البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في جمهورية مصر العربية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في جمهورية مصر العربية التي تقدم برامج البكالوريوس.

Doctor of Education

مصر لديها أقدم نظام التعليم في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. الحكومة تمويل دائما التعليم العالي مما يجعلها واحدة من أرخص حياة الطالب في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. جامعة القاهرة هي الجامعة الرائدة.

القاهرة هي المدينة التي تمت هي الجذور التي يعود تاريخها إلى 969 ميلادي. أنه يقع في بالقرب من دلتا النيل في مصر. انها هي عاصمة وأكبر مدينة في مصر في البلد، وموطنا لأكثر من 9 ملايين شخص. المدينة لديها أكثر من 10 جامعات.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في جمهورية مصر العربية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ جمهورية مصر العربية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

دكتوراه التربية (إد) في التغيير التنظيمي والقيادة

Unicaf University
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي التسجيل مفتوح جمهورية مصر العربية القاهرة

وتهدف درجة الدكتوراه في التعليم في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في المجال المهني الخاص بك من حيث المعرفة والوعي والفهم. [+]

. ال دكتوراه التربية ويهدف درجة في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في مجال المهنية من حيث المعرفة والوعي والفهم. و إد هو لأولئك الذين يتوقون لتقديم مساهمات كبيرة ومبتكرة لتطوير المعرفة التعليمية في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية بما في ذلك K-12 المدارس والكليات والجامعات والمنظمات الحكومية. من خلال مزيج من التفاعلات عبر الإنترنت والتجارب في العالم الحقيقي، وبرنامج إد يسمح للطلاب لمواصلة العمل بدوام كامل في حين متابعة درجة من شأنها أن تميزها كقادة تنظيمية. سوف یستکشف الطلاب کیف یحدث التعلم في بیئات مکان العمل الرسمیة وغیر الرسمیة، ودراسة استراتیجیات فعالة لتسھیل التعلم التنظیمي، وتعلم إنشاء نظم تنتج منظمات أکثر فعالیة وقابلة للتکیف والتنافسیة. وتلبي الدرجة الحاجة إلى أعلى مستويات التطوير المهني والتدريب لكل من المعلمين والمهتمين بالسياسة التعليمية والإدارة. وينصب التركيز الرئيسي على التفاعل بين الممارسات المتعددة الأبعاد للتعليم والمنح الدراسية. تم تصميم درجة لإشراك الممارسين الحاليين مع المعرفة والوعي وفهم الأبعاد الفلسفية والتنظيمية والسياسية والاجتماعية والإدارية، والعلاقات بين الأفراد، والتقنية للمدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى. استكشاف العلاقة بين النظرية والممارسة يبدأ بسلسلة من الوحدات على الانترنت التي من شأنها تطوير لك القدرة على إدراك القضايا الحرجة التي تواجه المعلمين وصانعي السياسات اليوم من خلال عدسة البحوث والفلسفة المعاصرة والتاريخية. هذا الأساس العريض سوف تمكنك من صقل المصالح الخاصة بك نحو إجراء البحوث تحت إشراف من شأنها أن تجعل مساهمة الأصلي في مجال عملك. ميزات البرنامج دراسة أكاديمية رفيعة المستوى لمجموعة من القضايا التعليمية والمهنية أربع وحدات تعليمية ومكون بحثي تحت الإشراف سوف تمكنك من تقديم مساهمة في المعرفة من خلال تعيينات وحدة،... [-]