دراسات الأعمال التجارية أمريكا الجنوبية -- دراسات الأعمال التجارية PhD برامج أمريكا الجنوبية

دراسات الأعمال التجارية أمريكا الجنوبية -- دراسات الأعمال التجارية PhD برامج أمريكا الجنوبية

دراسات الأعمال التجارية

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

أمريكا الجنوبية يحدها من الغرب المحيط الهادي ومن الشمال والشرق المحيط الأطلسي، وأمريكا الشمالية والبحر الكاريبي الكذب إلى الشمال الغربي. وهو يتضمن اثني عشر السيادية الأمريكية الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، شيلي، كولومبيا، الإكوادور وغيانا وباراغواي وبيرو وسورينام وأوروغواي، وفنزويلا - ومنطقتين غير السيادية - غويانا الفرنسية، وهو إقليم وراء البحار من فرنسا، وجزر فوكلاند ، وهي منطقة ما وراء البحار البريطانية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا النظر في ترينيداد وتوباغو، وجزر theABC من هولندا جزءا من أمريكا الجنوبية.

دراسات الأعمال التجارية أمريكا الجنوبية -- خذ الخاص دراسات الأعمال التجارية أمريكا الجنوبية. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الاقتصاد الزراعي

University of Göttingen
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا غوتنغن شيلي تالكا + 1 المزيد

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). [+]

برنامج دكتوراه مشترك بين شيلي وألمانيا

 

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). من خلال المشاركة في أحد برامجنا، يستفيد دينا، طلبة الدكتوراه من كلية الزراعة بشكل جيد للغاية عبر ربط الدولية وسمعتها ممتازة. لدينا البحوث الموجهة نحو الدكتوراة برنامج "الاقتصاد الزراعي" مكرس لالجمع بين المعرفة النظرية من الموضوعات الزراعية مع حلول عملية. نحن نقدم الحصول على تعليم جيد جدا حاليا في مجال الزراعة والحقول المجاورة لها من الدراسة. وبالاضافة الى هذا، غوتنغن لايوجد الجامعة فقط، غوتنغن هي جامعة، لذلك قيل في السنوات 270 الماضية. وهذا يعني: كل وسط المقيم الثالث هو الطالب، والمدينة هي حية، والشباب وليست كبيرة جدا - كل ما هو وثيق من قبل. في غوتنغن كنت لا قاء الأصدقاء فقط في قاعة المحاضرات، يمكنك الحصول على اتصال معهم في شوارع وسط المدينة، في الحفلات، في المسرح، في الرياضة وفي العديد من المقاهي والحانات. الدراسة في غوتنغن وتقليديا ذات التوجه الدولي. وتحت عنوان وشعار "تدرس بينما رعاية جيدة". غوتنغن هي مدينة محبوب، والذي تم وضع حجر الأساس لكثير من المهن.... [-]