علم الأنتربولوجيا-علم الانسان براغا -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في براغا ، براغا

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان براغا -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في براغا ، براغا

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

دراسة الأنثروبولوجيا في مستوى الدكتوراه تمكنك من الحصول على فهم أفضل لهذا العلم للبشرية. مع هذه الدراسة، سوف تكون قادرة على إعطاء حل بشأن المسائل المتعلقة أصول العلوم الإنسانية، والعلوم الطبيعية، فضلا عن العلوم الاجتماعية في أفضل طريقة ممكنة.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

براغا هي واحدة من أقدم المدن في شمال غرب البرتغال، ولها أقدم أبرشية الكاثوليك في البلاد. كونها مدينة كبيرة في البلدية، واثنين من الجامعات الرئيسية مقرا لها هنا. هذه هي جامعة مينهو وUniversidade كاتوليكا بورتوغيزا.

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان براغا -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الدراسات الثقافية

University of Minho - Institute of Social Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 دراسيين October 2017 برتغال براغا

دكتوراه في الدراسات الثقافية هو مشروع تعليمي مشترك من جامعة مينهو وجامعة أفيرو التي تركز على التدريب وتعزيز المعرفة وتطوير ممارسات تربية الحيوانات، والترقية، والرسوم المتحركة، والوساطة ونشر (أمور) الثقافي. [+]

. الدرجة العلمية: دكتوراه ECTS: 180 المدة: 6 فصول دراسية مجلس الإدارة: عادي الموقع: حرم Gualtar، براغا منطقة السائدة العلمية: الدراسات الثقافية (؟) ال دكتوراه في الدراسات الثقافية هو مشروع تعليمي مشترك من جامعة مينهو وجامعة أفيرو التي تركز على التدريب وتعزيز المعرفة وتطوير ممارسات تربية الحيوانات، والترقية، والرسوم المتحركة، والوساطة ونشر (أمور) الثقافي. يعتمد إلى حد كبير على المهارات والقدرات والموارد لمركز البحوث المجتمع الاتصالات و، جامعة مينهو. بالإضافة إلى التدريس والموظفين البحثية للقسم اللغات والثقافات في جامعة أفيرو، ويشمل أيضا مشاركة الباحثين من جميع الإدارات التابعة للمعهد العلوم الاجتماعية في جامعة مينهو (علوم الاتصال، علم الاجتماع والجغرافيا والتاريخ)، و لا يزال عدد كبير من الباحثين من معهد الآداب والعلوم الإنسانية من جامعة مينهو. [-]