Duke-NUS Graduate Medical School Singapore

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الحاجة إلى كلية الطب على غرار الولايات المتحدة

بدايات كلية الطب-جامعة سنغافورة الوطنية ديوك يمكن أن تعزى إلى عام 2000، عندما أطلقت سنغافورة مبادرة طموحة العلوم الطبية الحيوية تهدف إلى جعل البلاد مركزا الطبية الحيوية في آسيا، وجذب كل من البحوث والقطاع الصحي قدرات التصنيع لسنغافورة.

في مبادرة، ان الحكومة تعتزم انفاق أكثر من S 3 مليار دولار على مدى خمس سنوات لدفع عجلة التنمية في مجال العلوم الطبية الحيوية. عرضت حوافز لجذب الشركات إلى سنغافورة، وتمويل معاهد البحوث المكرسة لعلم الجينوم والمعلوماتية الحيوية، الهندسة الحيوية، وتكنولوجيا النانو، وعلم الأحياء الجزيئي والخلوي، وعلاجات السرطان.

في عام 2001، وهو فريق الاستعراض التعليم الطبي برئاسة اللورد Oxburgh انجلترا تقييم الخطة وأوصت بأن سنغافورة تأسيس مدرسة طبية عليا (ديوك، جامعة سنغافورة الوطنية) لإنتاج قادة الطبي المدربين تدريبا عاليا اللازمة لدعم مبادرة العلوم الطبية الحيوية.

ويقصد دوق-جامعة سنغافورة الوطنية لاستكمال الجامعة الوطنية لكلية الطب الجامعية الموجودة في سنغافورة، بناء على النموذج البريطاني للتعليم الطبي، والذي طالب بدخول كلية الطب بعد الانتهاء من شهادة سنغافورة كامبريدج العامة للتعليم (GCE) امتحانات المستوى المتقدم (أو ما يعادلها) ومن ثم متابعة المناهج لمدة خمس سنوات من أجل التوصل إلى درجة الطبية.

وفقا لوزارة التربية والتعليم، وإنشاء مدرسة الدراسات العليا الطبية زيادة المعروض من الأطباء الممارسين في سنغافورة، وإعطاء البلاد المرونة لانتاج المزيد من الأطباء لتلبية الاحتياجات المستقبلية، والأطباء القطار الذين يتعرضون للأبحاث المتعلقة سريريا، وبالتالي زيادة قدرة البلاد لإنشاء مركز الطب الحيوي النابض بالحياة.

وقع ديوك وجامعة سنغافورة الوطنية إلى اتفاق رسمي في أبريل 2005 والتي بموجبها سوف المؤسستين شريك لإنشاء كلية الطب الجديدة في سنغافورة.

بموجب الاتفاق، قامت حكومة سنغافورة استثمارات كبيرة على مدى السنوات السبع الأولى لتأسيس ديوك، جامعة سنغافورة الوطنية كجزء من استراتيجية سنغافورة لتصبح مركزا رائدا للأبحاث الطبية والتعليم.

بعد تقدما قويا بشكل استثنائي في المرحلة الأولى، في 30 تشرين الثاني 2010 حكومة سنغافورة أشارت دعمهم باهرا من خلال توسيع التعاون الاستراتيجي ديوك وجامعة سنغافورة الوطنية في مجال التعليم والبحوث لمدة خمس سنوات أخرى.

هو نمط منهج المدرسة بعد ذلك من مدرسة الطب في جامعة ديوك. المدرسة هي جزء من الجامعة الوطنية في سنغافورة النظام، ولكن فريدة من نوعها في أن يشرف عليه من قبل مجلس الإدارة، بما في ذلك ممثل ديوك الذي يملك حق الفيتو على أي قرار الأكاديمية التي تقدم بها المجلس.

يخدم المنتصر J. Dzau، MD، المستشار للشؤون الصحية في جامعة ديوك، ممثلا ديوك في المجلس.

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات

Duke-NUS Transforming Medicine, Improving Lives

Duke-NUS Class of 2018 Aspirations

Duke-NUS Values