اقرأ الوصف الرسمي

بدأ فينوهرادي الحرم الجامعي الرعاية الصحية تطورها في بداية القرن 20th، في ذلك الحين في محيط المدينة. في عام 1902، الإمبراطور فرانز جوزيف الأول افتتح مستشفى فينوهرادي باسم المستشفى الرئيسي للمواطنين من مناطق Královské فينوهرادي وزيزكوف. في عام 1925 تم فتح ومعهد الصحة الدولة المجاورة لها. المؤسستين سرعان ما بدأت تلعب دورا رئيسيا في تطوير الرعاية الصحية في براغ وتشيكوسلوفاكيا. قبل تقسيم كلية الطب في عام 1953، خدم كلا insitutions لتدريب طلاب الطب، على أساس النشاط المنهجي لموظفيها يذكر.

مستشفى فينوهرادي، كانت هناك وهما البروفيسور طب وجراحة العيون جوزيف جانكو، مكتشف داء المقوسات العيون (م. Jankumi)؛ البروفيسور من الرئة وجراحة البطن Emerich بولاك. مؤسس جراحة التجميل التشيكية البروفيسور فرانتيسيك بوريان. بعد الحرب العالمية الثانية: مؤسس داء السكري التشيكوسلوفاكي البروفيسور جيري Syllaba، طبيب القلب الشهير الدكتور فراتيسلاف جوناس، مؤسس التشيكي أمراض الدم لدى الأطفال الدكتور جيري Janele، البروفيسور علم الأعصاب J. سيبيك، البروفيسور من الطب الشرعي E. نوبلوخ أو رئيس معهد الطب النفسي الوثيقة خامسا Petráň.

من موظفي المعهد الصحي دولة وهي: البروفيسور إيفان Honl، الذي أسس أول معهد باستور العلاجي على terrritory دولتنا. شارك موظفي هذا المعهد في العديد من البرامج في جميع أنحاء العالم منظمة الصحة العالمية بعد الحرب العالمية الثانية، من بين أمور أخرى في القضاء العالمي للجدري صغير (البروفيسور كارل راسكا). وبناء على هذا التقليد الغنية، أنها كانت ذات جدوى لإنشاء كلية طبية جديدة في حرم الرعاية الصحية فينوهرادي.

يشير لدينا كلية للتقليد من الدراسات الطبية في جامعة تشارلز لأنها شكلت واحدة من الموضوعات الأساسية الأربعة على تأسيسها في عام 1348. اعتبارا من العام الدراسي 1882-1883، كلية الطب، تماما كما بقية جامعة، تم تقسيمها إلى قسمين - الألمانية والتشيكية. في 17 نوفمبر 1939، جنبا إلى جنب مع جميع المدارس التشيكية أخرى، تم إغلاق جزء التشيكي للجامعة. هذا التوقف المؤقت في التعليم التشيكية واستمر حتى 1945. ثم، جنبا إلى جنب مع كل من الجامعة الألمانية، تم إلغاء كلية الألمانية للطب. تم تسليم ممتلكاتها لأكثر من كلية الطب التشيكية. في عام 1953 وزارة التربية والتعليم العالي قسمت كلية الطب في براغ في ثلاث كليات منفصلة: كلية الطب العام (بما في ذلك طب الفم)، كلية طب الأطفال، وكلية للصحة العامة. تحولت هذه الأخيرة في كلية 3RD الحالية الطب في الواقع 1990.The أن تم إنشاء كلية مستقلة جديدة للصحة في عام 1953 أحدثت بعض التغييرات الأساسية: هذه الكلية الحفاظ على التركيز الطبي الأساسي، على الرغم من أنها متخصصة في مجالات النظافة و منع. من ناحية تمكين هذا التخصص لتطوير جميع فروع النظافة في الطب لدينا ما بعد الحرب، لكن من ناحية أخرى فإنه في الوقت نفسه مقيدا ومحدودا في نطاق تحقيق الطلاب في الممارسة السريرية.

وقد وصفت التعليمات الطبي في الحقبة الشيوعية بنهج شكلية وكادر بدلا مقرها. منذ نوفمبر 1989 لقد كنا قادرين على تنفيذ جميع تغييرات جوهرية في تنظيم ما يلزم من كلية لتحقيق الإصلاحات المناهج الدراسية ودراسة جديدة. تم تغيير اسم كلية إلى كلية 3 الطب، جامعة تشارلز، الذي أكد التركيز العام الرئيسي. مساعد. البروفيسور سيريل Höschl، دكتوراه في الطب، وكان أول عميد لكلية انتخب في انتخابات حرة بعد الثورة في عام 1989. أنشئ مجلس الشيوخ الأكاديمي ثم جنبا إلى جنب مع المجلس العلمي الذي يجند في الوقت الحاضر العديد من الأعضاء الأجانب المتميزين. كانت هناك مسابقات لجميع المناصب القيادية في بعينها المعاهد والعيادات، ولشغل وظائف جامعة أخرى. تم إعادة هيكلة المناهج الدراسية بحيث تعكس الخطة الدراسية التوجه العام لكلية دمج المساحة المطورة من الموضوعات وقائية. ويشارك الكثير من الموظفين من مختلف القطاعات من وزارة الصحة وأكاديمية العلوم في جمهورية التشيك مباشرة في المستوى التعليمي وكذلك الأنشطة البحثية للكلية.

في سبتمبر 1992 تم افتتاح مبنى كلية جديدة في الشارع روسكا. ويضم مكتب العميد والإدارات نظرية مختلفة، أقسام النظافة والمواد الوقائية، وأخيرا وليس آخرا، ومركز المعلومات العلمية، التي أنشئت حديثا في عام 1992. في مايو 1991 تأسست السيدة مارغريت M. برتراند، أستاذ الكندي للغة الإنجليزية، وجائزة أفضل طالب في كلية تمنح سنويا في حفل التخرج. وقد تحسنت الظروف للدراسة والعمل العلمي مع افتتاح الطابق ال6 التي شيدت حديثا في مبنى كلية الرئيسي مايو 2000، واستيعاب وغيرها قسم التغذية ومختبرات الكيمياء والبيولوجيا الجزيئية. لقد حان مزيد من التحسين مايو 2006 مع الجزء recontructed من كلية التمريض في روسكا 91 حيث تقوم وزارة آداب مهنة الطب والتمريض واللغات الأجنبية الآن. مرة Students' في الخارج أصبحت جزءا لا يمحى من التدريس في الكلية. المشاركة في البرامج والمحاضرات التي يلقيها متخصصين أجانب العلمية والبحثية الدولية تتيح كلية أن يفرد جناحيه وإنشاء الزمالات العلمية المنفعة المتبادلة جديدة. هذا يسهل تحسينات في نوعية المواد التعليمية، ودراسات أساليب جديدة، والإجراءات، والنهج، وبالتالي تهيئة الظروف التقنية التي لا غنى عنها لتحقيق مستوى أعلى من التعليم.

ال 3 كلية الطب تمنح درجة تعاليمه إلى العديد من الشخصيات البارزة في السنوات الثلاث الماضية، من بين أبرز هم: البروفيسور زدينيك نويباور في علم الأحياء، وثيقة. إيفان م هافل في مجال الذكاء الاصطناعي، والبروفيسور Luboslav Stárka في الغدد الصماء. في الوقت نفسه، وقعت عدة عشرات من المحاضرات من قبل متخصصين أجانب المعروفة مكان في حرم الكلية. دعونا نذكر الحائز على جائزة نوبل على الأقل في علم وظائف الأعصاب البروفيسور ج اكليس، المتخصص الشهير في الطب النفسي الدكتور P. جروف، وdaseins التحليلي البروفيسور Condrau. على النحو الذي اقترحه المجلس العلمي للكلية، السير كارل بوبر رايموند (1902-1996)، يبيستيمولوغيست، مفتوحة دعاة المجتمع، واحدا من أعظم فلاسفة القرن العشرين، وحصل على درجة فخرية الطبيب فخرية في الطب في 25 أيار عام 1994. كانت كلية الطب 3 من طرف في منح شهادة الدكتوراه الفخرية لأحد مكتشفي الحمض النووي، والحائز على جائزة نوبل البروفيسور جيمس واتسون. وبالمثل، بمناسبة الذكرى السنوية 650th للمؤسسة جامعة تشارلز، اقترحنا أن فائز آخر بجائزة نوبل، وهو neurophysiologist المعروفة في جميع أنحاء العالم، أستاذ هكسلي من بريطانيا العظمى، يتم منح أيضا شهادة الدكتوراه الفخرية في عام 1998.

MUDr. P. بدأ تشيك من كلية لدينا وضع لوحات فخرية في الذاكرة من الحائزين على جائزة نوبل في الطب السيد والسيدة كوري إلى منازل مسقط رأسهم في Salmovska وPetrska الشوارع في براغ ضمن مشروع مدينة براغ الأوروبية للثقافة عام 2000. والتعاون بين كليات الفردية للجامعة، في كليات معينة من الطب، آخذ في الازدياد. تدعم جامعة المنافسة الشريفة في الأنشطة الرياضية بين الكليات، والطلاب أيضا المشاركة في مختلف الفعاليات الاجتماعية والثقافية ليس فقط في هذا البلد ولكن في الخارج. كلية تنشر مجلة فيتا نوسترا، والتي تعكس الحياة الأكاديمية في المجتمع والتي تمثل جوانب مختلفة من كلية في موضوعين منفصلين وظيفيا: فيتا نوسترا REVUE، مجموعة ربع سنوي من المواد، والتعليقات، والأفكار، وفيتا نوسترا SERVIS، نشرة المعلومات الذي يخرج على أساس أسبوعي. في العام الدراسي 1991-1992 تولى كلية على الطلاب الأجانب في الطب العام مع التركيز على الوقاية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. وينص على حقوق وواجبات الطلاب الأجانب في العقود الموقعة بين الطلاب وعميد الكلية.

تنعكس مطالب جديدة من الطب الحديث على الأطباء في المناهج الجديدة للطب، الذي كلية بتنفيذه منذ العام الدراسي 1996-1997.

على أساس تعاليم 3. يشمل LF كلية مستشفى Královské فينوهرادي، للطب النفسي مركز براغ، مستشفى نا Bulovce، مستشفى Thomayer، معهد رعاية الأمومة والطفولة، ومستشفى نا Homolce، المستشفى العسكري المركزي والمعهد الوطني للصحة العامة. يشارك خبراء بارزين في أكاديمية العلوم التشيكية ومعهد الطب السريري والتجريبي أيضا في التدريس.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية
تشيكي

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

دكتوراه

Charles University Third Faculty of Medicine

الهدف من الدراسة هو إعداد الطلاب للعمل البحث العلمي على المستوى المطابق للمتطلبات العلمية الحالية. في الدراسة الجديدة ، يدمج المفهوم الأنثروبولوجيا الفيزيائية ، بما في ذل ... [+]

الهدف من الدراسة هو إعداد الطلاب للعمل البحث العلمي على المستوى المطابق للمتطلبات العلمية الحالية. في الدراسة الجديدة ، يدمج المفهوم الأنثروبولوجيا الفيزيائية ، بما في ذلك علم الوراثة ، والبيئة ، وعلم السلوك ، والأنثروبولوجيا الاجتماعية الثقافية في نهج شامل لدراسة البشر والسكان. تتمثل مهمة التدريس بشكل عام في معرفة الأسس النظرية للحقل وإتقان تقنيات وأساليب البحث العلمي.

في الأنثروبولوجيا الفيزيائية ، تشمل الطرق قياس الجسمي ، قياس العظام ، الأنثروبولوجيا الأنثروبولوجية ، الجلد ، أساسيات علم قياس الإيجار وغيرها من الأساليب المورفولوجية والمورفولوجية ، بما في ذلك تقنيات عدم الاتصال ثلاثية الأبعاد الجديدة التي تم إدخالها. تستلزم أساليب الوراثة الجزيئية PCR تهجين في الموقع ، تسلسل الحمض النووي ، وطرق تحليل التقييد. ركزت البرامج البحثية لمركز التدريب على تتبع نمو ما بعد الولادة وتطور الأطفال في الحالات الطبيعية والمرضية ، والبحوث المتعلقة بالتغذية والسمنة ، ودراسة التقلبات المورفولوجية بين السكان ، وتأثير العوامل البيئية على التطور البشري لجين الإنسان ، ومشاهدة النمو القحفي للجسم. العيوب الخلقية الطبيعية وغير الطبيعية ، وتقييم الخصائص الجلدية خاصة بالنسبة للاضطرابات النمائية ولتحليل أنماط السلوك البشري.... [-]

تشيك براغ
October 2019
دوام كامل
4 سنة
دراسه في الجامعة
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Charles University in Prague

Location address
Third Faculty of Medicine
Charles University in Prague
Ruská 87, 100 00 Prague 10
Czech Republic

Prague, Prague, CZ
Social Media