Filter
دكتوراة في التربية
المملكة المتحدة سكوتلندا استيرلينغ نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة المتحدة التي تقدم برامج البكالوريوس.

تسمح درجة دكتور التربية للعاملين في مجال التعليم بتعزيز معرفتهم في مجالات الدراسة المتخصصة. يمكن إعداد الخريجين لأدوار في الأوساط الأكاديمية ، والإدارة ، أو صنع السياسات في المؤسسات التعليمية أو المدنية.

دكتوراه في التربية هي دكتوراه محددة للدراسات التربوية. تعرف بالأحرف الأولية EdD أو DEd ، وعادة ما يستغرق ما بين ثلاث إلى ست سنوات من الدراسة لإكمالها.

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

كان ستيرلينغ تاريخيا واحدة من معاقل الملكي للمملكة اسكتلندا. الآن حان المنزل إلى جامعة ستيرلينغ أن لديها ما بين 11 و 12 ألف طالب وطالبة، يمثلون أكثر من 80 جنسية.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في المملكة المتحدة. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ المملكة المتحدة COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

نتائج البحث

University of Stirling

تعد الدكتوراة في التعليم فرصة مثالية للتطوير إذا كنت من كبار المتخصصين في مجال التعليم وتسعى إلى تعزيز خبراتك البحثية والاستفادة منها. مهما كانت مجالك التعليمي - من المدا ... [+]

نظرة عامة

تعد الدكتوراة في التعليم فرصة مثالية للتطوير إذا كنت من كبار المتخصصين في مجال التعليم وتسعى إلى تعزيز خبراتك البحثية والاستفادة منها. مهما كانت مجالك التعليمي - من المدارس والكليات والجامعات إلى التعليم المهني ، والقائم على العمل والتعلم مدى الحياة ، أو تطوير السياسة - فإن الحصول على درجة الدكتوراه المهنية سيضعك كشركة رائدة في مجالك.

تم تصميم دكتوراه في التعليم لدينا لاحتياجات المهنيين مشغول ويجمع بين أسس ممتازة في أساليب البحث والنظرية التعليمية مع فرصة لوضع البحوث الخاصة بك للعمل في تحسين السياسة المهنية والممارسة.... [-]

المملكة المتحدة استيرلينغ
September 2019
دوام كامل
دوام جزئي
36 - 96 أشهر
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية