أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في كينيا.

أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في كينيا

Doctor of Education

غالبًا ما يدخل اختصاصيو التوعية الذين يرغبون في اكتساب معرفة متخصصة برامج دكتور في التربية. يمكن للخريجين العمل في أماكن التدريس التقليدية أو اختيار وظائف في مجالات أقل تقليدية مثل سياسة التعليم أو تطوير المناهج الدراسية.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

بلد وجدت في شرق أفريقيا وتسمى رسميا جمهورية كينيا. على الرغم من أن نظام التعليم كان الاستعمارية وبريطانيا، البلد اليوم لديه 8-4-4 نظم التعليم. 8 سنوات من سنوات الابتدائي و 4 للتعليم الثانوي. التعليم الجامعي يستغرق 4 سنوات. استبدال هذا النظام 7-4-2-3.

جامعات وكليات الأعمال في كينيا. البحث عن معلومات حول أفضل الجامعات في كينيا في المرتبة هنا، والاتصال بهم مباشرة!

قراءة المزيد

دكتوراه التربية (إد) في التغيير التنظيمي والقيادة

Unicaf University (ZM)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح كينيا نيروبي

وتهدف درجة الدكتوراه في التعليم في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في المجال المهني الخاص بك من حيث المعرفة والوعي والفهم. [+]

ال دكتوراه التربية ويهدف درجة في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في مجال المهنية من حيث المعرفة والوعي والفهم.

و إد هو لأولئك الذين يتوقون لتقديم مساهمات كبيرة ومبتكرة لتطوير المعرفة التعليمية في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية بما في ذلك K-12 المدارس والكليات والجامعات والمنظمات الحكومية.

من خلال مزيج من التفاعلات عبر الإنترنت والتجارب في العالم الحقيقي، وبرنامج إد يسمح للطلاب لمواصلة العمل بدوام كامل في حين متابعة درجة من شأنها أن تميزها كقادة تنظيمية. سوف یستکشف الطلاب کیف یحدث التعلم في بیئات مکان العمل الرسمیة وغیر الرسمیة، ودراسة استراتیجیات فعالة لتسھیل التعلم التنظیمي، وتعلم إنشاء نظم تنتج منظمات أکثر فعالیة وقابلة للتکیف والتنافسیة.... [-]