دكتوراه في إدارة الأعمال

عام

وصف البرنامج

دكتوراه في الفلسفة في إدارة الأعمال


نحن حاليا قبول طلبات الفصل الدراسي 1/2013. تتوفر المنح الدراسية.


أهداف البرنامج: من أجل الأعمال والمنظمات لتحقيق النجاح في هذه البيئة الحديثة، فإنها تحتاج إلى توظيف ذوي المهارات المطلوبة في إدارة الأعمال والإدارة. وتشمل المهارات المطلوبة مهارات اتصال ممتازة، وفهم العلاقات بين مؤشرات المؤسسة الأداء الرئيسية والقضايا التجارية أوسع والذين هم مبتكرة وخلاقة تملك مهارات حل المشاكل. للحفاظ على هذه المهارات، والمديرين التنفيذيين في حاجة ليس فقط على فهم النظريات الحالية والأساليب والتقنيات، ولكن أيضا يكون على بينة من المبادرات البحثية والأنشطة التي تجري في المؤسسات البحثية التي تؤدي إلى نهج جديدة في الإدارة.

لتلبية هذه المطالب DPUIC يقدم الطبيب المهنية في الفلسفة في إدارة الأعمال دكتوراه الفلسفة (BA) درجة لرجال الأعمال التنفيذيين والقادة الذين يرغبون في الحصول على فهم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا الغنية بيئة الأعمال من المعلومات. تم تصميم هذا البرنامج أيضا لأولئك الأفراد الذين يرغبون في اكتساب مهارات إدارة البحوث المتقدمة.


 
الطلاب في هذا البرنامج بما يلي:

  • تصبح الإداريين استثنائية والمديرين ذوي الخبرة الأكاديمية والفنية في مجالات مثل الممارسات التجارية، وإدارة الموارد البشرية والقيادة وروح المبادرة والإبداع الأعمال والتسويق وحل المشكلة والأعمال التجارية الدولية.
  • أن يكون مؤهلا لخدمة مديري المستوى الذي كان عليه المتوسطة والعليا في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص.
  • تصبح الإداريين والمتخصصين الذين يمكن أن تبقى إدارة ما يصل إلى موعد مع النهوض المبادرات الإدارية والتنظيمية في مجتمع المعلومات الغنية.
  • تصبح مشرفي والمتخصصين في إدارة بالمهارات بالبحث قوية.


فصول دراسية:


الفصل 1: أغسطس.-ديسمبر.

الفصل 2: ​​يناير.-مايو.

الصيف: يونيو-أغسطس


 
الجدول الزمني للبرنامج:

السبت والاحد 9:00 حتي 16:00

تطبيقات الدراسات العليا المقبولة: DPUIC يقبل طلب القبول على مدار العام. ومع ذلك، يمكن للطلاب الدراسات العليا واردة تبدأ إلا دراستهم خلال الفصل الدراسي 1 أو 2 الفصل الدراسي.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

DPUIC is the international college set up by Dhurakij Pundit University to meet the increasing demand for degree courses of international standards taught in English. The reasons for starting it are o ... قراءة المزيد

DPUIC is the international college set up by Dhurakij Pundit University to meet the increasing demand for degree courses of international standards taught in English. The reasons for starting it are obvious. Each year, hundreds of Thai students spend enormous sums of money to study in universities, colleges and schools overseas. Those with no financial means to go abroad have limited opportunities of getting a tertiary education in English at home. By making such courses available in Bangkok, DPUIC is able to meet their needs and save them time and money as well. إظهار محتوى أقل