PhD في سلوفاكيا -- برامج الPhD PhD في سلوفاكيا

PhD في سلوفاكيا -- برامج الPhD PhD في سلوفاكيا

دكتوراه

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

دكتوراه هو المستوى العلوي من الدراسة أن الفرد يمكن أن تحقق في أي مجال من مجالات الدراسة والتخصص. هذا المستوى الأكاديمي يتيح لك معرفة أسرار الأكاديمية التي لم تستخدم قط أو اكتشافها. وهو يهدف إلى تحسين فكرة للمساعدة في جعل حياة الإنسان سهل، بينما الذين يعيشون على الأرض.

سلوفاكيا أو الجمهورية السلوفاكية (سلوفاكيا: Slovensko في SLOVENSKA أو جمهورية، يتم الاعتراف رسميا كلا الاسمين)، هو بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. سلوفاكيا هي عضو في الاتحاد الأوروبي حتى إذا كنت مواطنا من دولة عضو آخر، يمكنك يقيمون بشكل قانوني والعمل في سلوفاكيا من دون قيود. كومينيوس Univerzity هي أقدم جامعة السلوفاكية الحالية، في براتيسلافا.

PhD في سلوفاكيا -- خذ PhD الخاصة بك في سلوفاكيا. كل برنامج الPhD والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في اللاهوت

Matej Bel University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 4 سنة September 2017 سلوفاكيا Banská Bystrica

خريجي الدراسة الدكتوراه (دكتوراه في اللاهوت دكتوراه) هي المختصة لتنفيذ اللاهوتية المفاهيمية والأنشطة العلمية وخلق عمل لاهوتي المهنية في نظرية الكنيسة وممارسة، وكذلك في بناء النظرة المسيحية على أساس التفسير العلمي للكتاب المقدس. [+]

دكتوراه - بحث لنيل درجة الدكتوراه في سلوفاكيا. خريجي الدراسة الدكتوراه (دكتوراه في اللاهوت دكتوراه) هي المختصة لتنفيذ اللاهوتية المفاهيمية والأنشطة العلمية وخلق عمل لاهوتي المهنية في نظرية الكنيسة وممارسة، وكذلك في بناء النظرة المسيحية على أساس التفسير العلمي للكتاب المقدس. انهم مستعدون لتنفيذ المناصب القيادية في الكنيسة، الكنسية والمؤسسات والمنظمات المسكونية. يمكن يعلمون دورات لاهوتية على مستوى الجامعة والتدريب المهني لموظفي الكنيسة والمنظمات الدينية. الخريجين فهم العلاقة بين العلوم الطبيعية والعلوم الإنسانية واللاهوتية وهي المختصة لإجراء البحوث في علم اللاهوت والمجالات ذات الصلة. كما والشخصيات في الوقت نفسه تلقى تعليمه في العلم والإيمان لديها رؤية واسعة حول قضايا الخلافات الفلسفية اللاهوتية والأخلاقية المعاصرة وقادرة على التعامل مع رد فعل الجمهور حساسة ومثيرة للجدل لالقضايا الأخلاقية والاجتماعية المتعلقة الإيمان المسيحي والدين والثقافة . الخريجين الذين يتم منح دكتوراه في اللاهوت على استعداد للانخراط في البحث اللاهوتي ونشر العمل الأصلي. هؤلاء الأفراد قادرين على تشكيل النظرة المسيحية المستنيرة التي كتبها تفسير الكتاب المقدس. وتتركز الأنشطة البحثية في قسم اللاهوت والتعليم المسيحي في المناطق التي تؤثر على تأثير المسيحية على الفرد والمجتمع لأنها تتعلق الحياة في الكنيسة ولكن أيضا خارج الكنيسة. [-]