أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في نيويورك.

أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في نيويورك

Doctor of Education

غالبًا ما يدخل اختصاصيو التوعية الذين يرغبون في اكتساب معرفة متخصصة برامج دكتور في التربية. يمكن للخريجين العمل في أماكن التدريس التقليدية أو اختيار وظائف في مجالات أقل تقليدية مثل سياسة التعليم أو تطوير المناهج الدراسية.

دكتوراه في التربية هي دكتوراه محددة للدراسات التربوية. تعرف بالأحرف الأولية EdD أو DEd ، وعادة ما يستغرق ما بين ثلاث إلى ست سنوات من الدراسة لإكمالها.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

في هذه الصفحة يمكنك البحث عن جامعات وكليات ومدارس الأعمال في نيويورك. وسوف تجد بسهولة على جميع المعلومات حول أفضل الجامعات تصنيفه في نيويورك. انقر على \ "اقرأ المزيد " للحصول على وصف مفصل للجامعة ونظرة عامة على البرامج الدراسية المقدمة.

البحث عن الجامعات في نيويورك ومن خلال برامجها استعرض للعثور على تلك التي تناسبك. الحصول على جميع المعلومات حول خيارات الدراسة المختلفة في نيويورك وقارن بين الرسوم الدراسية ومدة الدراسة. يمكنك توفير الوقت والجامعات الاتصال في نيويورك مباشرة: ملء \ "معلومات مجانية طلب " النموذج، الذي سوف يضع لكم في اتصال مع مكتب القبول.

بدء البحث عن التعليم الخاص في المستقبل على الفور!

قراءة المزيد

دكتوراه التربية (إد) في التغيير التنظيمي والقيادة

Unicaf University (ZM)
دراسة عبر الأنترنت دراسه في الجامعة دوام جزئي التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية نيويورك

وتهدف درجة الدكتوراه في التعليم في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في المجال المهني الخاص بك من حيث المعرفة والوعي والفهم. [+]

ال دكتوراه التربية ويهدف درجة في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في مجال المهنية من حيث المعرفة والوعي والفهم.

و إد هو لأولئك الذين يتوقون لتقديم مساهمات كبيرة ومبتكرة لتطوير المعرفة التعليمية في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية بما في ذلك K-12 المدارس والكليات والجامعات والمنظمات الحكومية.

من خلال مزيج من التفاعلات عبر الإنترنت والتجارب في العالم الحقيقي، وبرنامج إد يسمح للطلاب لمواصلة العمل بدوام كامل في حين متابعة درجة من شأنها أن تميزها كقادة تنظيمية. سوف یستکشف الطلاب کیف یحدث التعلم في بیئات مکان العمل الرسمیة وغیر الرسمیة، ودراسة استراتیجیات فعالة لتسھیل التعلم التنظیمي، وتعلم إنشاء نظم تنتج منظمات أکثر فعالیة وقابلة للتکیف والتنافسیة.... [-]