي مبادرة دولية لتعزيز البحوث المبتكرة والتعاونية التي من شأنها تسهيل وتنسيق البرامج الوطنية

البحوث، مما يجعل استخدام أكثر كفاءة وفعالية للموارد المالية الشحيحة لحماية التراث الثقافي ومساهمتها في النمو الاقتصادي الأوروبي.

التراث الثقافي في أوروبا هو غني ومتنوع، وهو مكون أساسي من هويتنا الفردية والجماعية. في أشكاله المادية والمعنوية أو الرقمية، والتراث الثقافي يساهم في تماسك الاتحاد الأوروبي، ويلعب دورا رئيسيا في التنمية من خلال خلق الروابط بين المواطنين.

وتنص المبادرة البرمجة المشتركة في مجال التراث الثقافي والإطار الذي تعمل الدول الأعضاء معا لتحقيق أقصى قدر من وجهود النفوذ مكرسة للحفاظ على هذه الأبحاث التراث الثقافي.

وفي هذا السياق، أطلقت JPICH في عام 2010 وثيقة الرؤية وضع مجموعة من الأهداف تتماشى مع رؤية استراتيجية أوروبا 2020 وتنفيذ منطقة البحوث الأوروبية.

البرنامج الاستراتيجي JPIHC مجالات البحوث الأربعة ذات الأولوية:

  • تشجيع البحوث لخلق مجتمع التفكير في عالم متغير.
  • ربط الناس مع التراث ووضع الخطط اللازمة لتمكين إدارتها المستدامة والمحافظة على البيئة.
  • خلق المعرفة لتمكين فهم أفضل للسياق الذي تم تشكيلها والتي التراث الثقافي. هذا هو لتشجيع التنمية مبتكرة ومعالجة المناهج الجديدة والتطبيقات والأدوات، من التراث الثقافي، وتوليد قيمة مضافة للمجتمع.
  • حماية تراثنا الثقافي. استكشاف كيف يمكننا حماية وتعزيز البحوث ليتم تطويرها لدعم مثل هذه الحماية.

ويترتب على ذلك مجموعة من الموارد المقررة للأبحاث في السنوات المقبلة ويهدف إلى دعم البحوث في مجال التراث الثقافي، سواء في بعدها النظري وتطبيقاتها المتعلقة بحفظ التراث.

وبالإضافة إلى ذلك، جوانب محددة من جزر الكناري، وموقعها الجغرافي والتقوقع، تساعد على تحديد التشكيل الثقافي غريب باعتبارها جوهر التبادلات منذ أول مراحلها التاريخية. من ناحية، وجزر الكناري هي عقدة في طرق الهجرة وفي العالم المعاصر تولى دور القائد في مختلف المناسبات التنافسية للثقافة العالمية. هذه الخصائص تدعم تطوير برنامج الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية بدعم من خطوط الأبحاث التي تدمج جميع جوانب الاهتمام في الدراسات الثقافية. ويوفر البرنامج تغطية شاملة لتدريب الخريجين على درجة الدكتوراه في مجال الآداب والعلوم الإنسانية ستساهم في: 1) تشجيع توظيف الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا في مجال الطلب الاجتماعي الكبير والابتكار التكنولوجي، 2) التنمية المهنية الباحثين ما بعد الدكتوراه في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية، 3) موظفي البحوث لتدريب المعلمين الجامعات، و4) أدى تشكيل الباحثون إلى الصناعة الثقافية.

الخبرة في تقديم برامج في مجال المعرفة

برنامج الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية المستمدة جزئيا من الدكتوراه في الفنون الجميلة، تاريخ الفن، فقه اللغة، ابيض ابيض اللغويات الأدب والتي تلتقي في العنوان الحالي:

  • الفنون الجميلة: المفهوم والعملية وتقنيات الصورة (من فترة السنتين 99/01 إلى فترة سنتين 3/1)، نظرية الفنون (من فترة السنتين 99/01 إلى فترة سنتين 5/3)، والمواد والتقنيات والإجراءات في البلاستيك والتصميم (من فترة السنتين 04/02 إلى فترة سنتين 5/3)، وخلق البلاستيك والتصميم (من فترة السنتين 06/04 إلى فترة سنتين 10/08) والتفكير إلى الأمام والثقافة الفنية (من فترة السنتين 04 / 06 إلى 10/08 سنتين).
  • تاريخ الفن: مراحل المفتوحة: التعددية الثقافية في الفن والموسيقى (من 2005 إلى فترة السنتين 10/08).
  • الذي جاء برنامج معا الأربعة السابقة ابيض اللغويات، الأدب ابيض، الكلاسيكية فقه اللغة وفقه اللغة العربية والحديث (من 1999-2001، حتى عام 2011)، عندما تمت الموافقة على برنامج الدكتوراه الرسمي الحالي في الدراسات: فقه اللغة غوي.

تبرير برنامج الدكتوراه المقترح يقوم على تقليد طويل من هذه الدراسات في المنطقة، الذي يدعمه عدد من رسائل الدكتوراه والمنشورات ذات الصلة، فضلا عن أعداد الخريجين الكوادر الفنية موجودة في مكان العمل.

ويستند الفائدة العلمية للبرنامج الدكتوراه على المستوى العلمي للمعلمين / الباحثون في ذلك.

برنامج الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية يتكثف البحوث في مجالات المعرفة الحالية في منطقة منذ إنشائها. لهذا السبب، وبسبب تخصصها في الدراسات المعنية جوهريا في برامج التنقل وتدويل عرضت حتى الآن كان لها خطة التنقل مكفولة من قبل عدد من الاتفاقيات مع جامعات أوروبية، فضلا عن عرض خاصة توجه إلى الولايات المتحدة وكندا. وعلاوة على ذلك، الصليب ووضع متعدد التخصصات للعمل في العلوم الإنسانية تشكيل الشخصية التي تقليد طويل من الدراسات يمثل رصيدا أساسيا لضمان تحقيق نتائج تنافسية.

عمل وضع تنتجها المجموعات البحثية لبرنامج ترتبط قطاع الصناعات الثقافية. ويفضل أنها المتوقعة في قطاع النشر، وتقديم المشورة على المهام المؤسسية للقطاع الثقافي بما في ذلك مسائل التراث الثقافي وتحديدا في مجال علم المتاحف والأرشفة

والوثائق. كما انه يرتبط مع إنتاج الفني، السمعية والبصرية والإبداع الأدبي.

وفيما يتعلق بهذه الخصوصية، والباحثين المعتمدين برنامج النشاط البحثي، وبرنامج الدكتوراه قدم:

  1. ويوفر الخدمات لSGAI (خدمات الدعم العام للبحوث)، التي أثبتت أنها أداة ممتازة لخلق فرص العمل ونقل النتائج إلى المجتمع بالإضافة إلى دعم البحوث في الأوساط العلمية.
  2. ويوفر براءات الاختراع، من الفوائد من تحسين إدارة الابتكار ويمكن أن تسهم في تعزيزه.
  3. ويوفر عددا كبيرا من الباحثين إلى الأنسجة المجتمع الكناري.
  4. يوفر مجموعة واسعة من الدراسات العليا. ومن بين البرامج الماجستير من ULL المقدمة في مجال الفنون والعلوم الإنسانية هي عدة بين الكليات. في مجال البحوث نحن نعمل على تطوير أيضا هناك العديد من الاتصالات الدولية.
  5. تعدد التخصصات بالتأكيد يجسد الكثير من البحوث التي تحقق نجاحات مهمة في الفنون فرع والعلوم الإنسانية.
  6. يظهر تدفق برنامج البحوث ثراء من سمات المناطق الشخصي العلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية، حيث توجد العديد من المجموعات البحثية الخصائص صغيرة ومحددة التي يتم الحصول على نتائج مهمة.

ودعما لهذا المسار، استراتيجية R & D + أنا في جامعة لا لاغونا المدرجة في الخطة الاستراتيجية 2014-2020، تشجع التنقل والتدويل، مع التركيز على تعزيز الإجراءات لتحسين أنشطة في العلوم الإنسانية والاجتماعية .

أجرت جامعة لا لاغونا مسح الذي أفرج عنهم كجزء من إعادة تنظيم البحوث في أبعادها المختلفة النتائج. وقد تم تقديمه إلى مجلس الشيوخ للجامعة لا لاغونا للموافقة عليه في جلسته المنعقدة في 25 يونيو 2014 تحت اسم خطة البحوث الاستراتيجية 2014/2020. خاص يذكره الدكتوراه والتحسينات المخطط لها في منطقة في مختلف أبعادها مصنوع، بما في ذلك إنشاء مدرسة الدكتوراه هو قيد التنفيذ حاليا.

وتتضمن هذه الخطة الإجراءات المختلفة التي تهدف إلى نقل نتائج البحوث وخلق فرص العمل (وتجدر الإشارة إلى أنه في جزر الكناري معدل البطالة أكثر من 50٪ بين الشباب). ونحن نعتقد أن البحث سوف تظهر نتيجة لهذا البرنامج الدكتوراه سوف تستفيد من العديد من التدابير الواردة في الخطة لأنها سوف تعزز الجوانب التي توجد من نقطة البداية.

  • خط العمل 6 في EE1.3 خطط لتطوير تحسينات في إدارة الابتكار ويمكن أن تسهم في تعزيزه.
  • تحسين فرص الباحثين في برامج الدكتوراه وخاصة في إطار الإجراء 17 من الخط EE2.4. تحديد الهدف من زيادة نوعية وعدد برامج الدكتوراه التي تحصل على ذكر نحو التميز، وسيد جودة.
  • وتشارك اتصالات دولية عديدة في مجال البحوث نحن نعمل على تطوير. وسيتم تعزيز ذلك من خلال العمل 18، afomentar البرامج الأكاديمية المنحى ومتعددة التخصصات بين الجامعات، ذات التوجه الدولي.
  • تعدد التخصصات هو الهدف عمل 19 من، لأنه بالتأكيد يجسد الكثير من البحوث التي تحقق نجاحات مهمة في الفنون فرع والعلوم الإنسانية. ويعرف ذلك بهدف تشجيع موظفي البحوث في لمحة متكاملة وشاملة للمهنة الأبحاث، وذلك أنه يمكن معالجة مشاريع متعددة التخصصات التي تعالج التحديات الاجتماعية الكبرى.
  • الزيادة في نوعية النتائج التي توصلنا بفضل العمل 20، ويشجع على دراسة عمليات الحوافز لضمان إشارة الدولي من الأطروحات في ULL وإدخال التالية الاتجاهات الدولية التحقق من رسائل الدكتوراه، اعتمادا على كل منطقة.
  • وعلى وجه التحديد، ويتناول العمل 46 خصوصيات راما العلوم الإنسانية الاعتراف بأن خصوصية فرق من شخص واحد أو حجم صغير في مجالات المعرفة من مناهجنا تستحق أن يعترف من خلال تدابير ملموسة لتلبية احتياجاتهم الخاصة . ونحن مقتنعون بأن تحديدا بسبب إمكانية الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات دمج أكبر، وهذا الاتجاه سيزداد في السنوات المقبلة.

الرجوع إلى ما يلي الجداول

الإدارة التنفيذية: كلية الدراسات العليا في الدكتوراه وULL

وسيتم دمج البرنامج في مدرسة الدكتوراه، التي وافق عليها مجلس إدارة ULL من 26 سبتمبر 2013 الخلق. حتى دخولها حيز التنفيذ، هذا البرنامج هو تعيين أكاديميا في كلية فقه اللغة والتنظيم الإداري سيكون مسؤولية لجنة الدراسات العليا.

تولي اللجنة العلمية لبرنامج الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية من جامعة لا لاغونا مهام التوجيه للطلبة حول الأبحاث التي يرجع مشروع أطروحته، واقتراح، حيث التعديلات المناهج الدراسية المناسبة لزم الأمر.

طلاب بدوام كامل وبدوام جزئي

وفقا لأحكام النظام الدوام من التعليم ومن المتوقع أن الطلاب بدوام جزئي يمكن أن تمثل ما يصل الى 40٪ من الطلاب المسجلين.

طلاب بدوام كامل التفاني: 24

طلاب بدوام جزئي: ما يصل إلى 16

الكفاءات

المهارات الأساسية

  • CB11 - فهم منهجي لمجال الدراسة والتمكن من المهارات والأساليب البحثية ذات الصلة إلى الميدان.
  • CB12 - القدرة على تصور وتصميم أو إنشاء وتنفيذ واعتماد عملية كبيرة من البحوث أو الخلق.
  • CB13 - القدرة على المساهمة في توسيع حدود المعرفة من خلال البحث الأصلي.
  • CB14 - القدرة على أداء التحليل النقدي وتقييم وتحليل لأفكار جديدة ومعقدة.
  • CB15 - القدرة على التواصل مع المجتمع الأكاديمي والعلمي والمجتمع بشكل عام حول مجالات خبراتهم في الطرق واللغات التي يشيع استخدامها في الأوساط العلمية الدولية.
  • CB16 - القدرة على النهوض، ضمن السياقات الأكاديمية والمهنية والتقدم العلمي والتكنولوجي والاجتماعي والفني أو الثقافي في مجتمع قائم على المعرفة.

المهارات الشخصية ومهارات

  • CA01 - التنقل سياقات لدينا في أي هناك القليل من المعلومات المحددة.
  • CA02 - البحث عن الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تكون الإجابة على حل مشكلة معقدة.
  • CA03 - لتصميم وإنشاء وتطوير وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة في هذا المجال من المعرفة.
  • CA04 - العمل في كل من المعدات ومستقل في سياق دولي أو متعدد التخصصات.
  • CA05 - دمج المعرفة، والتعامل مع التعقيد، وصياغة الأحكام مع معلومات محدودة.
  • CA06 - النقد والدفاع عن الحلول الفكرية.

الأنشطة التدريبية

  • تقنيات ورشة عمل ومنهجيات البحث
  • بحوث حضور الندوات
  • إضفاء ندوة
  • المساعدة للمؤتمرات وطنية أو دولية
  • الإقامة في مراكز بحثية أخرى (التنقل)

خطوط التحقيق

  • السطر 1: لغوي والأدبية والدراسات الثقافية
  • السطر 2: الدراسات اللغوية

معايير القبول

معايير القبول

وفقا لدرجة الدكتوراه القواعد واللوائح، وطالب لديه لإثبات 300 الاعتمادات الكلية، منها 60 وتتوافق مع درجة الماجستير. Preforming يعني كامل والسماح للبدء مرحلة البحث.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر شرطا أساسيا لتحقيق دراسات الدكتوراه معرفة لغة حديثة والإنجليزية والاعتماد على B1 مستوى، بالإضافة إلى الإسبانية. على وجه الخصوص، إذا وتهدف الرسالة إلى القيام ببعض لغة أو بعض الأعمال بلغة غير اللغة الإسبانية، مطلوب معرفة دور فعال في تلك اللغة.

اللائحة الرسمية دورات الدكتوراه في جامعة لا لاغونا (قرار 17 يناير 2013، BOC 17، 25 يناير، 2013) ينص في هذا الصدد:

  1. اللجان برامج الدكتوراه الأكاديمية، التي أشارت إليها في المادة 14 من هذا النظام، قد وضع متطلبات ومعايير إضافية للاختيار وقبول الطلاب في برنامج الدكتوراه المقابلة.
  2. ويمكن أن تشمل قبول في برامج الدكتوراه التي تتطلب المكملات تدريبية محددة، وذلك تمشيا مع التشكيلات أنشئت القبول لبرنامج الدكتوراه.
  3. مثل هذه المكملات تدريبية محددة يجب، لأغراض الرسوم العامة والمنح الدراسية والمنح الدراسية، النظر في مستوى الدكتوراه التدريب وتطورها لن تحتسب لأغراض حدود الائتمان المنصوص عليها في المادة 5.2 من هذا النظام .
  4. متطلبات ومعايير القبول في الفقرة واحد يشير إلى، فضلا عن تصميم التدريب الإضافي المنصوص عليه في الفقرة الثانية من هذه المادة، يتم تسجيلها في طلب التحقق الذاكرة احترام المادة (35).
  5. وينبغي أن تتضمن أنظمة وإجراءات القبول في حالة الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناشئة عن خدمات الدعم الإعاقة وتقديم المشورة، والتي سوف تقييم الحاجة إلى التكيف المناهج الدراسية الممكنة، والجداول الزمنية أو الدراسات البديلة.

معايير الاختيار إضافية والقبول.

الطلاب الذين يستوفون الشروط المذكورة في القسم السابق، تريد دخول برنامج الدكتوراه يجب أن تقدم مع الطلب، على الأقل الوثائق التالية:

  1. مصدقة شهادة جامعية تخوله الوصول، بما في ذلك التكافؤ، إن وجدت (في حالة انتظار، سيكون لحين تقديم لتسجيل عملية) نسخة.
  2. شهادة أصلية أو نسخة مصدقة من شهادة التصديق على الأقل على مستوى B1 في اللغة الإنجليزية.
  3. شهادة أصلية أو صورة مصدقة عن المواضيع التي تدرس في الدرجة الجامعية التي تمكنهم من الوصول، وذكر اسمها، مدة ووضع علامات من الموضوعات ومتوسط ​​درجة من السجل الأكاديمي.
  4. السيرة الذاتية.
  5. بريد إلكتروني دوافع وأسباب طلب متابعة برنامج الدكتوراه والفائدة وتفضيل برنامج على الانترنت للتعبير عن أنفسهم.

عملية القبول المسؤولة عن الجهاز والتكوين

اللجنة الأكاديمية هي المسؤولة عن عملية القبول، وتقييم ما قبل التسجيلات المقدمة وفقا للمعايير المعمول بها. من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج ولجنة الدراسات العليا (أو مدرسة الدكتوراه عندما تكون في العملية)، والقائمة المقبولة وغير المقبولة، مبينا أسباب عدم القبول والاعتراف بدوام كامل أو بدوام جزئي لتلك اعترف. يجب أن الطلبة المقبولين إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم في الموعد المحدد ULL. وفقا لقواعد الجامعة الرسمية الدكتوراه لا لاغونا (BOC 25 يناير 2013)، يتعين على اللجنة الأكاديمية تتكون من أقصاها سبعة أساتذة و / أو الباحثين المشاركين فيه، بما في ذلك منسق الأكاديمية الذي سيكون بمثابة رئيس للنفس.

معايير تقييم الجدارة

وسيتم تقييم طلبات التسجيل من قبل اللجنة الأكاديمية وفقا لدرجة نطاق التالية:

  1. متوسط ​​كشف العلامات، بما في ذلك درجات الشهادات الجامعية أو البكالوريوس والماجستير (في الحالات التي يكون فيها هذا هو شرط للوصول إلى البرنامج): ما يصل إلى 52٪.
  2. ونظرا لتنوع البحوث، وكفاية الجامعية والدراسات العليا في خط معين من تحقيق الأفضلية لمقدم الطلب، وفيما يتعلق محتويات دراسات الماجستير الرسمية تقييمها: ما يصل إلى 13٪
  3. اعتماد مستوى أعلى من الإنجليزية مما هو مطلوب لقراءة الأدب والتفاهم من الأنشطة التدريبية لهذه اللغة: إلى مستوى B2، والحد الأقصى 5٪.
  4. وجود تعاون تتمتع أو منح دكتوراه مسبقا، الجوائز: ما يصل إلى 10٪
  5. يبقى في المراكز البحثية الأخرى أو الرعايا الأجانب. تواجه أيضا في الأنشطة البحثية التعاونية (المشاركة في المادة الجماعية، والمشاركة في المؤتمرات أو الفعاليات لنشر العلمي، والتعاون على فريق البحث): ما يصل إلى 10٪.
  6. تدريب إضافية، الدراسات العليا أو التخصص في الفنون والعلوم الإنسانية إلى 10٪.

اختبارات القبول المحددة

لا يتم التفكير.

نظم وإجراءات القبول للطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناشئة عن العجز

جامعة لا لاغونا، من خلال نائب الرئيس للخدمات الطلابية والرعاية، وضعت منذ عام 1999 برنامج للطلاب ذوي الإعاقة (PAED). والهدف من هذا البرنامج هو لضمان تكافؤ الفرص وتعزيز إدماج الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة. وPAED، من خلال الاهتمام المباشر والشخصي، ويعزز ملموسة لتطوير يتجزأ من هؤلاء الطلاب في تدابير بيئة مفتوحة ويمكن الوصول إليها. يحافظ على PAED هيكل دعم ثابت من المكالمات الدورية. من خلال المقابلات الشخصية معروفة احتياجات وتهدف خطط العمل الفردية، وذكرت المعلمين حول الصعوبات ويتم تقديم المشورة الفنية والدعم. يوجد حاليا ثلاثة برامج، واحدة من الدعم للطلاب مع ضعف السمع (لغة الإشارة)، وآخر في وسائل النقل للطلاب ذوي العجز التنقل وغيرها من تعلم التكيف مع البيئة جارية. للحصول على معلومات إضافية ترى.

طلاب بدوام جزئي التفاني. معايير القبول والإجراءات. الظروف لتغيير الوضع.

مع الأخذ برامج الداخل ومصلحة البرنامج للطلاب في أعمال الرعاية الصحية المتخصصة والتدريب في الاعتبار، وتشير التقديرات إلى أن 30٪ -40٪ من الطلاب تختار لموقف بدوام جزئي. وتدرج هذه الأفضلية في طلب القبول، أو مرة واحدة واعترف، في حال أي من الحالات المبينة أدناه، والسماح الاعتراف بهذا الشرط، دون المساس بالقواعد التي وضعتها البقاء ULL:

  1. إنهم يعملون وثائق تصف علاقة العمل.
  2. لأنه يتأثر مستوى من إعاقة جسدية أو حسية تحديد الحاجة إلى متابعة الدراسات بدوام جزئي. في هذه الحالة يجب توفير شهادة تثبت لدرجة الإعاقة؛
  3. يكون أداء المتخصصة في هذا أو ذاك الجامعة مع بدوام جزئي، والاعتماد هذا الشرط التدريب موثقة.
  4. لها صفة الرعاية الأولية عن المعالين أو لديك أطفال دون سن ثلاث سنوات في تهمة. كل الظروف يجب أن تكون موثقة معتمدة من قبل السلطة المختصة؛
  5. كونه رياضي تنافسي للغاية.
  6. شروط أخرى من العائلة أو طبيعة اجتماعية مبررة تماما. وسيتم استعراض الاعتراف حالة الطالب مع موقف بدوام جزئي وصدقت سنويا. في أي حال، فإن الطالب أن يطلب تغيير طريقة التفاني خلال تطوير برنامج الدكتوراه. الطلاب أيضا خلال وضع البرامج وتفقد حالة التي من أجلها تم منح بعض الوقت، وتلقائيا سوف يصبح الطلاب بدوام كامل.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية


آخر تحديث November 9, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2019
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Locations
إسبانيا - سانتا كروز دي تينيريف, جزر الكناري
تاريخ البدء : أيلول 2019
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2019
إسبانيا - سانتا كروز دي تينيريف, جزر الكناري
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة