برنامج دكتوراه الدولي لعلوم وتكنولوجيا البيئة

عام

وصف البرنامج

لمواجهة التحديات الجديدة في تلوث الهواء والتربة والمياه الناجمة عن التغير البيئي والاحتباس الحراري، ويهدف برنامجنا إلى تزويد الطلاب مع قدرات رائعة في تحليل المشكلة وحل القضايا الإقليمية والعالمية؛ مستقل مبتكرة التفكير والتخطيط وتنفيذ المشاريع. صنع القرار والتنسيق بين التخصصات، والاتصالات الدولية.

وUST - وبرنامج الدكتوراه الدولية في العلوم والتكنولوجيا (UST-EST) البيئة تقديم برنامج الدراسات العليا الأكثر تقدما في مجال البحوث البيئية متعددة التخصصات من المستوى العالمي إلى المستوى الجزيئي. وسيتم تدريس جميع المواد باللغة الانجليزية من قبل فريق من العلماء البارزين مع تمييز آخر من توفير الناطقة الصيني لا مثيل لها المحيطة بها، ومرافق التعلم. لضمان الطابع عالية عبر الانضباط الدراسة البيئية، وجميع طلاب السنة الأولى تأخذ دورات للمبتدئين ذات الصلة بالموضوعات الرئيسية الأربعة، أي العلوم الصحية، الكيمياء الفيزيائية والهندسة وتقنيات الاستشعار عن بعد، قبل أن ينتقل إلى عمل البحوث المتخصصة .

ويوفر البرنامج UST-EST أيضا فرصة فريدة للانضمام المشاريع التعاونية في مختلف الجامعات UST، سواء في الساحات الوطنية أو الدولية. عد معا، أنشأت UST شراكات علمية ثنائية مع المؤسسات الأكاديمية في الولايات المتحدة، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، اليابان، سنغافورة، هونغ كونغ، ماليزيا، الهند، فيتنام، كندا، كوريا الجنوبية، جمهورية دومينيكا، وأيسلندا، على سبيل المثال لا قليل. للتعاون المتعدد الأطراف، تايوان هو لاعب رئيسي في سبعة جنوب شرق آسيا دراسات المشاريع (7 البحار) والمحرك الرئيسي لبعثة الأقمار الصناعية الكونية الأرصاد الجوية.

ولذا فإن برنامج الدكتوراه UST-EST جيدا على استعداد لتدريب قادة الجيل القادم في الدراسة، والاتصالات، وإدارة القضايا الحرجة في التلوث البيئي وتغير المناخ. يرجى يأتي انضمام إلينا!

قبول

يجب على الطلاب إكمال برنامجهم الدراسي في حدود 2 إلى 7 سنوات. مطلوبة لا يقل عن 18 ساعة معتمدة بما في ذلك المقررات الإجبارية والندوات. يجب أن تكون مؤهلة الطلاب للامتحان لنيل درجة الدكتوراه. يجب الالتزام بمتطلبات الجامعة ووزارة التربية والتعليم قواعد أخرى غير المدرجة هنا.

آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2016

عن هذه الكلية

National Central University was originally founded in Nanjing, China in 1915. NCU had later developed into a renowned academic institution with comprehensive programs and outstanding faculty, enjoying ... قراءة المزيد

National Central University was originally founded in Nanjing, China in 1915. NCU had later developed into a renowned academic institution with comprehensive programs and outstanding faculty, enjoying a high reputation equal to that of Peking University. In 1962, the Graduate Institute of Geophysics was founded in Miaoli, Taiwan as the re-establishment of the University. The campus was relocated to Zhongli in 1968, and today it has become a home to more than thirteen thousand students and teachers. إظهار محتوى أقل