دراسات التنمية جنيف -- برامج الدراسات التنمية PhD في جنيف ، جنيف

دراسات التنمية جنيف -- برامج الدراسات التنمية PhD في جنيف ، جنيف

دراسات التنمية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

لديك زعماء العالم والمديرين ليكون الماهرة والمدربة على مواضيع من الرعاية الاجتماعية والتنمية قنوات أخرى. هذا هو السبب لماذا ينبغي للمرء أن تنظر في اتخاذ على شهادة البكالوريوس في دراسات التنمية. وبطبيعة الحال هو فضح في جميع المجالات البحثية ذات الصلة وتمكن المتعلمين من اكتساب مهارات الجودة والتدريب في التعامل مع مختلف المسائل من تنمية المجتمع. أنه يشتمل على مسائل الإدارة والقيادة. وهي متوفرة في مختلف جامعات العالم.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

دراسات التنمية جنيف -- خذ بي ام دبليو الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في اقتصاديات التنمية

The Graduate Institute of International and Development Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2017 سويسرا جنيف

ويهدف الدكتوراه في المعهد مع التخصص في اقتصاديات التنمية من أجل تقديم للدولة من بين الفن التدريب في الكلي والجزئي والاقتصاد وكذلك الاقتصاد القياسي. [+]

ويهدف الدكتوراه في المعهد مع التخصص في اقتصاديات التنمية من أجل تقديم للدولة من بين الفن التدريب في الكلي والجزئي والاقتصاد وكذلك الاقتصاد القياسي. في هذا البرنامج، يتم تشجيع الطلاب على اتخاذ قاصر في آخر الانضباط على مستوى الدكتوراه لكي تكون مجهزة للتعامل مع القضايا المعقدة من اثنين على الأقل من الناحيتين الأكاديمية. بالإضافة إلى ذلك، والطلاب لديهم الفرصة لتنفيذ العمل الميداني من خلال المشاركة في المشاريع التي يشرف عليها أعضاء هيئة التدريس في البلدان النامية.... [-]