علم الأحياء بودو -- برامج العلم الأحياء PhD في بودو ، بودو

علم الأحياء بودو -- برامج العلم الأحياء PhD في بودو ، بودو

علم الأحياء

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

دكتوراه في علم الأحياء هو برنامج للطلاب تعزيز دراستهم في مجال التنمية والعلوم الصحية. وتشمل امتحانات المؤهلة أيضا مقترحا بحثيا. مسار واحد يساعد على فهم أكثر في مجال العلوم البيولوجية. يمكنك الدراسة من أي جزء من العالم، وفي الولايات المتحدة، المملكة المتحدة أو أي مكان آخر. وبطبيعة الحال هو بأسعار معقولة وقابلة للتسويق على الصعيد العالمي.

النرويج (NORGE) هو غرب، شمال - في واقع الأمر الشرقي - من الدول الثلاث الاسكندنافية. ومن المعروف جيدا النرويج لمشهد مدهش ومتنوعة. المضايق في غرب البلاد هي مداخل ضيقة طويلة، ويحيط على جانبي طريق الجبال الشاهقة حيث تخترق البحر بعيدا الداخلية. المسؤولية النهائية عن التعليم تقع على عاتق وزارة النرويجي للتعليم والبحوث.

بودو هي مدينة صغيرة وبلدية في النرويج، وتقع في مقاطعة نوردلاند. فهو يعتبر أن تكون أكبر منطقة حضرية في البلاد. معظم سكان هذه المدينة الحصول على التعليم العالي من جامعة نوردلاند الذي هو المكان المثالي للطلاب في الخارج.

علم الأحياء بودو -- خذ بي ام دبليو الخاص في بودو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في علم البيئة

University College of Southeast Norway
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي January 2017 نروج Rauland

نحن إجراء البحوث على العمليات التطورية فيما يتعلق التركيبة الجينية واختيار والقضايا الإنسانية المتعلقة بالآثار البيئية. [+]

. شهادة الدكتوراة في علم البيئة دكتوراه ويركز البرنامج في علم البيئة في الأسطول الأميركي على العلاقات المتبادلة بين الآثار البيئية مختلفة. ماذا يعني ذالك؟ البحث الارتباطات بين التأثيرات البيئية المختلفة يعني أننا ننظر إلى مزيد من العلاقة بين النظم الإيكولوجية المائية والأرضية، سواء على الأنواع الفردية ومستويات النظم الإيكولوجية. نحن إجراء البحوث على العمليات التطورية فيما يتعلق التركيبة الجينية واختيار والقضايا الإنسانية المتعلقة بالآثار البيئية. البحوث البيئية في القضايا العامة، وخصوصا الوطنية والدولية المتعلقة بالتنوع البيولوجي والاستخدام المستدام للموارد، تواجه تحديات متزايدة. الحاجة لهذا البحث ينمو في جميع أنحاء العالم، والبحوث البيئية له أهمية بالنسبة لكثير من التخصصات الأخرى. ويركز برنامج الدكتوراه في علم البيئة على التعاون متعدد التخصصات ومتعدد التخصصات لمواجهة هذه التحديات. ضمن برنامج الدكتوراه في علم البيئة، لدينا أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع مع شبكة وطنية ودولية واسعة. وهذا يوفر لك عددا كبيرا من الخيارات عند اختيار موضوعات البحث. [-]