أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إربد.

أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إربد

Doctor of Education

تعتمد درجة دكتوراه في التربية على المعرفة المكتسبة في برامج البكالوريوس والماجستير. يمكن للمعلمين الذين يسعون إلى تعزيز حياتهم المهنية في مناصب ذات مسؤولية أكبر متابعة هذه الدرجة المتقدمة.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

الأردن، رسميا المملكة الأردنية الهاشمية، المملكة العربية هو في الشرق الأوسط، على الضفة الشرقية لنهر الأردن، وتمتد إلى المنطقة التاريخية في فلسطين

في هذه الصفحة يمكنك البحث عن جامعات وكليات ومدارس الأعمال في إربد. وسوف تجد بسهولة على جميع المعلومات حول أفضل الجامعات تصنيفه في إربد. انقر على \ "اقرأ المزيد " للحصول على وصف مفصل للجامعة ونظرة عامة على البرامج الدراسية المقدمة.

البحث عن الجامعات في إربد ومن خلال برامجها استعرض للعثور على تلك التي تناسبك. الحصول على جميع المعلومات حول خيارات الدراسة المختلفة في إربد وقارن بين الرسوم الدراسية ومدة الدراسة. يمكنك توفير الوقت والجامعات الاتصال في إربد مباشرة: ملء \ "معلومات مجانية طلب " النموذج، الذي سوف يضع لكم في اتصال مع مكتب القبول.

بدء البحث عن التعليم الخاص في المستقبل على الفور!

قراءة المزيد

دكتوراه التربية (إد) في التغيير التنظيمي والقيادة

Unicaf University (ZM)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح المملكة الأردنية الهاشمية إربد

وتهدف درجة الدكتوراه في التعليم في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في المجال المهني الخاص بك من حيث المعرفة والوعي والفهم. [+]

ال دكتوراه التربية ويهدف درجة في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في مجال المهنية من حيث المعرفة والوعي والفهم.

و إد هو لأولئك الذين يتوقون لتقديم مساهمات كبيرة ومبتكرة لتطوير المعرفة التعليمية في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية بما في ذلك K-12 المدارس والكليات والجامعات والمنظمات الحكومية.

من خلال مزيج من التفاعلات عبر الإنترنت والتجارب في العالم الحقيقي، وبرنامج إد يسمح للطلاب لمواصلة العمل بدوام كامل في حين متابعة درجة من شأنها أن تميزها كقادة تنظيمية. سوف یستکشف الطلاب کیف یحدث التعلم في بیئات مکان العمل الرسمیة وغیر الرسمیة، ودراسة استراتیجیات فعالة لتسھیل التعلم التنظیمي، وتعلم إنشاء نظم تنتج منظمات أکثر فعالیة وقابلة للتکیف والتنافسیة.... [-]