البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة الأردنية الهاشمية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة الأردنية الهاشمية التي تقدم برامج البكالوريوس.

Doctor of Education

غالبًا ما يدخل اختصاصيو التوعية الذين يرغبون في اكتساب معرفة متخصصة برامج دكتور في التربية. يمكن للخريجين العمل في أماكن التدريس التقليدية أو اختيار وظائف في مجالات أقل تقليدية مثل سياسة التعليم أو تطوير المناهج الدراسية.

دكتوراه في التربية هي شهادة عليا متقدمة مع التركيز على دراسة التعليم. عموما تعتبر درجة أعلى في الدراسات التعليمية ، والمؤسسات التي تقدم عادة تتطلب درجة البكالوريوس أو الماجستير لتطبيقها على البرنامج.

ومن المعروف رسميا باسم المملكة الأردنية الهاشمية. تم العثور على الأردن في آسيا. وهناك دورة لمدة سنتين من مرحلة ما قبل المدرسة، و 10 سنة للالأساسية، والتعليم الإلزامي والثانوي لمدة 2 سنة هو هو وأيدت نظام التعليم هنا. ثم تجلس لالتوجيهي.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في المملكة الأردنية الهاشمية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ المملكة الأردنية الهاشمية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

دكتوراه التربية (إد) في التغيير التنظيمي والقيادة

Unicaf University (ZM)
دراسة عبر الأنترنت دراسه في الجامعة دوام جزئي التسجيل مفتوح المملكة الأردنية الهاشمية إربد

وتهدف درجة الدكتوراه في التعليم في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في المجال المهني الخاص بك من حيث المعرفة والوعي والفهم. [+]

ال دكتوراه التربية ويهدف درجة في المهنيين ذوي الخبرة التعليمية ويحدد لوضع لكم في الحافة الرائدة في مجال المهنية من حيث المعرفة والوعي والفهم.

و إد هو لأولئك الذين يتوقون لتقديم مساهمات كبيرة ومبتكرة لتطوير المعرفة التعليمية في مجموعة واسعة من البيئات التعليمية بما في ذلك K-12 المدارس والكليات والجامعات والمنظمات الحكومية.

من خلال مزيج من التفاعلات عبر الإنترنت والتجارب في العالم الحقيقي، وبرنامج إد يسمح للطلاب لمواصلة العمل بدوام كامل في حين متابعة درجة من شأنها أن تميزها كقادة تنظيمية. سوف یستکشف الطلاب کیف یحدث التعلم في بیئات مکان العمل الرسمیة وغیر الرسمیة، ودراسة استراتیجیات فعالة لتسھیل التعلم التنظیمي، وتعلم إنشاء نظم تنتج منظمات أکثر فعالیة وقابلة للتکیف والتنافسیة.... [-]