الدكتوراه في الفيزياء الفلكية

Universidad de La Laguna

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

الدكتوراه في الفيزياء الفلكية

Universidad de La Laguna

برنامج الدكتوراه في Asrtrofísica هو نتيجة لاندماج دكتوراه السابق في الفيزياء الفلكية وبرنامج الدكتوراه الفيزياء بنية المادة. كل من برامج الدكتوراه لديها الإشارة التميز من وزارة التعليم والعلوم.

عنوان مبرر

السياق العلمي والأكاديمي ويبرر الاجتماعية اقتراح عنوان

قدم برنامج الدكتوراه في Asrtrofísica هو نتيجة لاندماج دكتوراه السابق في الفيزياء الفلكية وبرنامج الدكتوراه الفيزياء بنية المادة. كل من برامج الدكتوراه لديها الإشارة التميز من وزارة التعليم والعلوم.

قوة دولية ضخمة من الأبحاث في الفيزياء الفلكية في معهد الفيزياء الفلكية في جزر الكناري إلى حد كبير بسبب الباحثون الذين تم تدريبهم في هذا المركز. وقد كان هذا بفضل تنفيذ برنامج الدكتوراه الناجحة التي شكلت في السنوات الأخيرة، وهي نسبة immensa من علماء الفيزياء الفلكية الاسبانية.

الفيزياء الفلكية هو العلم التجريبي متعدد التخصصات يجمع بين مختلف مجالات الفيزياء مع وصلات متعددة مع الرياضيات، الجيولوجيا، الكيمياء، علم الأحياء والتكنولوجيا والحاسبات. حاليا أصبح الفيزياء الفلكية الانضباط العلمي أهمية كبيرة للمجتمع الذي يدعم الأبحاث مجالا ذا أولوية. ويتجلى هذا الاهتمام أيضا في الصحف اليومية، في المؤتمرات والمعارض لعامة الناس، وأيضا طلب كبير على التدريب الأكاديمي من قبل طلاب الجامعات.

علم الفلك هو على الأرجح أقدم العلوم المعروفة والتي تمارس. الفيزياء الفلكية، التي تنشأ عن تطبيق الفيزياء لدراسة بنية وتكوين وتطور النجوم، وقد وضعت في أواخر القرن التاسع عشر، وخاصة خلال القرن العشرين. دخلت الفيزياء الفلكية المواد ذات الصلة مباشرة الجامعات في السنوات ال 40 الماضية، وتسوية بقوة في المناهج الدراسية، وبعد قبول غير عادي بين طلبة العلوم التجريبية، من حيث الأساس.

من ناحية أخرى، لمجرد استعراض للصحيفة اليومية أن ندرك أن الفيزياء الفلكية حاليا واحدة من العلوم التجريبية أثار اهتماما أكبر في مجتمعنا. ويرجع ذلك، من بين أمور أخرى، ما يلي:

  • العديد من الأسئلة التي رجل يسأل عن طبيعة وأصول ضمن نطاق الدراسة لهذا العلم (مثل تلك المتعلقة علم الكونيات، علم الأحياء الخارجية، ودراسة مناخ الكواكب، والثقوب السوداء، والمادة السوداء، الفلكية، الخ)،
  • التطورات الأخيرة التكنولوجية و(التلسكوبات الفضائية والعملاقة، وسواتل رصد الأشعة تحت الحمراء والأشعة السينية للكشف عن جديد، التداخل الإذاعة ومرئية للكشف عن موجة الجاذبية، الخارقة، وما إلى ذلك) التجريبية وتمكن أو سوف تسمح في المستقبل القريب تقدم فعال في حل الألغاز المشار إليها، وأيضا
  • هو علم متعدد التخصصات بشكل ملحوظ، وجود علاقات المقام الأول مع الفيزياء والرياضيات، ولكن أيضا والكيمياء، والأحياء، والجيولوجيا، والهندسة، والحوسبة، وغيرها.

هذا الاهتمام من المجتمع يجعل في الوقت الحاضر هو طلب خلفية أكاديمية في الفيزياء الفلكية من قبل عدد كبير من الطلاب (على الرغم من الانخفاض العام للطلاب في الصفوف العلوم التجريبية)، وكذلك يجعل عرضا جذابا سواء بالنسبة للتعليم في المدارس الثانوية والمدارس الثانوية لنشر العلم لعامة الناس.

من ناحية أخرى، بل هو مسألة ذات أولوية في مجال البحوث الفيزياء الفلكية ليس فقط في بلادنا ولكن أيضا في دول الاتحاد الأوروبي (EU) والدول المتقدمة الأخرى. حتى المنظمات الوطنية وفوق الوطنية مثل وكالة ناسا (الوطنية للملاحة الجوية وإدارة الفضاء) ووكالة الفضاء الأوروبية (وكالة الفضاء الأوروبية)، ESO (المرصد الأوروبي الجنوبي) وغيرها الكثير الحفاظ على البرامج العلمية خصص للبحث في هذا المجال.

تقليد

برنامج الدكتوراه في الفيزياء الفلكية يريد أيضا للاستفادة من خبرة واسعة في التدريس والبحوث الجامعية والدراسات العليا في جامعتنا، والبنية التحتية الممتازة الموجودة في جزر الكناري والجو الأكاديمي مواتية كما خلقت بالفعل. تدرس الماجستير في الفيزياء الفلكية، وماجستير في الفيزياء حاليا في كلية ULL الرياضية: بنية المادة (سواء مع جودة الإشارة: MCD2006-00365 الفيزياء الفلكية والفيزياء: بنية المادة: MCD2007-00040) و برامج Docorado في الفيزياء الفلكية والفيزياء: Estructuera للمادة (سواء ذكر التميز من وزارة التربية والتعليم والعلوم). كل من برامج الدكتوراه، لعرض ممتاز واسعة، وأصبحت مرجعية وطنية ودولية.

وقد قسم Astrofíica (DA) ULL تدريس الدراسات الفيزياء الفلكية من عام 1975 وحتى الوقت الحاضر، لأول مرة في كلية الكيمياء، والفيزياء في وقت لاحق، والتي تنشأ في ULL في عام 1987 كان الجرثومية. كل هذا الوقت حاولنا لإثراء التدريس مع التعاون متعددة، أولا مع معهد Astrof # الحلف دي جزر الكناري (IAC)، وثانيا مع العديد من المؤسسات المحلية والأجنبية. وقد سمح للعلاقة وثيقة بين DA وIAC من بداية تعليم التعاون والبحث العلمي الفعال، مع عدد من المواد البشرية وفريدة من نوعها في بلادنا، في خدمة التعليم.

بالإضافة إلى التفاني المستمر لموظفي البحوث يعمل المعلمين IAC، وDA يتبنى مؤسسة تعليمية متخصصة في الفيزياء الفلكية، والموارد التعليمية الحديثة، على سبيل المثال: مركز الحاسوب الطلاب (1980) حرية الوصول في أي يوم الأسبوع، باستثناء قسم الفيزياء الفلكية وقد حان لدينا 40 وظيفة في أجهزة الكمبيوتر الحديثة مع نظام التشغيل لينكس. مختبر القياس وتقنيات الفيزياء الفلكية أو الممارسات التلسكوب الآلي المثبتة في القبة في كلية، فإن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى تدعم أيضا إدارات الأساسية والتجريبية الفيزياء والإلكترونيات ونظم (FE)، قسم الفيزياء الأساسي II (FF2) والفيزياء الأساسية (FB) اتخاذ إضفاء دراسات الفيزياء الأساسية منذ عام 1987 وضعت الجامعية التدريس والخريجين بشكل مستمر والتعبير عن التدريس في الفيزياء الأساسية كلية الفيزياء وتحديد جنبا إلى جنب مع DA، سواء درجة انقرضت، كما الدرجة الحالية للفيزياء ULL. بناء على أبحاث في الفيزياء الأساسية هم عدة مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا تسمح التدريس تقديم شهادة الدكتوراه جودة عالية للغاية.

استراتيجية التكامل R & D & I مدرسة Docotorado

جامعة لا لاغونا (ULL)، من خلال اتفاقية التعاون الموقعة مع معهد الفيزياء الفلكية في جزر الكناري (IAC) في عام 1993، ويعطي مسؤوليات البحوث IAC في مجال الفيزياء الفلكية.

ونظرا للعلاقة الوثيقة بين التعليم العالي والبحث العلمي، وإدارة برنامج الدكتوراه هو مشترك ULL الفيزياء الفلكية من قبل كل من المراكز. برنامج الدكتوراه للفيزياء الفلكية في ULL-IAC لديها نحو ثمانين الباحثين المتخصصين في مختلف مجالات الفيزياء الفلكية في وضع يمكنها من أطروحة مباشرة.

علاوة على ذلك، IAC يعقد كل عقود لمدة الفيزياء الفلكية المقيم لأطروحات الدكتوراه في هذا البرنامج الدكتوراه فضلا عن عدد متغير من المنح الدراسية لأطروحة في الدول الأوروبية (منح الدراسية العالمية) والولايات المتحدة (للمنح الدراسية في جامعة فلوريدا).

حاليا، يتم تطوير حوالي أربعين أطروحات الدكتوراه في وقت واحد. يتم قراءتها في المتوسط ​​عشرة في السنة (في أرشيف الرسائل والأطروحات منذ عام 2008 يمكن الرجوع).

تمت الموافقة على إنشاء مدرسة الدكتوراه والدراسات العليا ULL من قبل مجلس إدارة 26 سبتمبر 2013. ومن المعلوم حدة مدرسة الدكتوراه التي تم إنشاؤها من قبل الجامعات واحدة أو أكثر، وإمكانية التعاون مع المنظمات والمراكز والمؤسسات والكيانات الأخرى مع R + D + ط، محلية أو أجنبية، والذي يهدف في المقام الأول إلى المنظمة ضمن لها إدارة مستوى الدكتوراه في واحدة أو أكثر من فروع المعرفة أو التخصصات. في حالة برنامجنا Docotorado نحافظ على تعاون وثيق مع وكالات مختلفة على حد سواء البحوث الوطنية والدولية (انظر القسم 1.4) وأساسا مع معهد الفيزياء الفلكية في جزر الكناري.

، المادتان 38 و 39، وقدمت لوائح في تعاليم الرسمية Docotrado نشرت في الجريدة الرسمية رقم 17 جزر الكناري 25 يناير 2013، في الفصل الأول قواعد Esculas الدكتوراه.

المادة 38.- مدارس الدكتوراه

  1. جامعة هيكل لا لاغونا التدريبية الدكتوراه في مدرسة الدكتوراه، وفقا لأحكام المرسوم السلطاني 99/2011، من أجل تنظيم وضمن مجالها الإدارة، وتعاليم وأنشطة الدكتوراه.
  2. يجب مدرسة الدكتوراه ضمان تطور استراتيجيتها الخاصة مرتبطة استراتيجية البحوث في الجامعة أو الجامعات، وعند الاقتضاء، ومؤسسات البحوث العامة وغيرها من الكيانات والمؤسسات المعنية. كما يجب أن تثبت قدرة الإدارة الكافية لتحقيق أغراضها المضمونة من قبل الجامعات والمؤسسات الترويج.
  3. والمدرسة خطة توريد الضروري المتأصل في تشكيل وتطوير الأنشطة الدكتوراه نفذت إما عن طريق العاملين في الجامعات والمؤسسات الترويج بشكل جيد مع مساعدة من المهنيين الخارجي والأساتذة والباحثين الزائرين. في أي حال، ينبغي للمدارس الدكتوراه ضمان القيادة في هذا المجال والمعلمين كافية الأطباء طلاب الدراسات العليا والدكتوراه في مجال معرفتهم كريتيكال ماس.
  4. وسيتم تنظيم مدرسة الدكتوراه التي تركز أنشطتها على واحد أو أكثر متخصصة أو متعددة التخصصات المجالات. أيضا، إذا رأت ذلك مناسبا، قد تشمل التعاليم الرسمية ماجستير محتوى أساسي
  5. أنشطة التدريب البحوث المفتوحة العلمية وغيرها.
  6. ومدرسة الدكتوراه لديها اللجنة التوجيهية التي يجب أداء المهام المتعلقة بتنظيم وإدارة ذلك، وسوف تتكون من، على الأقل، مدير مدرسة، ومنسقي البرامج وممثلي الدكتوراه في الزميلة. يعين مدير المدرسة من قبل مدير الجامعة، أو بتوافق الآراء على الحكم عندما يتم تأسيس مدرسة الدكتوراه من agregaciónde عدة جامعات. وينبغي أن يكون الباحث الشهير ينتمون إلى إحدى الجامعات أو
  7. تعزيز المؤسسات. يجب أيد هذا الشرط من مبرر لحيازة لا يقل عن ثلاث فترات المعترف بها من النشاط البحثي وفقا لأحكام المرسوم الملكي 1086/1989، من 28 أغسطس. في حالة تي إتش إي أن الباحث تحتل مكانة التي لم يتم تنفيذ معايير التقييم المذكورة أعلاه يجب أن يثبت مماثلة لمزايا سالفة الذكر.
  8. مدرسة الدكتوراه سوف يكون لها اللوائح الداخلية التي تحدد، من بين أمور أخرى، وحقوق وواجبات المرشحين الدكتوراه، وفقا لأحكام المرسوم الملكي 1791/2010 من 30 ديسمبر، الموافقة على النظام الأساسي طالب جامعي، والمعلمين ومديري أطروحة، وتشكيل ومهام اللجان الأكاديمية برامجها، واحترام ما ورد في هذه اللائحة.
  9. جميع أعضاء الأشخاص يجب أن مدرسة الدكتوراه توقيع التزامهم الامتثال لمدونة قواعد الممارسة من قبل المدرسة المعتمدة.
  10. إذا كان الأمر كذلك ارتأت ذلك، فإنها قد خلق مدارس الدكتوراه أخرى في الانتباه إلى التعاون مع الجامعات الأخرى، مع المنظمات والمراكز والمؤسسات والكيانات مع R أخرى + D + ط، عامة أو خاصة، محلية أو أجنبية، وكذلك ، إذا رأت ذلك مناسبا، من أجل تعزيز الإدارة المشتركة للدكتوراه بالجامعة البرامج الذين لديهم موافقات الممنوحة من قبل الوزارة المختصة.

المادة 39.- على الرغم المنصوص عليها في المادة السابقة، وجامعة لا لاغونا قد عقد الهياكل التنظيمية الأخرى دراسات الدكتوراه ضمن تلك التي اللوائح المعمول بها تغطيتها، استنادا إلى استراتيجية التدريب في هذا المجال . في أي حال، يجب أن تسجل في كل برنامج الدكتوراه وهو الهيئة الأم.

الكفاءات

الأساسية

  • CB11 - فهم منهجي لمجال الدراسة والتمكن من المهارات والأساليب البحثية ذات الصلة إلى الميدان.
  • CB12 - القدرة على تصور وتصميم أو إنشاء وتنفيذ واعتماد عملية كبيرة من البحوث أو الخلق.
  • CB13 - القدرة على المساهمة في توسيع حدود المعرفة من خلال البحث الأصلي.
  • CB14 - القدرة على أداء التحليل النقدي وتقييم وتحليل لأفكار جديدة ومعقدة.
  • CB15 - القدرة على التواصل مع المجتمع الأكاديمي والعلمي والمجتمع بشكل عام حول مجالات خبراتهم في الطرق واللغات التي يشيع استخدامها في الأوساط العلمية الدولية.
  • CB16 - القدرة على النهوض، ضمن السياقات الأكاديمية والمهنية والتقدم العلمي والتكنولوجي والاجتماعي والفني أو الثقافي في مجتمع قائم على المعرفة.

المهارات الشخصية ومهارات

  • CA01 - التنقل سياقات لدينا في أي هناك القليل من المعلومات المحددة.
  • CA02 - البحث عن الأسئلة الرئيسية التي يجب أن تكون الإجابة على حل مشكلة معقدة.
  • CA03 - لتصميم وإنشاء وتطوير وإطلاق مشاريع جديدة ومبتكرة في هذا المجال من المعرفة.
  • CA04 - العمل في كل من المعدات ومستقل في سياق دولي أو متعدد التخصصات.
  • CA05 - دمج المعرفة، والتعامل مع التعقيد، وصياغة الأحكام مع معلومات محدودة.
  • CA06 - النقد والدفاع عن الحلول الفكرية.

الأنشطة التدريبية

  • مدرسة IAC الشتاء
  • محاضرات وندوات
  • الكونغرس من طلاب كلية التربية الرياضية (COEFFI)
  • الدكتوراه حلقات دراسية للطلبة الفيزياء في جامعة لا لاغونا (SEDFULL)
  • تنقلية

خطوط التحقيق

  • السطر 1: علم الكونيات والفيزياء الفلكية عالية الطاقة
  • السطر 2: الكواكب الخارجية والنظام الشمسي
  • السطر 3: الطاقة الشمسية الفيزيائية وممتاز
  • السطر 4: الفيزياء الفلكية خارج المجرة والمجرة
  • السطر 5: بنية المادة

معايير القبول

المتطلبات التالية ومعايير القبول على ما يلي:

الدكتوراه مفتوح لامتلاك والجامعات الأخرى، سواء الإسبانية والأجنبية وفقا للشروط المحددة في شروط القبول للطلاب.

أن يكون يجب أن يكون الطلاب المقبولين في حيازة:

  • ما لا يقل عن 300 ساعة معتمدة النظام الأوروبي في كل من الدراسات الجامعية الرسمية، منها ما لا يقل عن 60 عاما، سيكون هناك مستوى الماجستير:
    • في الفيزياء الفلكية
    • أو في العلوم التجريبية أو التقنية. في هذه الحالة، يجب أن يكون أيضا cursados ​​18 ECTS على الأقل المعلمين في الفيزياء الفلكية ولا يقل عن 10 بدء البحث.

من أجل أن تكون قادرة على قبول الطلاب مع درجة الماجستير في العلوم التجريبية أو الفنية الذين لم يكملوا درجة الماجستير في الفيزياء الفلكية، وهناك وحدة وصول يتكون من 18 ساعة معتمدة التدريس.

وقال ويستند حدة الوصول على القروض التي تدرس في الماجستير في الفيزياء الفلكية.

في القسم 3.3 وسيتم وصف هذه الملاحق التدريب.

الهيئة المسؤولة عن عملية القبول:

الجسم المسؤول عن عملية القبول واللجنة الأكاديمية من رسائل الماجستير والدكتوراه في الفيزياء الفلكية في جامعة لا لاغونا.

composion له على النحو التالي:

  • الرئيس: مدير سيد: أن يكون أستاذ في قسم الفيزياء الفلكية مع بدوام كامل، والمخرج المحتمل لأطروحات الدكتوراه.
  • أمين: أستاذ الفيزياء الفلكية أو الباحث الشهير في معهد الفيزياء الفلكية في جزر الكناري
  • صخبا 1: أستاذ آخر من الفيزياء الفلكية، وإذا كان المدير السابق للجنة العلمية للماجستير والدكتوراه ممكن
  • صوتي 2: ممثل عميد كلية التربية الرياضية
  • صخبا 3: مدرس واحد من أقسام الفيزياء المشاركة في مختلف الفيزياء الفلكية الدكتوراة

طلاب بدوام جزئي

نحن نتبع قواعد ULL بشأن قبول الطلاب بدوام جزئي. المادة 7 وائح الدورات الدكتوراه الرسمية في جامعة لا لاغونا نشرها في الجريدة الرسمية رقم 17 جزر الكناري الجمعة 25 يناير 2013، في الفصل الثاني يتم جمع:

المادة (7) نظام من التفاني.

  1. دراسات ينظم في هذا النظام يمكن إجراء تحت بدوام كامل أو بدوام جزئي.
  2. بحكم التعريف، فمن المفهوم أن جميع الطلاب الذين يلتحقون في برنامج الدكتوراه الرسمي سيكون بدوام كامل.
  3. للتأهل كما طالب الدكتوراه تحت موقف بدوام جزئي،
    سيكون لديك لتقديم طلب في طريقة وضمن الحدود الزمنية
    أنشئت من أجلها، لتبرير عدم القدرة على تنفيذ هذه الدراسات تحت التفرغ لأسباب نشاط العمل والاحتياجات التعليمية الخاصة، والاحتياجات من الرعاية الأسرية، والرياضيين عالية الأداء أو على مستوى عال، وكذلك تلك التي تفكر في قواعد الدوام من ULL، عند الاقتضاء، أو في الأنظمة التي تتطور. سيتم حل هذه الطلبات قبل المدة المحددة للتسجيل في دراسات الدكتوراه من قبل اللجنة الأكاديمية لبرنامج الدكتوراه المقابلة. ضد هذا القرار يمكن أن تقدم.
  4. قد تنطبق طلبة الدكتوراه لتفانيهم تغيير النظام لأسباب مبررة. وستقوم اللجنة الأكاديمية للبرنامج الدكتوراه يصدر تقرير رسمي في هذا الشأن يجيز أو رفض مثل هذا التغيير. ضد هذا القرار قد يكون استئنافا أمام رئيس الجامعة خلال شهر واحد من الإخطار.

الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناشئة عن الإعاقات

تتضمن أنظمة وإجراءات القبول، في حالة الطلاب

ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الناشئة عن خدمات الدعم الإعاقة وتقديم المشورة، والتي سوف تقييم الحاجة إلى التكيف المناهج الدراسية الممكنة، والجداول الزمنية أو الدراسات البديلة.

فإن اللجنة الأكاديمية من رسائل الماجستير والدكتوراه تكون مسؤولة عن ذكر التوجيهية esudiantes وتكليفهم معلم شخصي لتقديم المشورة لهم ومساعدة كل من الإجراءات المختلفة والاحتياجات المحددة الناجمة عن إعاقتهم.

أيضا، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم الحاجة إلى التكيف المناهج الدراسية الممكنة، والجداول الزمنية أو دراسات بديلة لتكمل تدريب الطلاب ذوي الإعاقة.

الحد الأقصى لعدد الطلاب المقبولين وBaremo القبول

الحد الأقصى لعدد الطلاب الجدد المقبولين في برنامج الدكتوراه هو 50 طالبا.

يجب أن تكون موجودة أكثر من 50 طلبا للاعتراف بأن استوفت الشروط للقبول في الدول ذات الدخل نطاق التالية:

  1. 5 نقاط للنص.
  2. 3 نقاط لدرجة الماجستير في الفيزياء الفلكية.
  3. 2 نقطة للحصول على درجة الماجستير في العلوم التجريبية أو التقنية.
  4. لتصل إلى 2 نقاط من خلال مزايا أخرى: المنح والجوائز والمقررات التي درسها، الخ
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية


آخر تحديث November 9, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Locations
إسبانيا - سانتا كروز دي تينيريف, جزر الكناري
تاريخ البدء : أيلول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2018
إسبانيا - سانتا كروز دي تينيريف, جزر الكناري
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة