دراسات التنمية كيبيك -- برامج الدراسات التنمية PhD في كيبيك ، كيبيك

دراسات التنمية كيبيك -- برامج الدراسات التنمية PhD في كيبيك ، كيبيك

دراسات التنمية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

لديك زعماء العالم والمديرين ليكون الماهرة والمدربة على مواضيع من الرعاية الاجتماعية والتنمية قنوات أخرى. هذا هو السبب لماذا ينبغي للمرء أن تنظر في اتخاذ على شهادة البكالوريوس في دراسات التنمية. وبطبيعة الحال هو فضح في جميع المجالات البحثية ذات الصلة وتمكن المتعلمين من اكتساب مهارات الجودة والتدريب في التعامل مع مختلف المسائل من تنمية المجتمع. أنه يشتمل على مسائل الإدارة والقيادة. وهي متوفرة في مختلف جامعات العالم.

إذا كنت تفكر في أي نظام التعليم العالي التي من شأنها أن تؤثر على حياتك بشكل إيجابي في حين يعطي لك المعرفة والمهارات العملية، ثم نظام كندا 'ق التعليم هو ما تحتاجه. السفر الى كندا للتعليم الخاص بك سوف تجعلك نقدر الإبداع والابتكار من المحاضرين في هذه المؤسسات التعليم العالي.

هذه المقاطعة الناطقة بالفرنسية كبيرة في كندا هو المفضل لكثير من المواطنين وخاصة الفرنسيين الذين يعيشون في البلاد عندما يتعلق الأمر باتخاذ التعليم العالي. ومع ذلك، ليست كل المناطق لكن استخدام اللغة الفرنسية في معهد التعليم العالي الأكثر أهمية في المنطقة هي جامعة كيبيك التي يلتحق الآلاف من الطلاب المحليين سنويا.

دراسات التنمية كيبيك -- خذ بي ام دبليو الخاص في كيبيك. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في التنمية الإقليمية

Université du Québec à Rimouski UQAR
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 أشهر September 2017 كندا Rimouski

الدكتوراه في التنمية الإقليمية هو تدريب العلماء والمحللين قادرة على تلبية احتياجات الناس والمنظمات الإقليمية في التخطيط والتقييم والتحليل للتنمية الإقليمية. [+]

. الدكتوراه في التنمية الإقليمية هو تدريب العلماء والمحللين قادرة على تلبية احتياجات الناس والمنظمات الإقليمية في التخطيط والتقييم والتحليل للتنمية الإقليمية. عرضت بالاشتراك مع جامعة كيبيك à شكوتيمي (UQAC)، ويركز هذا البرنامج على التخصصات ويتم تعريف على المجالات التالية: ديناميكية الهيكلة الاجتماعية والتاريخية ودي هيكلة الفضاء الإقليمي؛ جهوية والحركات الاجتماعية؛ عملية تنمية الموارد والبيئة. هيكل البرنامج ويشمل هذا البرنامج أطروحة من 63 ساعة معتمدة لتعميق منطقة موضوع الدراسة التنمية الإقليمية. ويولى اهتمام خاص لمشاكل المناطق الطرفية، سواء في البلدان الصناعية وفي العالم الثالث. وهو يركز على تعددية التخصصات في جميع مراحل التدريب: في الدورات والندوات في دراسة الدكتوراه وتعريف للمشروع أطروحة، في تدريب الطلاب، وأخيرا، في تحقيق أطروحة. جمهور الدكتوراه في التنمية الإقليمية للمرشحين مع التشكيلات المتنوعة، وأصحاب من نوع البحوث التحكم: التنمية الإقليمية أو دراسات الإقليمية؛ العلوم الإنسانية (الأنثروبولوجيا، والديمغرافيا والاقتصاد والجغرافيا والتاريخ وعلم النفس والعلوم السياسية وعلم الاجتماع والعمل الاجتماعي؛ في العلوم الحضرية (الدراسات الحضرية والتخطيط الحضري)؛ في العلوم الإدارية. المجالات البحثية القضايا الاجتماعية التي درسها المعلمين تريد أن يتردد صداها مع الأخبار: آثار سياسات التنمية على الاقتصاد الإقليمي؛ الابتكار وترسيخ الإقليمي للشركات في المناطق الريفية والحضرية؛ القبول الاجتماعي للمشاريع لاستغلال الموارد الطبيعية؛ تعدد وظائف المناطق الريفية والزراعة؛ التكيف مع المجتمعات المحلية لتغير المناخ. فرص العمل الدراسات العليا في برامج التنمية الإقليمية تشكل المحللين أن يوضح الحالات المعقدة من قبل الجهات المعنية في العمل الاجتماعي والاقتصادي والثقافي على المستويات الإقليمية المختلفة في حين التمكن من إجراء التشخيص والحلول الممكنة التي تواجهها لتوجيه التغيير الاجتماعي. تحت تأثير عوامل مثل إعادة الهيكلة الاقتصادية وتعزيز الشعور بالهوية، هناك، في كيبيك والخارج، تجدد الاهتمام في قضايا الأمن الإقليمي. أولئك الذين لديهم شهادة عليا في إدارة التنمية الإقليمية في يشغلون مناصب رفيعة المستوى تعمل بالطاقة عن طريق التوسع في التعليم والبحث والتشاور، والتدخل أو الإدارة العامة حول قضايا تنمية الأقاليم. العديد من الخريجين في التنمية الإقليمية لديهم وظائف في البيئات التالية: المنظمات مكرسة للبحث والتعليم (المراكز المتخصصة والكليات والجامعات)؛ الهيئات تدخل والتشاور الخاصة؛ الحكومة والوكالات الدولية المعنية بالتنمية الإقليمية. [-]