الدكتوراه في التعليم

عام

وصف البرنامج

الدكتوراه في القيادة التربوية من أجل العدالة

جامعة ردلندس الدكتوراة في القيادة للعدالة التعليمية (إد. دي) هو برنامج فريد من نوعه على المستوى الوطني، التي تشترك حوالي 20 طالبا سنويا في الدراسة صارم والنقاش والبحث والممارسة. مهمة القيادة لدينا هي لانتاج الممارسين العلماء الذين سعى بعد للقيام بأدوار قيادية في المدارس والدوائر والهيئات والخدمات العامة.

واحد من نوعها تركيز البرنامج على العدالة التعليمية يميزه. فكرة أن المعلمين من جميع الخلفيات وينبغي أن يكون الوصول إلى تعليم جيد النوعية والموارد والفرص التعليمية الأخرى هو أحد الركائز الأساسية للبرنامج، ويتم دفع المرشحين باستمرار لتحليل ومناقشة مبادئ الإنصاف والعدالة التعليمية.

لدينا حيوية وأعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا تسعى على الدوام لمساعدة طلاب الدكتوراه تطوير أكاديميا ومهنيا. وفي الوقت نفسه، دفعت المرشحين للنظر في سبل مبتكرة أنها يمكن أن تحدث فرقا في عالم التعليم، وتحسين حياة المتعلمين وتعزيز عمل المدارس.

ويتمحور جدول لاستيعاب حياة المحمومة من المربين العمل. البرنامج يمكن أن تكتمل في ثلاث سنوات، مع الدورات الدراسية التي نظمت في الثلث خلال العامين الأولين. ومن المقرر الطبقات في أمسيات الخميس، فضلا عن العديد من السبت كل ثلاثة أشهر. يشارك الطلاب أيضا في معهد الصيف المكثفة لمدة ثلاث سنوات متتالية. وأشار العلماء الحالي جنبا إلى جنب مع جامعة ردلندس هيئة التدريس في هذه المعاهد.

الخريجين قادرين على:

  • إظهار فهم الخطابات العدالة الاجتماعية من خلال التوليف مكتوب شامل، والعروض مقنعة، والمناقشة الواعية.
  • تطبيق ممارسات القيادة التحويلية.
  • تحليل كيفية اتخاذ القرارات القضائية، والسياسة، ونظم التمويل تعليمية تتناول قضايا العدالة التربوية.
  • الدعوة الى حقوق الإنسان منصفة للمحرومين من خلال ممارسة القيادة تعمل والنشاط.
  • تحليل نقدي مجموعة من منحة دراسية لإعلام الممارسة المهنية والنشاط البحوث التطبيقية بشكل حيوي.
  • تصميم شامل وتنفيذ التحقيق ذات الصلة التربوية العدالة الممارسات / المبادئ.

وتشمل ميزات البرنامج الأخرى:

  • الموجهين من الميدان
  • ندوات التدريب العملي يضم الممارسين التربويين الرائدة
  • تكلفة تنافسية
  • نقل ما يصل إلى 6 وحدات الدراسات العليا (بموافقة الإدارة)
  • فرصة لاستكمال وثائق التفويض الإداري الشق الثاني بالتزامن
آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2015

عن هذه الكلية

Where your dreams become aspirations and your aspirations become achievements—that is the Redlands experience. Since our founding in 1907, we haven’t wavered from our promise: a transformative educati ... قراءة المزيد

Where your dreams become aspirations and your aspirations become achievements—that is the Redlands experience. Since our founding in 1907, we haven’t wavered from our promise: a transformative education in an environment of academic rigor and personal responsibility, where you can blend what you learn in the classroom with life skills that will help you affect positive change in the world... إظهار محتوى أقل
ريدلاندز , نيويورك , ضفة النهر , سان دييغو , تورانس , غرب كوفينا , بربانك + 6 أكثر أقل