إنغد تكنولوجيات الطاقة الأحفورية كفاءة

The University of Nottingham - Faculty of Engineering

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

إنغد تكنولوجيات الطاقة الأحفورية كفاءة

The University of Nottingham - Faculty of Engineering

تم تأسيس مركز دكتوراه الهندسة، ومقره في جامعة نوتنغهام، في شراكة مع اتحاد الطاقة ميدلاندز - تضم جامعات نوتنغهام، لوغبوروغ وبرمنغهام - وعدد من قادة الصناعة في قطاع توليد الطاقة.

ويوفر مهندسو البحوث فرصة للتدريب كخبراء في مجال الصناعة على استعداد لتنفيذ تكنولوجيات جديدة فائقة الكفاءة لتوليد الكهرباء، باستخدام الطاقة الأحفورية مع انبعاثات شبه الصفر من خلال التقاط الكربون. لديهم إمكانية الوصول إلى مرافق البحوث من الدرجة الأولى عبر الجامعات الشريكة، ولها مساحة مكتب مخصصة.

برنامج الدكتوراه لمدة أربع سنوات يزود مهندسي البحوث بالمعرفة والخبرة لإجراء البحوث المتطورة والعمل ضمن فرق متعددة التخصصات من ذوي المهارات العالية. وهو يتألف من وحدات أساسية وتعليمية اختيارية في:

  • والجوانب الفنية المتخصصة المتقدمة لتوليد الطاقة، والتقاط المواد والتخزين
  • ومواضيع السياق والإدارة، مع التركيز على القضايا الاجتماعية والثقافية والأخلاقية والسياسية والعالمية الأوسع المتعلقة بتوليد الطاقة
  • والتدريب على المهارات المهنية والبحثية

هذا بالطبع يتطلب 2.1 أو ما يعادلها الدولية و / أو الماجستير على مستوى الجدارة أو أعلى في موضوع ذي صلة، و إيلتس مستوى 6.0 (5.5 في كل عنصر).

وتوفر المدارس الصيفية السنوية في المملكة المتحدة والصين فرصا فريدة لمعرفة المزيد عن تحديات تلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة. كما يقوم مهندسو البحوث بإكمال مشاريع بحثية مع الشركاء الصناعيين للمركز، وإتاحة الفرص لنشر أبحاثهم وتقديم نتائجهم في المؤتمرات المناسبة.

يسجل مهندسو البحوث في إحدى الجامعات الثلاث ولكنهم يقضون معظم الوقت في الشركة المضيفة من نهاية العام الأول لتنفيذ عنصر مشروع البحث في البرنامج.

مرافق

الهدف الرئيسي للمركز في تقنيات الطاقة الأحفورية الفعالة هو إنتاج قادة البحوث لمعالجة التحديات الوطنية والدولية الرئيسية على مدى السنوات ال 15 المقبلة في تنفيذ محطة توليد الكهرباء الجديدة لتوليد الكهرباء بشكل أكثر كفاءة باستخدام الطاقة الأحفورية مع انبعاثات الصفر تقريبا. وتشمل هذه التحديات العرض الناجح لالتقاط ثاني أكسيد الكربون والتكنولوجيات للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل عام من استخدام الفحم، بما في ذلك صناعة الحديد وإنتاج الوقود الذي لا يدخن.

السمات المميزة للدكتوراه في الهندسة (إنغد) هي مدتها أربع سنوات، راتب أعلى من الدكتوراه العادية، والشرط أن معظم الوقت (حوالي ثلاث سنوات) تنفق إجراء البحوث في الصناعة.

دعم البحوث

يتم تنسيق الدعم لطلبة الدراسات العليا من خلال مكتب بحوث كلية. وسيكون لكل طالب دكتوراه مشرف أكاديمي رئيسي ومشرف إضافي واحد على الأقل. تعقد اجتماعات الإشراف الرسمية العادية، عادة مرة واحدة في الشهر، مع واحد أو كلا من المشرفين الخاص بك. كما نقوم بتوفير المستشارين الدراسات العليا الأكاديمية وممثلي الطلاب بر التي تتوفر إذا كان لديك استفسار حول الإجراءات المتعلقة بالدراسة البحثية، تشعر بالقلق إزاء التقدم المحرز الخاص بك أو المرافق المتاحة.

جميع طلاب الدكتوراه مسجلون في كلية الهندسة برنامج التدريب، وهذا هو برنامج منظم للتدريب على أساس الأطر الخارجية الرسمية مثل بيان المهارات المشتركة، وإطار تطوير البحوث (ردف) وإرشاد مجلس البحوث. وقد اعترف مجلس البحوث الهندسية والعلوم (إبسرك) برنامجنا كلية باعتباره معيارا قطاعيا الرائدة في مجال تطوير البحوث الدراسات العليا والتدريب.

أعضاء هيئة التدريس لديها صلات ممتازة مع الصناعة، وسوف تضمن لك تطوير مهارات قابلة للنقل التي سوف تكون ذات فائدة في مجموعة متنوعة من المهن. سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى برنامج تنمية الباحثين في كلية الدراسات العليا.

متطلبات الدخول

  • شروط القبول: 2.1 (أو ما يعادلها الدولية) و / أو الماجستير على مستوى الجدارة أو أعلى في موضوع ذي صلة
  • إيلتس: 6.0 (لا يقل عن 5.5 في كل عنصر)
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث November 2, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
آب 2019
Duration
المدة الزمنية
4 سنة
دوام كامل
Price
السعر
4,300 GBP
المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي رسوم 4،300 £؛ الرسوم الدولية: 21،060 جنيها إسترلينيا
Locations
المملكة المتحدة - نوتنغهام, إنجلترا
تاريخ البدء : آب 2019
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
آب 2019
المملكة المتحدة - نوتنغهام, إنجلترا
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة