أفضل الجامعات والكليات والمدارس التجارية في

في هذه الصفحة يمكنك البحث عن جامعات وكليات ومدارس الأعمال في . وسوف تجد بسهولة على جميع المعلومات حول أفضل الجامعات تصنيفه في . انقر على "اقرأ المزيد " للحصول على وصف مفصل للجامعة ونظرة عامة على البرامج الدراسية المقدمة.

البحث عن الجامعات في ومن خلال برامجها استعرض للعثور على تلك التي تناسبك. الحصول على جميع المعلومات حول خيارات الدراسة المختلفة في ومقارنة الرسوم الدراسية ومدة الدراسة. يمكنك توفير الوقت والجامعات في الاتصال مباشرة: ملء "معلومات مجانية طلب " النموذج، الذي سوف يضع لكم في اتصال مع مكتب القبول.

بدء البحث عن التعليم الخاص في المستقبل على الفور!

10النتائج في غانا

CEIBS Africa

غانا أكرا صين شنغهاي سويسرا زيوريخ September 2017 + 1 المزيد

حول CEIBS الصين أوروبا كلية إدارة الأعمال الدولية (CEIBS) هي الرائدة في كلية إدارة الأعمال الدولية في الصين. المدرسة هي غير الموالية ر المشروع المشترك مستقلة أنشئت في عام 1994 بموجب اتفاق بين الحكومة الصينية والمفوضية الأوروبية. يقع مقر الشركة الرئيسي في أكبر حرمها الجامعي في محور مالية شنغهاي، بودونغ، لديها CEIBS أيضا الحرم الجامعي في العاصمة السياسية الصينية بكين. معهد Lorange من الأعمال، زيوريخ هو قاعدة CEIBS "في قلب أوروبا. ويتم تعليم الطلبة أيضا في مواقع CEIBS 'فى شنتشن، جنو… [+] ب الصين، وكذلك في أكرا، عاصمة غانا الصاخبة. CEIBS هو RST كلية إدارة الأعمال في اسيا لتحقيق تصنيفات عالمية من الدرجة الاولى لفي ماجستير في إدارة الأعمال، العالمية برامج التعليم التنفيذي EMBA و، وهي كلية إدارة الأعمال RST في البر الرئيسي للصين لكسب الاعتماد EQUIS المعترف بها دوليا. رسالة من المدير CEIBS العالمي EMBA هي رحلة التعلم لمدة 18 شهرا أن يوازن بين الصين عمق واتساع العالمية ويقدم لك إمكانات غير محدودة لتوسيع شبكتك العالمية في حين وجود إمكانية الوصول إلى أكبر مجتمع الخريجين من كلية إدارة الأعمال في الصين. تعلم مع ومن الزملاء المتفوقين وسيقوم فريق من أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي توفر لك مع المعرفة على مستوى عالمي تحتاج إلى أن تأخذ حياتك المهنية والتنظيم الخاص بك إلى المستوى التالي. [-]


Kumasi Technical University

غانا كوماسي September 2017

كوماسي البوليتكنيك هي واحدة من البوليتكنيك الشهيرة، أنيقة وحيوية في غانا. وهي مؤسسة جميلة بشكل مذهل، والذي يقع في قلب المدينة حديقة في غرب أفريقيا، عاصمة إقليم أشانتي في غانا (كوماسي). تأسست كلية الفنون التطبيقية، والمعروفة سابقا باسم المعهد التقني كوماسي، في عام 1954، لكنه بدأ التدريس والتعلم الفعلي في عام 1955، وذلك أساسا التعامل مع الدورات الحرفية. أصبح البوليتكنيك في أكتوبر 30th، 1963 ومنذ ذلك الحين ركزت على فني وعدد قليل من برامج الدبلوم. بالإضافة إلى ذلك، تم تقدي… [+] م عدد قليل من الدورات المهنية. بعد صدور قانون للفنون التطبيقية عام 1992، قانون PNDC 321، توقفت كوماسي البوليتكنيك في الوجود في شكلها السابق وأصبحت مؤسسة التعليم العالي. كلية الفنون التطبيقية كوماسي ومنذ عام 1993، قطعت شوطا طويلا لتترك بصماتها في البلاد كمؤسسة الثالثة قوية ومشرفة. وقد تم ذلك تخطو خطوات ثابتة في سعيها لتنفيذ ولايتها تدريب القوى العاملة الأساسية اللازمة للتجارة والصناعة في غانا. وسعت من ثلاث كليات ومركز واحد في 2009/2010 إلى ست كليات، مدرسة واحدة واثنين من المعاهد في 2010/2011 year.For الأكاديمي مزيد من المعلومات حول المدارس الكليات وIntitutes، انقر هنا. المؤسسة تقوم حاليا بإعداد وتعزيز برامج الدبلوم الوطني العالي للفي برامج درجة. ولذلك، وتدريب الموظفين ذوي الكفاءات العالية في مجال العلوم والتكنولوجيا لإكسابهم مهارات تنظيم المشاريع لتلبية متطلبات الصناعة على وجه الخصوص، وأيضا تحسين التنمية الاجتماعية والاقتصادية العامة للبلاد. [-]


University Of Cape Coast

غانا Cape Coast September 2017

جامعة كيب كوست هي واحدة من الجامعات الواجهة البحرية النادرة في العالم. تأسست في أكتوبر 1962 باعتبارها جامعة ووضعها في علاقة خاصة مع جامعة غانا، ليغون. كجزء من رغبتها في تعزيز بقوة التعليم عن بعد، اكتسب كلية التعليم عن بعد (رمز) رسميا مركز التعليم المستمر (CCE) مواقع في سبع من عشر مناطق لبناء مراكز الدراسات دائمة. وستقدم هذه المراكز تخدم في نهاية المطاف الحرم الجامعي كما يونيون كاربايد في مناطق لتشغيل بعض البرامج المستندة إلى الحرم الجامعي. بالإضافة إلى ذلك، هناك ستين م… [+] ليار سيدي IGF مجمع المباني الممولة من الانتهاء لكلية التعليم عن بعد (رمز) الرؤية رؤية جامعة كيب كوست هي: "لدينا جامعة أن يتم وضع بقوة، مع اشادة من جميع أنحاء العالم" هذا البيان من حيث يرى الجامعة نفسها في المستقبل تمهد لكل قرار استراتيجي أو الاختيار أنه قدم. يقوم بتعيين الطموح للمنظمة وبمثابة القدوة ان كل كلية أو مدرسة أو دائرة أو التقسيم الوظيفي والفرد يجب يحلمون بها. في تركيبة مع رسالتها، ومفصلية جامعة كيب كوست طريقة عرض والمصداقية، مستقبل واقعية جذابة لنفسها. الهدف الذي يلهم جميع أصحاب المصلحة إلى بذل أقصى الجهود في سد الفجوة بين الواقع الحالي والمستقبل المنشود. بيان البعثة بيان المهمة على النحو التالي: "جامعة كيب كوست هي جامعة الاختيار في غانا. ومن جامعة تكافؤ الفرص وضعت بشكل فريد لتقديم تعليم عالي الجودة من خلال تقديم برامج شاملة والليبرالية والمهنية التي تتحدى المتعلمين ليكونوا مواطنين الإبداعي، مبتكرة، ومسؤولة أخلاقيا. من خلال التعلم عن بعد، بل يمتد أيضا الخبرات والتسهيلات لتدريب المهنيين للمشروع التعليم وقطاع الأعمال من خلال توظيف التقنيات الحديثة. الجامعة تسعى دائما إلى إيجاد سبل بديلة للاستجابة للاحتياجات المتغيرة. تواصل المؤسسة لتوسيع الكادر الأكاديمي والإداري ذوي المؤهلات العالية الحالية، توفير بيئة مواتية يحفزهم على وضع الجامعة على الاستجابة بفعالية لاحتياجات التنمية في عالم متغير ". [-]


GIMPA Ghana Institute of Management and Public Administration

غانا أكرا كوماسي Takoradi Tema September 2017

نظرة عامة على GIMPA فقد تم تأسيس معهد غانا للإدارة الإدارة والعامة (GIMPA) في عام 1961 كمشروع صندوق خاص مشترك غانا الحكومة / الأمم المتحدة (UN). اسمه في الأصل معهد الإدارة العامة، تم إعداده باعتبارها واحدة من المؤسسات الاستراتيجية الرئيسية لتطوير النظام الإداري العام، لتقديم موظفي الخدمة المدنية مع الكفاءة الإدارية والمهنية، وتخطيط وإدارة الخدمات الوطنية والإقليمية والمحلية. في عام 1966، برعاية مشتركة انتهت وسلمت الأمم المتحدة رسميا في معهد لحكومة غانا. في عام 196… [+] 9، ثم أعيد المعين المعهد كمعهد غانا الإدارة والإدارة العامة لتعكس مهامها الموسعة. لأكثر من 50 عاما، وقد تم توجيه الأنشطة GIMPA من قبل خمس ولايات متتالية، بدءا الصك التشريعي الأول لعام 1961 لقانون GIMPA الحالي، 2004 (القانون 676). أكدت كل ولاية وضع معهد باسم معهد التنمية الإدارية وطني لتوفير لدراسة الإدارة العامة وإدارة غانا. بواسطة أحدث ولايتها، GIMPA الآن تقدم دورات في مجالات اختصاصها مما يؤدي إلى منح شهادات ودبلومات ودرجات تصل إلى مستوى الدكتوراه. يتم تعريف مجالات اختصاص لتشمل التدريب والتعليم في القيادة والإدارة، والإدارة العامة والتكنولوجيا. اليوم، حولت GIMPA نفسها في معهد التنمية الإدارية الرائدة وهو مؤسسة التعليم العالي العامة المستقلة والاستقلال المالي والتشغيلي. مهمة GIMPA هي للحفاظ على مركز التميز للتدريب في الإدارة العامة وقطاع الأعمال، من خلال تعزيز باستمرار قدرة المديرين التنفيذيين الأوسط والأعلى مستوى في القطاعين العام والخاص وكذلك المنظمات غير الحكومية (المنظمات غير الحكومية) في كل من غانا ودوليا، ل إدارة مؤسساتهم والمؤسسات بكفاءة وفعالية. وقد تم اعتماد المعهد من قبل مجلس الاعتماد الوطني. بالإضافة إلى الاعتماد المؤسسي، تم اعتماد البرامج الأكاديمية GIMPA أيضا من قبل مجلس الاعتماد الوطني. ويتكون المعهد من أربعة مدارس، وهي: كلية إدارة الأعمال كلية الخدمة العامة والحكم كلية الحقوق مدرسة تقنية رؤية أن يكون المعهد العالمي للتميز في تطوير المعرفة والتطبيق. مهمة نحن نبني رأس المال البشري الجودة من خلال التعليم المبتكر. ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم خدمات برامج البحوث التدريس ووالاستشارات ذات الصلة societally في القيادة والإدارة والخدمة العامة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والقانون. نحقق ذلك من خلال توظيف أعضاء هيئة التدريس والموظفين متنوعة وتشارك فكريا؛ المرافق الحديثة. نظم فعالة والعمليات تدعمها القيادة الأخلاقية. الغرض من المعهد الكائن الرئيسي للمعهد هو تدريب موظفي القطاع العام في البلاد وتوفير التعليم والتدريب والخدمات في مجالات القيادة والإدارة والإدارة العامة للقطاع العام والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية. لتحقيق هدفها، يقوم المعهد بتنفيذ المهام التالية: تعزيز التعليم والتدريب والخدمات في مجالات القيادة وإدارة الأعمال والإدارة؛ تقديم خدمات الدعم الاستشارية المهنية، وغير متحيزة ومخصصة لمختلف مجالات الحكومة لتعزيز قدرتها على التنمية والإدارة المستدامة؛ تعزيز تنمية المهارات الإدارية للعاملين في القطاعين العام والخاص بما في ذلك حظر الحكومية والمنظمات الحكومية، وخلق الوعي بالحاجة للتعليم والتدريب وتوفير الخدمات في مجالات القيادة والإدارة والتنظيم باعتباره شرط ضروري للحفاظ على حيوية المنظمة في تنمية الاقتصاد. تشجيع استخدام تكنولوجيا المعلومات كأداة أساسية لخلق ميزة تنافسية وتعزيز الانتاج لتحقيق التنمية الوطنية؛ مساعدة المؤسسات غانا عن طريق التعليم فعالة من حيث التكلفة، والتدريب، وتوفير الخدمات، والبحوث والاستشارات لتحقيق السيطرة فعالة من حيث التكلفة. تعزيز التفاهم والتعاون بين مؤسسات القطاع العام والخاص فيما يتعلق بالالتزامات الإدارة والإدارة العامة. و تقدم دورات تؤدي إلى منح الشهادات والدبلومات والدرجات في المناطق المعهد الكفاءة وتخضع لهذه الشروط السلطات المسؤولة عن التعليم العالي في البلاد ويجب توجيه. [-]


Presbyterian University College

غانا Abetifi Akropong Agogo Tema كوماسي September 2017 + 1 المزيد

حول PUCG خلفية تاريخية وفقا لتاريخ الكنيسة، في عام 1843، أنشأت الكنيسة المشيخية غانا المدرسة الابتدائية الأولى في البلاد. أثار هذا الخروج سلسلة من المبادرات الجريئة، البصيرة ورائدة في تطوير التعليم في البلاد. بعد خمس سنوات، أنشأت كلية التدريب المشيخية (PTC) في Akropong، ومؤسسة للتعليم العالي الثانية في غرب أفريقيا بعد كلية فوراه خليج في سيراليون. منذ تلك البدايات المبكرة، الكنيسة المشيخية غانا قد تنشأ وتدار بالشراكة مع حكومة غانا، ومئات من المدارس الابتدائية، العديد من ا… [+] لمدارس الثانوية وكليات التربية. هذه المدارس والكليات، مسترشدة في ذلك الانضباط المشيخي كما يقول المثل، وضعت معايير عالية جدا المعنوية وكذلك التعليمية، التي اتسمت بها تقليد الكنيسة المشيخية التعليم. أيضا في شراكة مع الحكومة، وقدمت الكنيسة وإدارتها الفنية والتقنية ومؤسسات المهني في مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الزراعة والصحة. على وجه التحديد، وأنشأت الكنيسة 1،886 مدرسة تضم 490 مشاتل 973 المدارس الابتدائية، 388 جونيور المدارس الثانوية، خمسة (5) المعاهد المهنية، خمسة (5) كليات التربية و 25 مدرسة ثانوية العليا. مع إنشاء كلية التدريب المشيخية (PTC)، وكان من المأمول أن مثل كلية فوراه خليج في سيراليون، فإنه يمكن ترقية يوم واحد إلى الجامعة. ومع ذلك، وبعد عدة سنوات، لم يكن حتى عام 1996 الذي أودى سينودس الكنيسة المشيخية لغانا في ذلك الوقت قرارا جريئا لبدء الخطوات في إنشاء الجامعة. وهي الجهة المسؤولة عن دفع هذه المبادرة إلى الأمام، لجنة التنفيذ جامعة المشيخية تأسست رسميا في عام 1998. ومن خلال هذه الجهود وتحديد الكنيسة أن الكلية الجامعية المشيخية، وتأتي غانا الى حيز الوجود. الرؤية هذا كلية جامعة المشيخية، غانا، ومن المتوقع بأنها "جامعة للتميز الذي يمزج بين الاتجاهات الحديثة التي تعكس المبادئ المسيحية". المهمة بعثة من الجامعة '' لتصميم وتنفيذ البرامج الأكاديمية والمهنية ذات الصلة من التدريس والبحث والتوعية لسكان العالم في إطار من الأخلاق المسيحية التي تنتج التنمية البشرية الشاملة. '' الأهداف الأهداف التي تأسست جامعة هي: لتوفير وتعزيز التعليم الجامعي والتعلم والبحث، للحصول على ونشر المعرفة والمعلومات، لتعزيز العلاقات مع مؤسسات التعليم العالي الأخرى، في أبناء والهيئات. لإنتاج منضبطة، والأفراد لديهم دوافع ذاتية وقادة مع القيم الأخلاقية والفكرية في تحقيق مسؤولياتها أمام الله والإخوان المواطنين والدولة. دون المساس بعمومية صلاحياته، ويسترشد جامعة بالمبادئ التالية في تحقيق أهدافها: أن في تحديد الدورات والبرامج التي تدرس يجب التركيز على السعي المتوازن العلوم الإنسانية، والعلوم الأساسية، وتطوير وتطبيق وإدارة التكنولوجيا، والتي هي ذات أهمية خاصة لاحتياجات وتطلعات الغانيين على وجه الخصوص، وغيرها بشكل عام. أن التعليم العالي في هذه الجامعة يجب أن تكون متاحة لجميع الغانيين وغيرهم من القادرين على الاستفادة منه. يجب أن تضطلع أن البحث في جميع الدورات التي يتم تدريسها في الجامعة ولكن مع الانتباه إلى الدورات التي تتصل الثقافية المشاكل الاقتصادية والعلمية والتقنية والاجتماعية الأخرى، والتي وجدت في غانا أو في أي مكان آخر في أفريقيا؛ أن ثمار البحث والمعرفة عموما يجب أن تنتشر في الخارج عن طريق نشر الكتب والأوراق وبأي وسيلة أخرى مناسبة. أن يتم تعليم الطلاب أساليب التفكير النقدي والمستقل، في حين يجري على علم بأن لديهم مسؤولية استخدام التعليم من أجل خدمة الكنيسة والدولة والإنسانية؛ أن يتم تدريب بقدر عمليا الطلاب على الابتكار وروح المبادرة لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية. أن الجامعة يجب تفعيل تقييم الاحتياجات المحلية والإقليمية والعالمية كأساس لبرامج التوعية العملية ومتعددة التخصصات في المجتمعات المحلية والإقليمية؛ أن الجامعة يجب غرس في الطلاب على القيم الأخلاقية والمعنوية والفكرية التي تظهر في الشجاعة والانضباط واللعب النظيف، والدوافع الذاتية واحترام كرامة حياة شريفة. المفهوم وينظر إلى جامعة المشيخية كرد على التحدي الذي يشكله ارتفاع الطلب على قبول الطلاب في الجامعات الغاني (وصول منخفض)، وينظر إلى تخفيض المعايير الأكاديمية وتآكل القيم المعنوية والأخلاقية في المجتمع الغاني. وسوف تتصل برامجها لاحتياجات التنموية من غانا في القرن ال21 وخارجها، من حيث التدريب والبحوث والإرشاد والخدمة. أنه سيحدد وملء منافذ هامة في تطوير التعليم العالي في البلاد. المفاهيم الرئيسية هي كما يلي: كلية مفتوحة لجميع الطلاب والموظفين دون تمييز على أساس الدين أو العرق أو الأصل العرقي أو الجنس. وهي مؤسسة مقابل دفع رسوم، مع وجود آلية لتعزيز الرعاية للطلبة المحتاجين. ومن جامعة متعددة الحرم الجامعي. فإن كلية الاستفادة من والطقس بارد شبه المعتدلة في بعض المواقع لجذب الطلاب الخارجي والترويج لبرنامج زراعي واسع. ونظرا لموقع بعض الحرم الجامعي، وكلية تكون السكنية لكل من الموظفين والطلاب. ومع ذلك فإن الجامعة تعزيز تنمية النزل للطلاب وسكن الموظفين من خلال المشاريع الخاصة. فإن كلية إدخال تدريجيا برامج في العلوم الاجتماعية، والعلوم الإنسانية، والعلوم والتكنولوجيا واللغات واللاهوت ومهمة الدراسات والصحة والدراسات الطبية مثل التمريض، والطب، وطب الأسنان (كما هو مبين في أي مكان آخر في هذا الكتاب) وفقا الاستراتيجية للجامعة خطة. [-]


University of Ghana

دكتوراه غانا أكرا September 2017

حول UG رؤية جامعة غانا هو تطوير على مستوى عالمي الموارد البشرية والقدرات لتلبية احتياجات التنمية الوطنية والتحديات العالمية من خلال جودة التعليم والتعلم والبحث ونشر المعرفة. تأسست في عام 1948 باسم كلية جامعة جولد كوست، كلفت المؤسسة لتوفير وتعزيز التعلم الجامعي، والتعليم، والبحوث. أصبحت كلية جامعة غانا على تحقيق استقلال غانا في مارس اذار 1957. ومع ذلك، بموجب قانون صادر عن البرلمان في 1 أكتوبر 1961، حققت كلية جامعة غانا الوضع الجامعة السيادية مع السلطة لمنح درجة الخاصة. ه… [+] و أقدم وأكبر الجامعات الحكومية الست في غانا. مع عدد الطلاب الحالي أكثر من 36،000 منها حوالي 1،100 من الطلاب الدوليين، وتخضع الجامعة لعمليات غانا من قبل أعلى مستوى من النزاهة والمعايير الأخلاقية والانفتاح والإنصاف، وترتكز على نظام التعرف على مكافأة يحركها الأداء. فمن مركزا للتميز الأكاديمي المعترف بها في جميع أنحاء العالم من أجل التميز لأعضاء هيئة التدريس والطلبة وللنجاح المهني لخريجيها. دربت أكثر من 50،000 الخريجين الذين يبذلون مساهمات من أجل وضع غانا وكذلك على المستوى الدولي. حرم ويتم تدريس مميزة للجامعة والبحوث المتخصصة تأثيرا في ثلاث مجتمعات الحرم الجامعي - كامبوس ليغون، كورل بو الحرم الجامعي وأكرا حرم المدينة. ليغون الحرم الجامعي: يقع الحرم الجامعي ليغون حوالي 13 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من أكرا، عاصمة غانا. هذا هو المكان الذي تتم معظم التدريس والبحوث في الجامعة بها. كما يضم الحرم الجامعي ليغون الإدارة المركزية للجامعة. هناك 16 مرافق سكنية داخل الحرم الجامعي للطلاب. وتقدم طلاب الدراسات العليا اعترف تقليديا الإقامة في مختلطة VALCO الصندوق الاستئماني للشباب. ومع ذلك، والطلاب لديهم الخيار في الإقامة في أي فندق أخرى في الحرم الجامعي، أو خارج الحرم الجامعي إذا رغبوا في ذلك. من العام الدراسي 2014/2015 في جامعة سيتم تنفيذ نظام جماعية، والتي من بين أمور أخرى، من شأنها تحسين الكفاءة في إدارة وتسيير الجامعة. وسيتم إنشاء أربع كليات، كلية العلوم الصحية، كلية العلوم الإنسانية، كلية العلوم الأساسية والتطبيقية وكلية التربية. سوف تقع ثلاثة من هذه الكليات الأربع في الحرم الجامعي ليغون. جامعة غانا يوفر ما يصل الى 90 الجامعية وبرامج الدراسات العليا 150 في مختلف المجالات في الفنون والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية، والعلوم الفيزيائية والبيولوجية، والطب، وطب الأسنان، والعلوم الصحية المساعدة، والزراعة، والعلوم والهندسة والقانون. وتقدم برامج خاصة في الفنون المسرحية، الدراسات الأفريقية والشؤون الدولية. كورل بو الحرم الجامعي: الحرم الجامعي كورل بو، برئاسة رئيس المجلس، يضم كلية العلوم الصحية والتي تتكون من كلية الطب، كلية طب الأسنان، كلية الصحة العامة، ومعهد نوغوتشي التذكاري للأبحاث الطبية، وكلية العلوم الطبية المساعدة ومدرسة للتمريض. أكرا حرم المدينة: وأكرا حرم المدينة هو الاسم الجديد لإعادة هيكلة مركز درجة الخارجيين لجامعة غانا التي تعمل في كلية أكرا العمال. وهو يقع في قلب أكرا، عاصمة غانا. الفرص المتاحة للطلاب الأجانب • طلاب من ايكواس المنطقة الفرعية تلقي الخصم خاص على الرسوم الدراسية يصل إلى 50٪ في حين أن الطلبة من غيرها البلدان الأفريقية الحصول على خصم خاص على الرسوم الدراسية يصل إلى 30٪. • الجامعة هي جيدة التجهيز مع مرافق التعليمية مثل المكتبات، وقاعات المطالعة، وبقع واي فاي الساخنة، ومختبرات الحاسوب وغيرها الكثير • تشكيلة واسعة من البرامج المتاحة • الغمر بين الثقافات - أكثر من 70 جنسية يقدم سنويا • مكتب مخصص ل إدارة البرامج ورفاهية الطلاب الدوليين الدولية • فرص التعلم التجريبي مثيرة • حرم آمن جدا [-]


Lancaster University Ghana

غانا أكرا September 2017

وأول حرم الفرع البريطاني في غانا تسمح للطلاب في جميع أنحاء أفريقيا للوصول إلى التفوق الأكاديمي لانكستر في التدريس والبحث العلمي في القارة الأفريقية. التي وافق عليها مجلس الاعتماد الوطني في غانا حقائق أساسية الفرص للطلاب سيقوم الطلاب في جامعة لانكستر غانا لدينا الفرصة لقضاء جزء من دراستهم في جامعة لانكستر، إما لمدة فصل دراسي أو عام دراسي كامل. احترام جامعة لانكستر من قبل أرباب العمل للخريجين. 94 في المائة من الطلاب لانكستر العثور على عمل أو متابعة الدراسة في غضون ستة أشهر … [+] من التخرج. يتناول بحثنا المشاكل العلمية الهامة والتحديات التكنولوجية ونحن في تطوير الخريجين الذين هم المهرة والقادرين على العمل إلى حد كبير. عالم العمل تزداد العالمي والقدرة على التواصل بين الثقافات المختلفة أكثر أهمية. يمكن للطلاب الذين يدرسون في إحدى الجامعات لانكستر في الخارج يشاركون في المدارس الصيفية التي يوجد مقرها في جامعة لانكستر. وهذا يوفر فرصة للتواصل والدراسة والتعرف على ثقافة مختلفة. العديد من الفرص التطوعي الدولي مثيرة للطلاب المتاحة من خلال إشراك LUSU - الحائز على جائزة الذراع التطوعي من جامعة لانكستر اتحاد الطلبة. يمكن للطلاب تبادل الخبرات الحياة المتغيرة مع الطلاب لانكستر من جميع أنحاء العالم. جائزة لانكستر تعترف الإنجازات اللاصفية. ويشارك العديد من الطلاب لانكستر بالفعل في الكثير من الأنشطة اللاصفية، وتهدف الجائزة إلى تشجيع الطلاب على إكمال هذه الأنشطة ويتم الاعتراف لإنجازاتهم. قطاع الأعمال والصناعة هي المفتاح لبعثة لانكستر على إنتاج المعرفة التطبيقية والخريجين، ويعمل لانكستر حاليا مع أكثر من 1000 من الشركات سنويا. [-]


Leoron Professional Development Institute

الإمارات العربية المتحدة دبي المملكة العربية السعودية Riyadh أبو ظبي جدة الجبيل المملكة المتحدة London الولايات المتحدة الأمريكية New York دولة الكويت الحرة مدينة الكويت سلطنة عُمان المسكات عنب طيب الشذا مملكة البحرين المنامة غانا أكرا نيجيريا لاغوس موزمبيق مابوتو كازاخستان ألماتي دولة قطر الدوحة September 2017 + 22 المزيد

نظرة أولى على LEORON مبنية على خبرة واسعة في قطاع الصناعات التحويلية، التي مؤسسيها وضعت في السويد خلال التوسع العالمي ال 90، تطورت LEORON في معهد التدريب الشامل، وتقديم حلول التدريب والتطوير في جميع وظائف الشركات الاستراتيجية، بما في ذلك تمويل الشركات، والموارد البشرية، المجلس الأعلى للقضاء، والعمليات والهندسة ". والتوزيع الاستراتيجي للمكاتبنا في المواقع القيادية، مثل سكوبي، أكرا، دبي، جونكوبينغ والرياض وألماتي، لدينا فريق من الخبراء يسلم ما يقرب من 500 دورات سنويا، وتقريبا تم ت… [+] جهيز 4000 المهنيين ذوي التعليم والمناسب أحدث الأفكار في تشكيلة واسعة من القطاعات الصناعية في المنطقة EMEA. مهمة LEORON هي مساعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم زيادة قدرتها التنافسية من خلال تحسين مستويات كفاءة العاملين لديها، من خلال أعلى حلول التدريب الجودة والتطوير التي ألقاها خبراء عالميين لا مثيل لها ويسر من قبل أفضل مديري التدريب في هذه الصناعة. سواء عملائنا تواجه صعوبات إعادة تنظيم العلامة التجارية الخاصة، وتجهيز القوى العاملة لديها مع مجموعة إضافية من المهارات أو تهدف إلى تقييم الكفاءات ضمن الهيكل القائم، وتخطيط التنمية لدينا هو حل كبير. [-]


Webster University - Ghana Campus

غانا أكرا September 2017

العالمية. المنحى. التميز الأكاديمي. كيف يمكننا تناسب قرن من التفوق الأكاديمي ومنظور عالمي في كل الفصول الدراسية وكل دورة؟ وهذا ما يجعل بستر مقنعة جدا. نحن لذلك، غير ربحية، جامعة معترف بها خاصة أن يوفر توازنا للفنون والعلوم والجامعية المهنية ودرجة الدراسات العليا - في الحرم الجامعي وعلى شبكة الإنترنت. ويبستر هي واحدة من الجامعات الأكثر تنوعا والعالمية في العالم. تجربة الطالب المميز تجربة الطلاب والبيئة التي تركز على الطالب المثالي مع التعلم شخصية حضور طلاب … [+] من 50 دولة و 148 بلدا التنوع والشمول والقيم الأساسية، ونحن نقدم بيئة مرحبة متوسط ​​حجم الطبقة تتكون من 10 طلاب أعضاء هيئة التدريس المتميزين توفر التوازن الصحيح للمنح الدراسية العالمية والخبرة المهنية جوائز السفر المتاحة - فرصتك للسفر إلى مواقع في جميع أنحاء العالم ويبستر مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ويبستر التعلم المميزة ميزة العالمية في البرامج الأكاديمية. منهج العولمة هي السمة المميزة لدينا مميزة البرامج الأكاديمية الانخراط عقلك وفهمك وراء تحفيز بلدك والثقافة يواجه كل طالب عنصر التعلم العالمية يتعرض كل طالب لشبكة عالمية من زملائه الطلاب الذين يعيشون ويعملون ويدرسون في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا تعلم في الصف اليوم وتطبيقه في واقع الحياة غدا خمس مدارس والكليات: الآداب والعلوم؛ الأعمال والتكنولوجيا؛ الاتصالات؛ التعليم؛ والفنون الجميلة الجامعات المميزة وشبكة جميلة ونابضة بالحياة في الحرم الجامعي الموجود في المنزل وبستر أجم تقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا الطلاب قادرون على خلق تجربة فريدة من نوعها على أساس كل موقع حرم جامعة ويبستر في حين يجري التأكد من جودة أكاديمية متسقة في كل موقع في كل برنامج والوصول إلى العالمية مع المواقع في جميع أنحاء العالم، ونوعية العروض عبر الإنترنت، والراحة والوصول إلى التعلم ويبستر أجم / سانت. لويس هو عقدة واحدة في الشبكة في جميع أنحاء العالم. الأفكار والمحتوى الأكاديمي والتواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ثابتة وخالية تتدفق في جميع أنحاء الشبكة وبستر A، المستوى 1، خاصة، غير ربحية الجامعات العالمية جامعة ويبستر، التي تأسست في عام 1915 مع الحرم الجامعي وطنه ومقرها في سانت لويس، ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية، هو المستوى فقط 1، خاصة، غير ربحية الجامعة مع مواقع الحرم الجامعي في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العاصمة، والعسكرية، على شبكة الإنترنت والشركات، وكذلك الأمريكية الجامعات التقليدية النمط في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا. تحويل الطلاب مهمتنا هي جريئة، والمناسبة لهذه الأوقات: جامعة ويبستر، وهي مؤسسة في جميع أنحاء العالم، ويضمن خبرات التعلم ذات الجودة العالية التي تحول الطلاب لالمواطنة العالمية والتميز الفردي. درجات متاحة في غانا حرم جامعة وبستر تخدم احتياجات الطلاب دفع حياتهم الوظيفية في القطاعات سريعة النمو للاقتصاد الأفريقي. مع حجم الطبقة أقصاها 25، يحصل الطلاب على الاهتمام والدعم من شخصية الأساتذة. نجاح الطالب هو أولوية قصوى وجميع الطلاب وبستر الحصول على درجة جامعة ويبستر، وليس على درجة المحلية. [-]


Advanced Business College

غانا أكرا September 2017

كلية الأعمال المتقدمة ولدت من الاقتناع بأن الجميع لديه دور يؤديه نحو التنمية الشاملة للأمتنا العزيزة وغانا. تطوير كل أمة تعتمد، إلى حد كبير جدا، على نوعية الموارد البشرية. غانا، كدولة نامية، يتطلب الموارد البشرية تعليما جيدا، إذا كان لها أن تتطور إلى دولة متوسطة الدخل في المستقبل المنظور. على مر السنين، ومع ذلك، نسب أكبر من الأشخاص المؤهلين لمختلف مؤسسات التعليم العالي لا يكسب القبول في منهم بسبب عدم كفاية المرافق. وهذا هو السبب في أن المؤسس / المروج، وبعد الحصول على ال… [+] مؤهل العلمي المطلوب استكمالها مع ما يكفي من الخبرة المهنية، وقرر الرئيسية لإنشاء كلية الأعمال المتقدمة حيث مساهمتها في حل مشكلة تنمية الموارد البشرية في بلادنا العزيزة، غانا. وهذا هو السبب في أن المؤسس / المروج، وبعد الحصول على المؤهل العلمي المطلوب استكمالها مع ما يكفي من الخبرة المهنية، وقرر الرئيسية لإنشاء كلية الأعمال المتقدمة حيث مساهمتها في حل مشكلة تنمية الموارد البشرية في بلادنا العزيزة، غانا الحالة القانونية وسجلت كلية الأعمال المتقدمة مع إدارة المسجل العام كشركة محدودة من الأسهم في 9 سبتمبر 2005، وهو تاريخ صدور شهادة التأسيس للكلية. يتبع إدارة المسجل العام مع قضية شهادة أن تبدأ الأعمال في كلية على 12 سبتمبر 2005. وفي مرافق الكلية ABC، رغبة منها في ضمان أن ترقى إلى سمعتها من يوكل الخريجين نوعية جيدة، فإما أن تناسب تماما في عالم اليوم من عمل أو مواصلة العمل الأكاديمي، والتأكد من أنه يوفر تعليم الحق وبيئة التعلم. كلية ويمكن القول دون تناقض أن نوعية أعضاء هيئة التدريس من كل كلية هو الاستثمار الأكثر أهمية أن كل كلية، ويستحق الملح، ينبغي القيام بها. ولذلك كلية الأعمال المتقدمة اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن أعضاء هيئة التدريس هم الأشخاص الذين هم مؤهلين تأهيلا عاليا ولها العديد من سنوات الخبرة في الأوساط الأكاديمية. [-]