الدكتوراه أمور في الفنون والثقافة

عام

وصف البرنامج

الدكتوراه إنتر في الفنون والثقافة (DIAC) هو نتيجة لمزيج من الجهود الأكاديمية في الجامعات الحكومية في المنطقة الوسطى الغربية ANUIES الذي الجامعات المشاركة: الجامعة المستقلة في اغواسكالينتيس. غوادالاخارا. غواناخواتو وميتشواكان سان نيكولاس دي هيدالغو. وقد تم إنشاؤه لتشكيل المتخصصين المدربين في تحليل والبحث ونشر الثقافة والفن من المناطق المحلية والإقليمية من المكسيك إلى انعكاس المناسب والضروري في هذه القضايا في بعدا عالميا. على الرغم من أن يقترح ككائن الأساسي للدراسة الثقافة الأمريكية اللاتينية والفن، لا يستبعدون بأي شكل من الأشكال الروابط أن هذه المنطقة الجغرافية لها مع النظم الثقافية الأخرى.

عن الفن (واختصاصاته محددة، من الأدب إلى المسرح، من الفنون الأدائية مثل الرقص على السينما، من التقاليد الشفوية والتراث الثقافي للفن الطليعي والتصميم) والثقافة (في بمعنى أوسع وأشمل، وهذا هو، كما جعل الإنسان يجري في المجتمع) هو أكثر ضرورة من أي وقت مضى بحوث منهجية من أجل تشكيل مجتمعات أكثر أهمية، أكثر عمقا، على أساس أن الظواهر الفنية والثقافية، تجلياتها المختلفة، هي كائن ذات الصلة وplurisignificativo لدراستها من منظور نظرية مختلفة في جامعات المكسيك.

ويوفر هذا البرنامج للدراسات العليا في المجتمع الأكاديمي والممارسين للفنون والثقافة، ركز مكان للتفوق العلمي للتدريب الدراسات العليا على البحث إلى التعمق في تحليل الأحداث الثقافية والفنية في بيئة متعددة التخصصات التصاريح وتعزيز العمل الجماعي.

هو المنحى برنامج البحث والتحليل للفن والتراث الثقافي (المادي وغير المادي)، مع الأخذ في التراث الثقافي الفني كمجموعة من توليد مظاهر الهوية، والأيديولوجية والعمليات الجمالية.

ومدينة دبي الأكاديمية العالمية لديها الأساسي الأساسية الدراسي 20 معلما بدوام كامل مع 70٪ من أعضاء النظام الوطني الباحثون (SNI) المستويات الأول والثاني ومتكامل في خمسة خطوط توليد وتطبيق المعرفة (LGAC): دراسات الفن الاجتماعي والثقافة؛ تحليل الخطاب الفني، الفنون البصرية. الفنون المسرحية والتراث الثقافي.

هذا الدكتوراه بين الوكالات لديه مدة أقصاها أربع سنوات بدوام كامل التفاني ويهدف إلى المهنيين في مجال الفنون والعلوم الاجتماعية أو الإنسانية.

ويتكون هيكلها المناهج الدراسية من ثلاثة مجالات التدريب:

  • المنطقة الأساسية التي تتكون من المواد الأساسية المشتركة لنظرية تشكيل ومنهجية.
  • مجال التخصص في وحدات مكثفة الاعتماد شبه السنوي، مع بحث الخيار يبقى تركزت نهج الدكتوراه العمل البحثي.
  • Particularizing الحلقات الدراسية البحثية لتحقيق الرسالة. وتجرى من خلال أنشطة التعلم المستقل من طلاب الدكتوراه تحت إشراف المستشارين مدير وأطروحة لها، مع الجلسات العامة كل نهاية فصل دراسي إلى تغذية راجعة التقدم.

الهدف بالطبع

الأطباء القطار مع الكفاءة النظرية والمنهجية الصلبة ومنظور متعدد التخصصات والتخصصات لفهم وتحليل الظواهر الفنية والثقافية.

أهداف محددة

  • تطوير ونشر المتخصصة وتحديثها وباحث في مجالات الثقافة والفنون كباحثين والمعلمين المعرفة التميز.
  • توليد الموارد البشرية المؤهلة والأخلاقية مع شعور الاجتماعي والحرج الشديد، مع انضباط العمل، لتقديم المشورة وتوجيه وتقييم مشاريع البحوث والرسائل العلمية في مجالات تحليل الفن والثقافة.
  • تعزيز تطوير منهجيات وخطوط البحوث ذات الصلة، وبما يتفق مع الواقع الاجتماعي للبلد جديدة، في مجالات التحليل والتدريب، والتخصص، وتطوير، وإنتاج، وتطور الفن والثقافة.
  • توليد الجودة المتخصصة والعلمية في مجال البحوث الفن والثقافة المنتجات.
  • تساعد على توحيد الهيئات الأكاديمية المتخصصة في مجالات البحث والتحليل للفن والثقافة.

الملف الشخصي الدراسات العليا

معرفة

لديهم معرفة من أربعة طرق التحليل النوعي للأعمال الفنية المتقدمة في القرن العشرين، كل منها يؤكد جوانب مختلفة: أ) دراسة العمل نفسه. ب) تحليل العلاقات بين الفن والمنتجات الثقافية الأخرى. ج) تحديد العوامل التي تحدث في الفن، من خلال المجتمع الذي هو سياقها التاريخي المحدد للإنتاج، ود) تحديد الروابط بين الفن والإيديولوجيات والنظريات الفنية و ثقافة. والتي ستوفر القدرة على تنفيذ المقترحات البحثية على الارض بقوة في النظرية والمنهجية.

وسوف تكون قادرة على تطبيق المنهجيات والمعارف التي ظهرت في مناطق أخرى، وتحليل التحف الفنية، والمشاكل وجوانب محددة من الفن، وهذا هو، يمكنك أن تلعب في سياق التخصصات.

المهارات

القدرة على تقييم المساهمات التي قدمت في مجال التحليل الفني وحتى الوقت الحاضر، وفتح خطوط جديدة للبحث والتي لها صلة وضرورية، سواء فيما يتعلق الكائنات من الدراسة، كما هو الحال في ما يتعلق المنهجيات التقنية والتحليلية تطبيق.

سوف تكون قادرة على اقتراح وتنسيق وإجراء المشروعات البحثية التي أجرتها فرق متعددة التخصصات، وتوفير فهم أكبر وأعمق من الظواهر والأعمال الفنية التي تشكل الأجسام دراستهم.

اقتراح وتنفيذ البحوث المبتكرة، مع وجود درجة عالية من الاحتراف والانضباط العلمي، التي تنطوي على شعور عميق النقدي والحجج المناسبة والتحقق من النتائج.

المواقف والقيم

امتلاك وعي واضح للدور الذي يلعبه الفن في المجتمع، خصوصيتها كمنتج ثقافي، وظائف التاريخية وأهمية وضرورة تنميتها ونشرها وحفظها.

شروط القبول

  • وقد أكمل ودافع عن أطروحة أو عمل الماجستير receptional كتب في الفنون الدراسات العليا، العلوم الاجتماعية أو الإنسانية.
  • وجود أكثر من 80 (أو ما يعادلها) في الدراسات لدرجة الماضية حصلت المتوسط.
  • هل لديك الخبرة الأكاديمية أو المهنية في المجالات ذات الصلة إلى البرنامج أو أن يكون الطالب المتفوق.
  • تثبت الخبرة البحثية، والتي ينبغي أن تكون معتمدة من قبل تسليم نسخة رقمية من أطروحة أو عمل مكتوب receptional الماجستير.
  • توفر لدراستهم بتفان بدوام كامل، والالتزام بتقديم خطاب لتنفيذها وإنجازها. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون الموظفون خطاب المؤسسي IES أو ما شابه ذلك مما يدل على هذا.
  • الموافقة على مقابلة التي سيتم تطبيقها من قبل لجنة من الدخل.
  • تحقق إتقان لغة أخرى غير القوة الإسبانية (اللغة الإنجليزية TOEFL 450 أو ما يعادلها في الفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية).
  • EXANI III الموافقة على تطبيق Ceneval، مع ما لا يقل عن 900 نقطة.
  • تقديم مشروع بحثي الأصلي لتطوير واستكمال ضمن مدة أقصاها ثمانية فصول دراسية (الحد الأدنى ستة) التي تتألف من برنامج مدينة دبي الأكاديمية العالمية.
  • التزام ميثاق لتقديم أطروحة الدراسات العليا خلال مدة أقصاها أربع سنوات من وقت التسجيل.
آخر تحديث للتشرين الأول/أكتوبر 2017

عن هذه الكلية

La Universidad Autónoma de Aguascalientes se ha consolidado como la Máxima Casa de Estudios del estado y se proyecta a nivel nacional e internacional, por su calidad académica, incremento en la oferta ... قراءة المزيد

La Universidad Autónoma de Aguascalientes se ha consolidado como la Máxima Casa de Estudios del estado y se proyecta a nivel nacional e internacional, por su calidad académica, incremento en la oferta educativa, investigación y desarrollo tecnológico, además de una difusión cultural y trabajo de apoyo social que le ha valido su prestigio y reconocimiento, pues cuenta con el cuenta con 92% de sus programas institucionales y el 100% de sus posgrados interinstitucionales dentro del Programa Nacional de Posgrados de Calidad (PNPC) de Consejo Nacional de Ciencia y Tecnología en México, el máximo organismo de ciencia y tecnología en la país; mientras que a nivel internacional seguimos incorporando programas a la evaluación de diversos organismos. إظهار محتوى أقل
اغواسكالينتيس