برنامج الدكتوراه في الهندسة المعمارية أمور

عام

وصف البرنامج

PIDA هو خريج من المعايير الأكاديمية العالية، معترف بها من قبل البرنامج الوطني الجودة العليا (PNPC) من المجلس الوطني للعلوم والتكنولوجيا (CONACYT)، وبرنامج الموحدة. وظهر في تحالف الجامعات في المنطقة الوسطى الغربية، الذي تجميع الموارد والخبرات، واليوم تقدم البرنامج الذي يلبي أعلى معايير الجودة، الأمر الذي يسهم بشكل حاسم الأكاديمية الأساسية الأساسية، التي تتكون من سبعة وعشرين الأساتذة - الباحثين الصلبة التدريب الأكاديمي، ومستوى عال من التأهيل والخبرة في مجال البحوث في مجال العمارة. يوجد هذا برنامج الدكتوراه من جودة أكاديمية عالية منذ عام 2002 وكان رائدا من نوعه في المنطقة الغربية الوسطى من البلاد. في ذلك الجامعة المستقلة في اغواسكالينتيس، جامعة كوليما، جامعة غواناخواتو وجامعة Michoacana دي سان نيكولاس دي هيدالغو المعنية.

تم إنشاء PIDA في استجابة للحاجة الملحة للأشخاص المدربين تدريبا عاليا في مجالات الهندسة المعمارية، وقادرة على تطوير البحث والتعليم على مستوى عال من أجل رفع المستوى الأكاديمي للبرامج التعليمية أنها توفر في المنطقة وفي البلاد، وكذلك لتشجيع توليد ونشر المعرفة.

للأغراض العامة

يهدف PIDA في المقام الأول إلى تدريب المؤهلين تأهيلا عاليا لإنتاج المعرفة هيئة التدريس المهنية وإجراء البحوث الأصلية والتحليل والتصميم والبرمجة المقترحات المتعلقة تدخل بشري على الأرض، والمدينة، وإنتاج وتجهيز و الحفاظ الحضري - المعمارية، معتبرا أدوات ووجهات النظر التي تشجع على تحسين نوعية الحياة والظروف البيئية للمنطقة والبلد تحليلية جديدة.

المناهج الدراسية الهيكل

PIDA هو يستند البحوث، من خلال توليد وتطبيق المعرفة ويتضمن برنامج التفاني بدوام كامل. البرنامج التعليمي لديها شخصية، ويهدف إلى تعزيز التفاعل الأكاديمي بين المعلم والطالب. يستمر برنامج الدكتوراه ستة فصول دراسية، وخلالها الطلاب يجب أن تثبت في الحلقات الدراسية البحثية الموضوعية والأنشطة الأكاديمية كما كان مقررا، بإعداد أطروحة توثيق والدفاع عنها.

برنامج PIDA هو بنية المناهج الدراسية ذات الصلة ومتماسك. الأنشطة المقترحة تعزز تطوير إجراءات جماعية ومشاركة واسعة من المعلمين في اتخاذ القرارات الأكاديمية. هناك التسلسل والترابط الأفقي والعمودي للهيكل المناهج الدراسية وإمكانية تحديثها باستمرار من قبل موضوع حلقات دراسية متخصصة؛ وبالإضافة إلى ذلك، تتم عملية الإرشاد، ورصد وتقييم الطلاب بطريقة جماعية.

ويشمل البرنامج ما مجموعه 220 ساعة معتمدة، 180 لمدة ستة ندوة البحوث و40 الموافق أربعة المواضيعية ندوات متخصصة. في PIDA العمل من ثلاثة أسطر من جيل وتطبيق المعرفة (LGAC) محددة جدا: العمارة ومدينة العمارة والبيئة والعمارة والتراث.

العمارة والمدينة

وهو يركز على توليد المعرفة عن ظاهرة الإنتاج وإعادة الإنتاج بين المناطق الحضرية والمعمارية. هدفها هو تقديم رؤى جديدة بشأن عمليات الهندسة المعمارية وإدارة الأراضي وتطوير منهجيات جديدة لبحث العلاقة بين الهندسة المعمارية والأراضي.

العمارة والبيئة

أنها موجهة نحو إنتاج المعرفة فيما يتعلق الصفات البيئية المساحات وتفاعلها مع المستخدمين. وفيما يتعلق خصائص وصفات المواد، وأنظمة وأجهزة التكيف البيئي التصدي لها، تسعى إلى تطوير منهجيات البحث والتصميم في البعد البيئي، وكذلك وسيلة لتوليد تكنولوجيات البناء المناسبة.

الهندسة المعمارية والتراث

تسعى لإنتاج المعرفة النظرية وتاريخ العمارة والعمران وكذلك المقترحات النظرية والمنهجية الجديدة في عمليات الحفاظ على وجوه المعماري والفرق المعمارية الحضرية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يهدف إلى تطوير المشاريع التطبيقية التي تساهم في تطوير تقنيات للحفاظ على التراث المعماري.

لمحة عن الدخل TO ASK

تطمح لدخول PIDA يجب أن تمتلك اثنين من الصفات: الكفاءة الأكاديمية والخصائص السلوكية. الكفاءة الأكاديمية وتشمل:

  1. المعرفة والخبرة في صياغة مشاريع البحوث؛
  2. المنطق والتحليل والتوليف القدرة، قراءة وترجمة النصوص في ضغط كاف مستوى اثنين من اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية.
  3. الإدارة الكافية من الأدوات الحاسوبية والتقنيات الحاسوبية اللازمة لمشروع أبحاثهم.
  4. الحصول مسبقا أكمل برنامج الماجستير في مجالات المعرفة الذي يعالج الدكتوراه.
  5. القدرة على problematize وافترض عن الحقائق والظواهر الواقع الحضري الخطوط المعمارية ذات الصلة إلى جيل وتطبيق المعرفة التي تشكل في برنامج الدكتوراه.

من جانبها، والخصائص السلوكية تترجم إلى:

  1. القدرة على توفير القيادة وتشجيع تشكيل المجموعات البحثية.
  2. الرغبة في البقاء مستكملة على البحث من أجل تطويرها.
  3. الإبداع في اقتراح المشاريع البحثية وإدارة موارده.
  4. موقف مسؤول وشاقة.
  5. القدرة على العمل بمفرده وفرق.
  6. العلماء، والنقد الذاتي وروح العاكسة.

تعتبر PIDA يمكن للمتقدمين الذين أنهوا المرحلة الجامعية ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية و / أو خريجي الدراسات العليا التخطيط الحضري يشارك في المجالات الأخرى ذات الصلة. تطمح دخول PIDA يجب أن تمتلك المعرفة والمهارات بما في ذلك المهارات والخبرات في صياغة المشاريع البحثية على غرار جيل وتطبيق المعرفة (LGAC) يعمل برنامج الدكتوراه. وبالإضافة إلى ذلك، والقدرة على التفكير المجرد، لتحليل وتركيب والتعبير الشفوي والكتابي في اللغة القشتالية.

آخر تحديث للتشرين الأول/أكتوبر 2017

عن هذه الكلية

La Universidad Autónoma de Aguascalientes se ha consolidado como la Máxima Casa de Estudios del estado y se proyecta a nivel nacional e internacional, por su calidad académica, incremento en la oferta ... قراءة المزيد

La Universidad Autónoma de Aguascalientes se ha consolidado como la Máxima Casa de Estudios del estado y se proyecta a nivel nacional e internacional, por su calidad académica, incremento en la oferta educativa, investigación y desarrollo tecnológico, además de una difusión cultural y trabajo de apoyo social que le ha valido su prestigio y reconocimiento, pues cuenta con el cuenta con 92% de sus programas institucionales y el 100% de sus posgrados interinstitucionales dentro del Programa Nacional de Posgrados de Calidad (PNPC) de Consejo Nacional de Ciencia y Tecnología en México, el máximo organismo de ciencia y tecnología en la país; mientras que a nivel internacional seguimos incorporando programas a la evaluación de diversos organismos. إظهار محتوى أقل
اغواسكالينتيس