برنامج دكتوراه في الإدارة والتنظيم الدولي

عام

وصف البرنامج

دكتوراه في الإدارة الدولية والتنظيم

بيتر B. غوستافسون كلية إدارة الأعمال "برنامج الدكتوراه في الإدارة الدولية ومنظمة تقدم للطلاب المتميزين الفرصة لتطوير المهارات والقدرات لتمكينهم من المساهمة في طليعة الفكر الإداري. تحدي وتحفيز، وقد تم تصميم هذا البرنامج لتطوير كفاءة الفرد في البحث وكذلك في التدريس لإعداد المرشحين لمهنة أكاديمية منتجة.

ويرتبط برنامج الدكتوراه في الإدارة والتنظيم الدولي ارتباطا وثيقا بالرؤية والاستراتيجية الراسخة في كلية غوستافسون لإدارة الأعمال، والتي تؤكد على نهج دولي متكامل ومبتكر ومسؤول اجتماعيا / مستدام في مجال التعليم. وسيتم تدريب خريجي برنامج الدكتوراه لدينا في نظرية الإدارة ومنهجية لخلق رؤى التي يمكن نشرها في أكبر المجلات الإدارة الأكاديمية في العالم. وسوف يتعلم الطلاب دكتوراه عن أحدث التطورات في النظرية التجارية الدولية والممارسة من خلال الدورات الأساسية، وسوف تكون قادرة أيضا على تكييف تعليمهم من خلال الاختيارية.

نحن تسهيل العلاقات الوثيقة بين طالب دكتوراه وأعضاء هيئة التدريس لخلق الإرشاد التجريبي الذي نعتقد أنه أمر حاسم للنجاح الأكاديمي. بالإضافة إلى توفير فرص غنية لطلاب الدكتوراه لتطوير أبحاثهم، ومهارات التدريس ليصبحوا معلمين واثقين ومحترمين، وبرنامجنا أيضا ميزات الفرص للمشاركة عن كثب مع قادة الأعمال من خلال الصناعة براكتيكوم ومع شبكة من الباحثين في مجال الأعمال التجارية الدولية من خلال لدينا تبادل البحوث الدولية.

هيكل برنامج الدكتوراه


هدفنا هو تطوير المرشحين مع منظور متكامل بشأن المخاوف الإدارية التي من شأنها مساعدتهم على معالجة القضايا العالمية المعقدة. تركيزنا هو على الأعمال الدولية، واحدة من المجالات الأساسية لدينا من التخصص. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرشحين الدكتوراه اتخاذ محتوى معين الدورات الدراسية لتحقيق الخبرة في المجالات التقليدية ذات الأهمية الخاصة للطلاب والمشرفين.

سوف يتطلب برنامج الدكتوراه حوالي أربع سنوات لإكمال. يجب على طلاب الدكتوراه أن يتوقعوا عامين من العمل الرسمي. وعادة ما يحدث إعداد الرسائل والدفاع في السنتين التاليتين.

مراحل برنامج الدكتوراه

  • الدورات الدراسية
  • أطروحة
  • تبادل البحوث الدولية / الصناعة الفرص العملية
  • تدريب المعلمين

عملية القبول


يتم قبول طلاب الدكتوراه سنويا، لشهر سبتمبر، من قبل لجنة برنامج الدكتوراه.

القبول يتطلب عادة الانتهاء من درجة الماجستير (أو ما يعادلها) من مؤسسة معترف بها ومعترف بها. بشكل عام، يتوقع من المتقدمين للبرنامج أن يكون على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو درجة الماجستير على مستوى آخر (على سبيل المثال، في الاقتصاد أو علم الاجتماع) والخبرة في العمل داخل المنظمة.

الطلاب الذين ليس لديهم ماجستير في إدارة الأعمال أو خبرة كبيرة داخل منظمة قد تكون هناك حاجة لاتخاذ بعض الدورات ماجستير في إدارة الأعمال قبل القبول الكامل في برنامج الدكتوراه. بالإضافة إلى ذلك، الطلاب الذين ليس لديهم الشروط المسبقة للدخول في دورات منهجية مستوى الماجستير قد تكون هناك حاجة أيضا إلى اتخاذ الدورات الدراسية اضافية.

ويستند تقييم المرشحين على تعليمهم والعمل والتجارب الحياتية، بيان الشخصية، والمراجع، و غمات أو درجات غري.

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

Founded in 1990, the Gustavson School of Business is well-known for its unique educational approach, inspired teaching and excellence in research. As a leader among the world’s 12,000 business schools ... قراءة المزيد

Founded in 1990, the Gustavson School of Business is well-known for its unique educational approach, inspired teaching and excellence in research. As a leader among the world’s 12,000 business schools, we are one of just 97 to attain accreditation with both AACSB International (The Association to Advance Collegiate Schools of Business) and the European Foundation for Management Development through its European Quality Improvement System (EQUIS). إظهار محتوى أقل