اقرأ الوصف الرسمي

تعتبر مدرسة الإدارة والعلاقات العمالية (SMLR) هي المصدر الرئيسي للخبرة في عالم العمل ، وبناء منظمات فعالة ومستدامة ، وتغيير علاقة العمل. تتألف المدرسة من قسمين - أحدهما يركز على جميع جوانب إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية والآخر مخصص لتخصصات العلوم الاجتماعية المتعلقة بدراسات العمل وعلاقات التوظيف - مع أعضاء هيئة التدريس من مجموعة متنوعة واسعة من الخلفيات التأديبية.

يركز قسم إدارة الموارد البشرية على جميع جوانب إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية ، بما في ذلك فهم دور الموارد البشرية في تحديد النجاح الفردي والتنظيمي وإدارة الموارد البشرية في سياق عالمي. يدرس قسم دراسات العمل وعلاقات العمل ويعلِّم جميع جوانب العمل وعلاقات العمل ، ولا سيما كيف يمكن للتمثيل الجماعي والسياسة العامة تحسين رفاهية العمال.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر SMLR العديد من برامج التعليم المستمر والشهادات التي يدرسها باحثون عالميون وممارسون خبراء.

التاريخ

تأسست SMLR في الأصل من قبل قانون الهيئة التشريعية في نيو جيرسي في عام 1947 كمعهد الإدارة وعلاقات العمل (IMLR). مثل نظرائه التي تم إنشاؤها في الدول الصناعية الكبرى الأخرى في نفس الوقت ، تم تأجير المعهد لتعزيز أشكال جديدة من التعاون في إدارة العمل في أعقاب الاضطرابات الصناعية في نهاية الحرب العالمية الثانية. أصبحت رسميا مدرسة في الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة ولاية نيو جيرسي في نيو برونزويك / بيسكاتواي في عام 1994. انقر هنا لقراءة المزيد عن تاريخ تعليم العمالة في روتجرز و IMLR.

لماذا SMLR

تقدم SMLR تجربة تعليمية فريدة ، حيث يمكنك:

  • تعلم من أعضاء هيئة التدريس الذين تم الاستشهاد بهم ونشرهم.
  • تجربة أساليب التدريس المبتكرة.
  • التواصل مع قادة الصناعة.
  • كسب فرص العمل.

في لمحة

  • الطلاب: 1597 (تخصص بدوام كامل ووقت جزئي)
  • الكلية: 50 (بدوام كامل)

الميزات

  • يتم تقديم ثلاثة برامج للحصول على شهادة البكالوريوس مع تركيز مختلف ، وهما برنامج بكالوريوس مع كلية الفنون والعلوم وبرنامج البكالوريوس ، والتي يمكن أن تكتمل عبر الإنترنت. استكشف ما قد يناسب احتياجاتك واهتماماتك.
  • تقدم المدرسة شهادتي ماجستير محترمتين: MHRM و MLER. كما تقوم الكلية بإدارة شهادة الدكتوراه. درجة في العلاقات الصناعية والموارد البشرية ، مع الخريجين لبحث المواقف الأكاديمية والأكاديمية.
  • البحث الذي يستكشف ويتوقع الطبيعة المتغيرة لمكان العمل هو عنصر أساسي في مهمة المدرسة.
  • العديد من المراكز والبرامج التي تركز على البحث الرائد وتحسين القوى العاملة. برامج التعليم المستمر تشمل التعليم والعمل والبحث العلمي (LEARN) والتعليم التنفيذي في روتجرز.110883_pexels-photo-1595391.jpeg
تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

دكتوراه

Rutgers University

دكتوراه في SMLR برنامج في العلاقات الصناعية والموارد البشرية (IRHR) هو برنامج متعدد التخصصات التي تؤهل الطلاب للعمل كهيئة كلية أو جامعة أو مراكز أبحاث. ... [+]

دكتوراه في SMLR برنامج في العلاقات الصناعية والموارد البشرية (IRHR) هو برنامج متعدد التخصصات التي تؤهل الطلاب للعمل كهيئة كلية أو جامعة أو مراكز أبحاث. تم تصميم برنامج IRHR للأشخاص الذين يريدون:

ادرس عالم العمل في اقتصادنا العالمي الديناميكي ، بما في ذلك كيفية تأثير علاقات العمل على المنظمات والعاملين والمجتمعالعمل مع كبار العلماء من الخبراء المعترف بهم وطنيا ودوليا في مجموعة واسعة من المواضيع في العلاقات الصناعية والموارد البشريةيصبح كبار العلماء. يتعلم الطلاب كيفية تصميم وإجراء ونشر أبحاث صارمة في المجلات العلمية مثل أكاديمية الإدارة اليومية ، أكاديمية المراجعة الإدارية ، مراجعة العلاقات الصناعية والعملية ، العلاقات الصناعية ، ومجلة علم النفس التطبيقي ، وغيرها.تطوير مهارات التدريس من خلال العمل كمساعدين تدريس وتعليم دوراتهم الخاصة.أهداف التعلم للطلابتحقيق القدرة الواضحة ، والمنح الدراسية ، والأبحاث والمهارات القيادية في العلاقات الصناعية والموارد البشريةالمشاركة في البحوث الأصلية وإجرائهاالاستعداد ليكونوا محترفين في المهن التي تتطلب التدريب على أعلى المستويات في العلوم الاجتماعية التي تعالج القضايا المتعلقة بالعلاقات الصناعية والموارد البشريةالحوكمة والقبول... [-]
الولايات المتحدة الأمريكية بيسكاتاواي
September 2019
دوام كامل
دوام جزئي
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Address
94, Rockafeller Rd
08854 بيسكاتاواي, نيو جيرسي, الولايات المتحدة الأمريكية