الدكتوراه في القانون والمجتمع والسياحة

Universidad de La Laguna

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

الدكتوراه في القانون والمجتمع والسياحة

Universidad de La Laguna

في القانون، قدم برنامج الدكتوراه المجتمع والسياحة هنا إلى أن تدرس وفقا لRD 99/2011، أنه يدمج، يحل محل ويمتد المجال العلمي للبرنامج الدكتوراه الحالي في مجال السياحة التي ينفذها مجلس حكومة جزر الكناري 10 فبراير 2011 (BOC NO.33 من 15 فبراير 2011)، وسجلت في سجل الجامعات والمراكز والدرجات.

تطوير برنامج الدكتوراه المقترحة من الدكتوراة في مجال السياحة، المعمول بها حاليا في جامعة لا لاغونا منذ فبراير 2011. وقد تم تنظيم هذا البرنامج من خلال خمسة محاور رئيسية للبحوث، على الرغم من أنه كثيرا ما ترتبط أعمال للعديد من هذه الخطوط. هذه الخطوط لها التركيز متعدد التخصصات. وكانت الخطوط الرئيسية الخمس للبحوث:

  • وجهات السفر (الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، والإدارة، صورة، الترويج، الخ)
  • منتجات وأشكال السياحة (السياحة الريفية، ونشط والشمس والرمال، وغيرها)
  • السياح (المواقف، والتحفيز، وصنع القرار، وما إلى ذلك)
  • (الطبيعية والثقافية، الخ) الموارد
  • الشركات والقطاعات الفرعية (الفنادق، والسماسرة، وغيرها)

وهي تنشأ من الحاجة إلى التدريب بعد التخرج تلقيهم عدة مجموعات بحثية مع أساتذة كلية الحقوق والعلوم السياسية والاجتماعية والاتصالات والاقتصاد وإدارة الأعمال والسياحة والعلوم الإنسانية، مع زخم المعهد الجامعي للعلوم السياسية والاجتماعية. عرضت هذه القوى عدد من الدرجات والماجستير من البرنامج، مفتوحة دائما للطلاب الدكتوراه المحتملين من خطوط العرض الأخرى ويزدهر التدريب. أدرج العديد من برامج الدكتوراه الدكتوراه في السياحة أيضا إلى الانقراض في ULL، فضلا عن غيرهم في القانون أو العلوم الاجتماعية.

يضم حاليا اكثر من عشرة طالبات وطلاب السنة الثانية، ووضع أطروحة الدكتوراه بين ثلاثة بحوث. ميزة واحدة لهذا البرنامج هو نهجها المتعددة التخصصات، مما يسهل تفاعل الإدارة مع الباحث تاريخ متنوع. تعددية التخصصات يثري تدريب الطلاب ويوفر لهم أوسع من المعتاد عند تناول الأبحاث الرائدة إلى وجهة نظره أطروحة الدكتوراه. حاليا، مرتبطة مع البرنامج، ومجموعة متنوعة من المشاريع البحثية مع التمويل الدولي والأوروبية والوطنية والإقليمية، وتوفير الفرص للطلاب الدكتوراه ودمجها في التحقيقات الجارية تتكشف

سجل

بدءا من برنامج الدكتوراه في مجال السياحة، وسعت هذا المشروع الجديد والنهج ليشمل مجالات البحوث ذات الصلة مثل العلوم الاجتماعية والقانون، الذي من الواضح أهمية كبيرة في الدراسات السياحية، ولكن أيضا جولة الخاصة المتنوعة بشكل كبير التي يتم تضمينها في هذا الاقتراح. إدماجها في ذلك بعض الفرق الأكثر إنتاجا من كلية الحقوق، السياسية والعلوم الاجتماعية والاقتصاد وكلية إدارة الأعمال والسياحة، والتي كما هو مفصل نقلها سلسلة من درجة والرئيسية التي يمكن أن تغذي هذا البرنامج بشكل صحيح الدكتوراه .

بدأت الدراسات العليا في مجال السياحة في جامعة لا لاغونا في عام 1998. تم استبدال هذه الدرجة في عام 2009 من قبل درجة في مجال السياحة. من عام 2007 الماجستير دون انقطاع تم تدريسها في إدارة السياحة والتخطيط، ومنذ فبراير 2011 دكتوراه في السياحة. الدراسات المتعلقة بالسياحة لديها فرص كبيرة الطلب والمهنية في جزر الخالدات. يتم دمج هذه الدراسات في كلية إدارة الأعمال، التي تستضيف حاليا أيضا شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية فضلا عن ماجستير الرسمي في إدارة التجارة الخارجية والسياحة والإدارة والتخطيط.

كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال هو أيضا مركزا مهما للحصول على درجة الدكتوراه لدينا مع إدارة الأعمال والاقتصاد وماجستير في التنمية الإقليمية والتدريب والتوظيف.

أيضا كلية للجغرافيا والتاريخ تتطور وتشمل الدراسات ذات الصلة شهادة في الجغرافيا، والتي وصلت إلى عدد من طلاب الدكتوراه إلى درجة الدكتوراه في السياحة وجدت في أصول هذا الاقتراح.

تتكامل درجة دراسات في علم الاجتماع في ULL من الدورة 1999-2000 (البنك المركزي البريطاني nº189 من 9 أغسطس 1999، القرار ULL بتاريخ 9 تموز 1999)، في مركز العلوم السياسية والاجتماعية . تم زرعها قبل إنشائها منذ عام 1985 دراسات العمل الاجتماعي في جامعة الذي يحمل نفس الاسم، وهي اليوم تستمر كما الصف. من 2005 الاسم الحالي من كلية العلوم السياسية والاجتماعية (المرسوم جزر الكناري من 24 مايو 2005)، والتي تتكامل درجات علم الاجتماع، الخدمة الاجتماعية والأنثروبولوجيا الاجتماعية يزرع (يبدأ تنفيذه في و) البرنامج الدراسي 2012-2013. في هذه الكلية برنامج الماجستير تم تطويرها في التدخل الجماعة الاجتماعية.

دراسات القانون في تينيريفي لها تاريخ طويل التي يمكن أن ترجع إلى القرن الثامن عشر تقلبات عديدة. في الفترة المعاصرة وتوحيدها من إنشاء جامعة لا لاغونا، في عام 1927، والذي بين الدراسات التي تأسست عليها القانون. المدرسة هي واحدة من أقدم في ULL.

وشهادة في القانون الحالي وافقت في اجتماع 22 أكتوبر 2007 مجلس إدارة ULL.

وقد بدأ تنفيذه في العام الدراسي 2010-11، وبالفعل تنفيذا كاملا. وإلى جانب هذه الدراسات، وكلية تستضيف درجة في علاقات العمل، نفذت أيضا، وماجستير في الوقاية من المخاطر المهنية وماجستير في قانون التخطيط العمراني (الطبعة الثالثة)، ويجري انتظارا لدرجة الماجستير في القانون الاقتصادي.

من ناحية أخرى، والتدريب الدكتوراه في كلية الحقوق، قسم التخصصات القانونية الأساسية، والمروج لهذا المشروع وفقا لوزارة مجلس اتفاق أكتوبر 2013- 31، التي تضم مجالات القانون الإداري، وعرضت القانون المدني، القانون الجنائي، القانون الروماني وتاريخ القانون برنامج الدكتوراه دون انقطاع منذ عام 1990-1991 بالطبع طبقا للوائح التي تنظم المتعاقبة من التحولات بعنوان "القانون في عالم متغير "إلى الماضي،

"الموارد الطبيعية والأراضي والتربة" كما المهددة بالانقراض، وتنحصر في مرحلة التحقيق. وقد سمحت هذه البرامج الدكتوراه القراءة من أكثر من 35 أطروحات الدكتوراه.

وأخيرا، من إعادة النظر في أهمية معهد العلوم السياسية والاجتماعية في ULL، الذي بنشاط هذا الاقتراح يشكل الدكتوراه وكمشجع والمحرك الرئيسي لذلك.

وهو مركز متعدد التخصصات مكرسة في المقام الأول إلى تحقيق المشاريع البحثية، عقد R & D (البحوث الاجتماعية الأساسية والتطبيقية) والتدريس للدراسات العليا والتخصص.

القدرة البحثية

تقع جامعة لا لاغونا في المستوى المتوسط ​​المرتفع بين الجامعات المتوسطة الاسبانية.

وفقا لترتيب الجامعات الإسبانية من قبل مجموعة I-UGR من جامعة غرناطة بأنه سيكون في موقف 11 من 45 2008-2012 لمنطقة "العلوم الاجتماعية الأخرى". تطوير هذه التصنيفات قابلة للنقاش دائما فيما يتعلق بالمعايير المستخدمة، ولكن المعطيات التي تمت مراجعتها في وضع جيد نسبيا لجامعتنا، وخصوصا عندما كنت تنظر حجمها.

القدرة البحثية للجامعة لا لاغونا في مجال السياحة يمكن أن ينظر إليه من نشر ترتيب البحث العلمي في أمريكا اللاتينية في مجال السياحة في حجم 22 من مجلة الدراسات جهات نظر والسياحة. هنا يأتي في المرتبة جامعة لا لاغونا 10 من مجموعة من الجامعات في إسبانيا وأمريكا اللاتينية، سواء من حيث نشر مقالات في المجلات باللغة الإنجليزية والمجلات التي نشرت في أمريكا اللاتينية.

وينظم الكثير من النشاط البحثي من المروجين لهذه دكتوراه حول معهد العلوم السياسية والاجتماعية، أعلاه، التي أنشئت بأمر من 27 أكتوبر 1982 (البنك المركزي البريطاني 12 يناير 1983، ص. 777) في داخل الجامعة لا لاغونا. في الأصل كان تصور على أنها مركز الذي ينبغي أن يرعى البحوث حول هذا الموضوع في الأرخبيل، وإلى حد ما أيضا باسم جرثومة المستقبل الذي من شأنه أن يعزز مؤهلات أعضاء هيئة التدريس المتعلقة الكائن في الجزر. في عام 2007 حصلنا على تقييم النشاط ANEP من معهد العلوم السياسية والاجتماعية.

في هذا التقييم إجراء تقييم شامل للنشاط من قبل المعهد بأنها "جيدة" يتم الحصول عليها. هذا المعهد هو مركز أبحاث خاصة ذات الصلة في السياق الدولي، بعد أن روجت أو شارك في عدد وافر من مشاريع البحوث الوطنية والدولية. المجموعات البحثية في معهد العلوم السياسية والاجتماعية (IUCC.PP. وSS) تناولت القضايا ذات الصلة لهذه المشكلة، من بينها أننا يمكن تسليط الضوء على السياحة وصيد الأسماك، والهجرة، وإدارة الموارد الطبيعية والمناطق التراثية المحمية، الأديان، تقنيات علوم والمعلومات والتعليم، الخ، وتحليلها من القضايا المتشعبة مثل المساواة بين الجنسين والحكم وغيرها. وقد أدت هذه المواضيع في العديد من المشاريع الممولة من حكومة جزر الكناري، من قبل وزارة التربية والتعليم، من خلال الاتحاد الأوروبي أو الجهات المانحة الدولية الأخرى، كما هو مفصل في وقت لاحق في هذا التقرير. في واحدة منها (نساء المشروع بتمويل من الاتحاد الأوروبي)، على سبيل المثال، الذي وصلت اليه الاعتراف الصريح من الهيئات مثل البرلمان الأوروبي. يتم نشر آخر داخل المعهد مجلة (STEPS، مجلة السياحة والتراث الثقافي. ISSN 1695-7121) التي أصبحت مرجعية دولية حول موضوع التراث والسياحة. وقدرت قيمة هذه المجلة في دراسة دولية مؤخرا من بين أفضل 40 مجلة في العالم في مجال السياحة والتراث. انظر "التقييم السياحة والضيافة المجلات" (McKercher، B؛ القانون، R. ولام، T. (2006) إدارة السياحة، 27: 1235-1252).

وقد أنشأ هذا المعهد وسيلة لتعزيز التحقيقات ULL نفذت من العلوم الاجتماعية، لا سيما من التخصصات مثل علم الاجتماع والأنثروبولوجيا الاجتماعية، والاقتصاد، الخ القانون الدستوري، والتي هي على هذا النحو نقطة ملزمة لمعالجة مشاريع متعددة التخصصات. هذا التحدي من الجمع بين عدة تخصصات هي واحدة من أهداف صريحة من مركز النشاط في المستقبل والسبيل لتحقيق النتائج العلمية والاجتماعية ذات الصلة. عادة، هذا هو بالضبط العمل المنجز في التقاطعات بين العلوم الاجتماعية المختلفة، أو بينها وبين علوم الحياة، على سبيل المثال، والتي تقدم عادة النتائج الأكثر إثارة للاهتمام والرواية. لذلك، قامت العديد من المشاريع الخروج من طاعة مركز هذا النمط، والتغلب على صلابة الأطر الأكاديمية الإدارات مرتبطة بموضوع واحد. في هذا المعنى، واحدة من الأهداف المحددة حاليا أنفسنا هو تعزيز الاعتراف العمل المنجز من جزر الكناري أو جزر الكناري في الأدبيات العلمية العالمية، وتحقيقا لهذه الغاية نحن تعزيز المنشورات من المعهد في المجلات المدرجة في JCR، وللعلوم الاجتماعية معينة في إسبانيا هو التحدي إلى حد ما.

جزر الكناري لوجود معهد عروضنا أيضا إمكانية تشجيع البحوث المتطورة بشكل عام، وإمكانية الحصول على مشورة الخبراء على مجموعة من terrenosen تلك المجموعات البحثية IUCC.PP. وSS. وقد ثبت أنهم قيمتها. في هذا المعنى لدينا تعاون في المشاريع التي تنفذها أنواع مختلفة، بدءا من تنمية المصايد تخطط جزر الخالدات السياحية الأخرى ذات الصلة، والعلوم والتكنولوجيات الجديدة أو الجنس أو التعليم، وهذا غيض من فيض من الموضوعات المتكررة . وخلال عامي 2009 و 2010، استضفنا مشروع هيكلة السياحة في جامعة لا لاغونا، الذين حاولوا الانضمام القوات حول هذا الموضوع بين مجموعات بحثية مختلفة من ULL، من أجل الحصول على كريتيكال ماس في رأس المال البشري والمنهج العلمي السماح بالوصول إلى دعوات أوروبية للمشاريع. ومنذ ذلك الحين، فإن مسألة السياحة ودمج عدد من معهد miembrosdel، والجمع بين رأس المال البشري منتشرة سابقا في أقسام ومعاهد ULL أخرى.

مجموعة من أساتذة القانون المشاركين في هذا البرنامج الدكتوراه ووالمعتمدين والنشاط البحثي معترف بها تنعكس في العديد من المنشورات، سواء الدراسات الناشرين على الصعيد الوطني، والمقالات والبحوث في مجلات علمية محكمة كل تخصص قانوني، و من خلال مشاريع البحوث التطبيقية والعقود في المسائل التي تهم المجتمع. على وجه الخصوص، ويضيفون إلى هذه المجموعات البحثية برنامج عضوية توحيدها كما القانون الإداري، القانون المدني، القانون الجنائي وقانون الضرائب. مع عدم الإخلال التحقيق الخاصة من كل مجموعة والانضباط القانوني، بعض الخطوط المتزامنة، مثل التخصصات القانونية لجزر الكناري، وإدارة وحماية التربة في جميع أبعادها، وضمان القضائي للحقوق ومصالح اعترفت البحوث.

الطلب المحتمل لبرنامج الدكتوراه في القانون والمجتمع والسياحة

يتم اعتماد الطلب المحتمل لهذا البرنامج الدكتوراه التي اقترحها الذي حصل على درجة الدكتوراه في السياحة ولدت، التي لديها حاليا ما مجموعه 27 طالبا مسجلين. يتم توجيه 27 رسائل في التنمية لمدة 11 المعلمين هذا البرنامج المخصصة لمناطق مختلفة من الدكتوراه البحثية.

هؤلاء المعلمين والمجالات البحثية هم:

  • إدواردو بارا لوبيز، إدارة المناطق (1 مشروع أطروحة)
  • فرانسيسكو خوسيه فيلار روخاس (1 مشروع أطروحة)، مجال القانون الإداري
  • فرانسيسكو خوسيه رودريغيز ليديسما (1 مشروع أطروحة)، قسم التحليل الاقتصادي
  • خوسيه فرنانديز J. باسكوال (2 أطروحات في المشروع)، قسم الأنثروبولوجيا الاجتماعية
  • روزا جوزيفا رودريغيز ماريرو (1 مشروع أطروحة)، علم الاجتماع المساحة
  • اجوستين سانتانا تالافيرا (5 أطروحات في المشروع)، قسم الأنثروبولوجيا الاجتماعية
  • موسى سيمانكاس رامون كروز، منطقة الجغرافيا البشرية (8 مشروع أطروحة)
  • نويمي بادرون Fumero، مجال الاقتصاد التطبيقي (1 مشروع أطروحة)
  • راوول هرنانديز مارتن، مجال الاقتصاد التطبيقي (3 مشروع أطروحة)
  • ريكاردو دياز يسوع أرماس (2 أطروحات في المشروع)، قسم التسويق وبحوث السوق
  • مانويل سانتانا Turegano، مجال علم الاجتماع (2 أطروحات في المشروع)

وبرنامج الدكتوراه المقترحة هنا بالتأكيد مع عدد أكبر بكثير من الطلاب على دمج قضية أوسع بكثير ومجموعة من الجماعات من البحوث أكثر تنوعا.

عدد الطلاب الجدد للمرة الأولى والسنة الثانية 25. وفقا لقواعد التقدم والاستمرارية في درجة الرسمية في جامعة لا لاغونا، والحد الأقصى للطلاب بدوام جزئي في هذا البرنامج هو 10، لإدراجها ضمن مجموع 25 المذكورة أعلاه.

الدكتوراه استراتيجية التكامل برنامج R & D + ط ULL

تم دمج برنامج الدكتوراه في المجتمع والقانون والسياحة في الاستراتيجية I + D + انا من ULL في احتواء تطوير الأطلسي الحرم الجامعي القارات الثلاث (CEI-الكناري) (الحرم الجامعي الدولي للتميز)، وتبلغ مساحتها التميز التي يجب أن تكون من 2015 الأطلسي أوروبا كمحور إشارة الاستقبال وحافزا المواهب في المشاريع التعليمية والبحوث والابتكار ونقل إلى أفريقيا وأمريكا اللاتينية، وتحت القاسم المشترك للنموذج شامل للاستدامة للتنمية. حرم يجري بالفعل لا غنى عنه للتنمية نحو البنية الاقتصادية والإنتاجية والاجتماعية عنصر الكناري الجديد. أحد الإجراءات من أن الحرم الجامعي القارات الثلاث الأطلسي يرتبط ارتباطا مباشرا للبحث في برنامج الدكتوراه في المجتمع والقانون والسياحة. استشهد أحد أولويات الحرم الجامعي السياحة، التي تشكل أحد العناصر الرئيسية للاقتصاد جزر الكناري.

تستند التحسينات في القدرة التنافسية على نهج مستدام وشامل من شأنها تعزيز القطاعات الرئيسية، وتعزيز قطاعات جديدة المجالات المواضيعية مرتبطة التخصص من الحرم الجامعي والمساعدة خلق فرص العمل. وهذا النموذج سوف تستفيد من الموقف الجيواستراتيجي من الكناري كجسر من أوروبا إلى غرب أفريقيا، Macaronesia وأمريكا اللاتينية. هذا هو السبب في القارات الثلاث الأطلسي محور ممارسة حرم الكلية ضمن مشروع وطني لتعزيز جزر الكناري الاستراتيجية كجسر الأوروبي القارات الثلاث الأطلسي.

الفرعية التي تحدد تغطية جميع مجالات التميز: تدريس تحسين، والتكيف مع اوروبا التعليم العالي (EHEA)، وتحسين العلمي والابتكار ونقل المعرفة، والتحول من الحرم الجامعي والتدويل. كلية الحقوق والاقتصاد والعلوم الاجتماعية والسياحة في هذا السياق هي ذات أهمية خاصة، حيث أن عمليات التحول الاجتماعي الذي ترعاه حرم التميز تقليل الآثار السلبية على حد سواء اجتماعيا وبيئيا هي عنصر أساسي. وبالمثل، فإن برنامج التخصص العديد من الباحثين حول القضايا المتعلقة بإدارة الحكم تسهيل تنفيذ العديد من الابتكارات المقترحة تجنب الآثار السلبية المحتملة.

في CIS-الكناري يتم تطوير الجودة والتميز منصات التعليمية من إطار المدرسة الدولية في الكلية، في حين أن البنية التحتية تعزز التميز الدراسات العليا. وكان الجهد والتقدم في ULL دور فعال في السنوات الأخيرة، بمثابة حافز للمواهب من خلال أنشطته التدريبية، مما يجعل نسبة كبيرة من الأبحاث التي أجريت في جزر الكناري، ونقل إلى مجتمع المعرفة والإنتاجية ولدت و الحصول على التزامات حقيقية لإنتاج نموذج قائم على المعرفة.

دمج برنامج الدكتوراه في القانون والمجتمع والسياحة مدرسة الدكتوراه من ULL

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الدكتوراه في القانون والمجتمع والسياحة ولدوا ربط عدة مراكز (كليات الحقوق، السياسية والعلوم الاجتماعية والاقتصاد والدراسات التجارية وكلية إدارة الأعمال). أن تكون مفروضة يرجع البرنامج إلى مركز واحد لإدماجه في نظام ضمان الجودة الداخلي، ومنذ المعاهد الجامعية في ULL لم يكن لديك الموافقة على هذا الإجراء، وقال انه اختار كلية الحقوق باعتبارها مركزا للإعارة، واضعة في اعتبارها برنامج الربط المستقبلي مع كلية الدكتوراة من جامعة لا لاغونا. اختار كلية القانون في هذه المرحلة لأعظم مساهمته المعلمين فيما يتعلق غيرهم من المشاركين في البرنامج. قرار 17 يناير 2013 المنشئ للنشر اللائحة Oficialede تعاليم الدكتوراة من جامعة لا لاغونا متاح، يفتح الطريق لإنشاء مدرسة للدكتوراه في ULL (الفن. 38). وهذا يعني أنه سيتم تعيين برامج الدكتوراة على الرغم من أن الفترة الانتقالية ULL للقوى محددة، مع إنشاء مدرسة الدكتوراه، في أقرب وقت ممكن وسوف تندرج في ذلك. وسوف يأتي من مدرسة الدكتوراه خلق نظام ضمان الجودة الداخلي وضعت خصيصا لدراسات الدكتوراه.

وتمت الموافقة على إنشاء مدرسة الدكتوراه في الاجتماع الدوري ل26 سبتمبر 2013 من مجلس إدارة جامعة لا لاغونا، وتطوير وإنشاء نظام ضمان الجودة لا تزال معلقة.

مع كل تعتزم ULL للحفاظ على مؤشراتها لالدكتوراه ووضع استراتيجية من شأنها أن تسمح تعزيز نتائج أبحاثهم، وأخذ يدعوهم إلى ما بعد القائمة في الوقت الحاضر. والهدف من كل هذا هو أن تعمل برامج الدكتوراه جديدة وإجراء البحوث الجرارات في المؤسسة، وتعزيز اهتمام أكبر للباحثين تدريبهم، في الوقت نفسه عمليات انقراض برامج الدكتوراه وينظم مفصلية تحت الأحكام التنظيمية السابقة.

الكفاءات

الأساسية والعامة

  • CB11 - فهم منهجي لمجال الدراسة والتمكن من المهارات والأساليب البحثية ذات الصلة إلى الميدان.
  • CB12 - القدرة على تصور وتصميم أو إنشاء وتنفيذ واعتماد عملية كبيرة من البحوث أو الخلق.
  • CB13 - القدرة على المساهمة في توسيع حدود المعرفة من خلال البحث الأصلي.
  • CB14 - القدرة على أداء التحليل النقدي وتقييم وتحليل لأفكار جديدة ومعقدة.
  • CB15 - القدرة على التواصل مع المجتمع الأكاديمي والعلمي والمجتمع بشكل عام حول مجالات خبراتهم في الطرق واللغات التي يشيع استخدامها في الأوساط العلمية الدولية.
  • CB16 - القدرة على النهوض، ضمن السياقات الأكاديمية والمهنية والتقدم العلمي والتكنولوجي والاجتماعي والفني أو الثقافي في مجتمع قائم على المعرفة.

المهارات الشخصية ومهارات

  • CA01 - التنقل سياقات لدينا في أي هناك القليل من المعلومات المحددة.
  • CA02 - البحث عن الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تكون الإجابة على حل مشكلة معقدة.
  • CA03 - لتصميم وإنشاء وتطوير وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة في هذا المجال من المعرفة.
  • CA04 - العمل في كل من المعدات ومستقل في سياق دولي أو متعدد التخصصات.
  • CA05 - دمج المعرفة، والتعامل مع التعقيد، وصياغة الأحكام مع معلومات محدودة.
  • CA06 - النقد والدفاع عن الحلول الفكرية.

الأنشطة التدريبية

  • تدريب في تقنيات البحوث الاجتماعية
  • بحث ورشة عمل المعلومات والاتصالات والكتابة العلمية
  • روح المبادرة ورشة عمل التوظيف
  • برنامج الندوات والمؤتمرات
  • إقامة البحوث في المراكز الأخرى
  • المشاركة في المؤتمرات والمؤتمرات

خطوط التحقيق

  • السطر 1: العلوم الاجتماعية
  • السطر 2: الحق
  • السطر 3: السفر والسياحة

معايير القبول

الطلاب الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه سيتم قبولهم في فترة البحث لتلبية متطلبات وصول محددة والمعايير التي تطبق baremación اللجنة الأكاديمي لبرنامج الدكتوراه على النحو التالي:

  • وصول متطلبات محددة: أن يكون في حوزة الإنجليزية B1 (أو ما يعادلها)

في عملية القبول baremación اللجنة الأكاديمية لبرنامج الدكتوراه وتقييم كل من lassolicitudes المقدمة وفقا للمعايير التالية:

  • الطلاب الذين أكملوا الماجستير المدرجة في قائمة التعريف الأمثل أو ما يعادلها العمولات الأكاديمي: 4 نقاط.
  • السجل الأكاديمي للدرجة الوصول والماجستير (8 نقاط)، مثمنا ما يصل إلى أربعة عشرات نقاط في الصف وغيرها من الدرجات أربع نقاط في كلية الدراسات العليا. سوف تطبق جوارب مقرها تدرس 4: مقبول (1 نقطة)، ملحوظة (2 نقطة)، القائمة (3 نقاط)، مع مرتبة الشرف (4 نقاط).
  • مزايا البحث (بزيادة 3 نقاط). لتشييء هذا المعيار ينطبق على عشرات التالية
  • المنشورات والأعمال، مهما ثبت الأجهزة الخاصة بهم، والقبول الذي لنشرها بشكل قاطع أن ترتبط خطوط البحثية للبرنامج الدكتوراه:
    • لكل كتاب: حتى 0.5 نقطة.
    • لكل مادة أو مراجعة: ما يصل إلى 0.25 نقطة.
    • لكل مؤتمر الاتصالات: ما يصل إلى 0.15 نقطة.

مشاركة أو مشاريع بحثية بالتعاون المعتمدة المتعلقة البحثية للبرنامج الدكتوراه:

  • لكل مشروع بحثي التي شاركت أو تعاونت: 0.5 نقطة
  • مزايا أخرى تتعلق البحوث، وتصل إلى 1.5 نقطة.
  • المؤهلات المهنية ذات الصلة إلى خطوط البحثية للبرنامج الدكتوراه: ما يصل الى 2 نقطة عند 0.5 نقطة لكل سنة خبرة الفضل.
  • قيادة لغات أجنبية (ابتداء من شرط اللغة الإنجليزية للقبول B1) إلى ما مجموعه نقطة
  • الإنجليزية B2، 0.5 نقطة، 0.75 نقطة C1، C2، 1 نقطة. اللغات الأخرى ذات الصلة العلمية إلى حد ما.
  • الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة: ما يصل إلى نقطتين.

تطبيقات لأولئك الذين تلبية متطلبات الوصول إلى أعلى يجب أن يكون رسميا ضمن الوقت المحدد وفقا للإجراءات التي وضعتها جامعة لا لاغونا، مع Curiculum مفصل وموثق لتقييم أقسام مفصلة أعلاه.

طلاب بدوام جزئي

ويتوخى هذا البرنامج في إمكانية قبول طلاب غير المتفرغين، كما جاء في RD 99/2011 واللوائح الدكتوراه ULL. يجب أن يكون مبررا هذه الحالات بناء على طبيعة العمل الذي يجب القيام وشروط المرشح على درجة الدكتوراه، ولكن على أي حال أن تخضع لنفس الشروط للحصول وbaremación تخدم نفس المعايير. اللجنة العلمية لبرنامج الدكتوراه هو الهيئة المسؤولة عن الترخيص التحاق مقدم الطلب في بدوام كامل أو بدوام جزئي. تغيير التفاني طالب بدوام جزئي كامل اعتمادا على الوقت الظروف يتبعها من الممكن أيضا.

تغيير وضع الطالب على درجة الدكتوراه، لتفانيهم، يجب أن يكون مبررا حسب الأصول الطلب الموجه إلى اللجنة، والتي سوف حلها وإخطار الخدمة المقابلة للجامعة.

يجب على الطلاب الراغبين في متابعة دراستهم من هذا البرنامج الدكتوراه تحت موقف بدوام جزئي ينطبق على اللجنة الأكاديمية عند تقديم طلب القبول به، أو مرة واحدة واعترف، وعندما نتفق فيها بعض الظروف تم سردها أدناه وتمكين التعرف إلى الطلاب بدوام جزئي.

معايير وإجراءات القبول للطلاب بدوام جزئي في برنامج الدكتوراه يجب أن تتوافق مع أحكام معايير التقدم والديمومة للجامعة لا لاغونا) والمادة 7 من النظام جامعة رسمية الدكتوراه لا لاغونا. وفقا للمادة 7.3 استشهد المتقدمين يجب justificaro عدم القدرة على تنفيذ هذه الدراسات تحت التفرغ لأسباب نشاط العمل والاحتياجات التعليمية الخاصة، والاحتياجات من الرعاية الأسرية، والرياضيين عالية الأداء أو مستوى عال، فضلا عن غيرها التي يتم التفكير في قواعد الدوام من ULL، أو عند الاقتضاء، في الأنظمة التي تتطور.

وينظم تغيير التفاني من الطلاب في المادة 7.4 من النظام جامعة الدكتوراه الرسمي لا لاغونا: طلاب الدكتوراه قد يتم تطبيق لتفانيهم تغيير النظام لأسباب مبررة. سوف Programaoficial جنة الدكتوراه الأكاديمية إصدار تقرير في هذا الشأن يجيز أو رفض مثل هذا التغيير. ضد هذا القرار قد يكون استئنافا أمام رئيس الجامعة خلال شهر واحد من الإخطار.

الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة

ينبغي أن تعالج المرشحين البرنامج والدكتوراه ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناجمة عن إعاقتهم في المقام الأول، ومنسق برنامج الدكتوراه لجلب انتباههم.

في هذه الحالات يجب ضمان تكافؤ الفرص والدمج الكامل لطلاب الجامعات ذوي الإعاقة في الحياة الأكاديمية في الجامعة، فضلا عن تعزيز ورفع مستوى الوعي لجميع أعضاء مجتمع الجامعة.

الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناجمة عن الإعاقة تحسب في عملية القبول مع المرشد الأكاديمي الذي عينته اللجنة الأكاديمي لبرنامج الدكتوراه. وهذا الإنذار يكون معلمك أو المتخصصين يتبين من جامعة لا لاغونا. اللجنة الأكاديمية من Programaanalizará حالات معينة من الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناجمة عن الإعاقة على التكيف مع البرنامج التدريبي لضمان الحصول على الكفاءات من مستوى الدكتوراه. ستتلقى اللجنة الأكاديمية تقرير من الاستشاري ويرسل اقتراح المقابل لخدمة دعم الطلاب في تنفيذ برنامج الانتباه إلى الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (PAED) لتحديد خدمات الدعم والمشورة اللازمة لتقييم الحاجة ممكن التعديلات المناهج الدراسية أو مسارات.

الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الحصول على درجة معينة في إجراءات القبول، وفقا لأحكام هذه الذاكرة: ما يصل الى 2 نقطة. والغرض من هذه المهمة هو تعزيز المساواة في شروط القبول للطلاب الذين يعانون من صعوبات، للتعويض عن الصعوبات أن هؤلاء الطلاب كان طوال حياتهم الأكاديمية للحصول مماثلة لهؤلاء الطلاب الذين لديهم صعوبات نتائج مماثلة.

كما هو مفصل في القسم السابق، والطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة قد يتم تطبيق للالتحاق بدوام جزئي.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية


آخر تحديث November 9, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Locations
إسبانيا - Santa Cruz de Tenerife
تاريخ البدء: أيلول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2018
إسبانيا - Santa Cruz de Tenerife
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة