الفلسفة Kent -- برامج الالفلسفة PhD في Kent ، Kent

الفلسفة Kent -- برامج الالفلسفة PhD في Kent ، Kent

الفلسفة

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

للطلاب الذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم ومعارفهم في الفلسفة، وهناك فرصة لاتخاذ بدوام كامل لمدة 3 سنوات طبعا الدكتوراه. ويوفر معرفة واسعة في هذا المجال مع فتح قنوات لمجالات الاهتمام. الطلاب الدوليين لديهم الفرصة للحصول على المهارات جودة والأفكار في الفلسفة من أي جزء من العالم.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

الفلسفة Kent -- خذ بي ام دبليو الخاص في Kent. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه تاريخ وفلسفة الفن

University of Kent, School of Arts
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 6 سنة August 2017 المملكة المتحدة كانتربيري + 1 المزيد

التاريخ وفلسفة الفن في كينت يوفر فرصا للدراسات العليا مع الباحثين راسخة في مجال تاريخ الفن، فلسفة الفن وعلم الجمال. يشمل البحث موظفين الفن المعاصر وعلم الجمال، الحداثة، نظريات الفن والتأريخ للفن والحرب الباردة. الدراسات السيرة الذاتية، وصورة (في السياقات التاريخية والمعاصرة والحرجة به)، والتفاعل التاريخي ... [+]

. دكتوراه التاريخ وفلسفة الفن التاريخ وفلسفة الفن في كينت يوفر فرصا للدراسات العليا مع الباحثين راسخة في مجال تاريخ الفن، فلسفة الفن وعلم الجمال. يشمل البحث موظفين الفن المعاصر وعلم الجمال، الحداثة، نظريات الفن والتأريخ للفن والحرب الباردة. الدراسات السيرة الذاتية، وصورة (في السياقات التاريخية والمعاصرة والحرجة به)، والتفاعل التاريخي للصورة، نظرية والمؤسسات من عصر النهضة حتى الوقت الحاضر (الأوروبية وخاصة في أمريكا الشمالية). وتشمل المناطق النامية مصلحة الأهمية الثقافية والتاريخية للطباعة، ودور أداء وسائل الإعلام الجديدة في ممارسات الفن المعاصر، التي تعتمد على علاقاتنا مع مواد أخرى داخل مدرسة الآداب وكلية العلوم الإنسانية. على وجه الخصوص، الدراسات العليا لدينا الفرصة للمشاركة في أنشطة مركز بحوث جماليات متعدد التخصصات، وهناك أيضا برنامج كامل للزيارة المتحدثين من مختلف المناطق المكونة الموضوع داخل مدرسة الفنون، التي تضم Filmand الدراما. بالطبع هيكل إجراء بحوث تحت الموظفين التي لها مصالح في التصوير الفوتوغرافي، ونظرية الفن من عصر النهضة إلى العصر الحديث والفن المعاصر. الموارد الدراسات العليا الموارد الدراسات العليا هناك مكتبة كبيرة وواسعة النطاق لعقد التاريخ وفلسفة الفن، التي تغطي مجالات الرسم والنحت والعمارة والتصوير، وعلم الجمال والاتصالات البصرية المعاصرة. هناك مخزون كبير من الدوريات والوصول عبر الإنترنت إلى المجلات الإلكترونية ومكتبة الشرائح مع أكثر من 100،000 الصور، التي تغطي مجالات مثل الفن المعاصر، الثقافات البصرية، والتاريخ حديقة والفيلم لا يزال، فضلا عن وسائل الإعلام التقليدية. يقع كينت مثالي للوصول إلى صالات العرض في لندن والقارة. في عام 2010، انتقلنا إلى منطقة بنيت لهذا الغرض، والحائز على جائزة RIBA، مبنى الجرمن تقع في وسط الحرم الجامعي كانتربري. المبنى الجديد هو موطن ل3 معرض ستوديو ومجموعة التعليم والمساحات الاجتماعية فضلا عن مركز الدراسات العليا مخصص. دعم وتقدم جميع طلاب الدراسات العليا والتدريب على المهارات البحثية وفرصة المشاركة في قراءة المجموعات والحلقات الدراسية البحثية في الإدارات والمدارس ومستوى أعضاء هيئة التدريس. طلاب البحوث لديهم الفرصة لحضور المؤتمرات وأضاف تمويلها. وهناك أيضا مكتب مخصص دعم الطلاب في الحرم الجامعي كانتربري لدينا، التي يمكن أن تقدم الدعم والتوجيه في جميع أنحاء دراستك، بالإضافة إلى مكتب في باريس. في السنوات الأخيرة، العديد من أعضاء التاريخ والفلسفة من دائرة الفن، سواء بدوام كامل وبدوام جزئي، وقد تم منح جوائز الجامعة للتميز في دعم الطلاب، والابتكار المناهج والتدريس القائمة على البحوث - وهو الروح التي نسعى إلى تمديد للمجتمع الدراسات العليا. شروط القبول وهو من الدرجة الثانية يكرم درجة العليا أو أفضل، وعادة في العلوم الإنسانية ذات الصلة بالموضوع. في ظروف معينة، فإن مدرسة نظر المرشحين الذين لم تتبع مسار التعليم التقليدي أو قد يكون لديهم خبرة ذات الصلة في هذه الصناعة. يتم تقييم هذه الحالات بشكل فردي من قبل مدير الدراسات العليا. [-]