العمل الاجتماعي نيقوسيا -- برامج الالعمل الاجتماعي PhD في نيقوسيا ، نيقوسيا

العمل الاجتماعي نيقوسيا -- برامج الالعمل الاجتماعي PhD في نيقوسيا ، نيقوسيا

العمل الاجتماعي

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

الحصول على درجة الدكتوراه في العمل الاجتماعي يؤهلك للقيام تحليل السياسات والبحوث في المراكز البحثية الأكاديمية وغير الأكاديمية. والهدف من هذه الدرجة هو تحسين الأوضاع التي يمر حاليا في العالم كله. وهذا سيمكن لك أيضا لفهم الرجل واحتياجاته بشكل أفضل.

ويجري التعليم العالي في قبرص في لغات دولية مشتركة خمس وهي الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والتركية واليونانية والصينية. وقد تحل هذه القضايا من الحواجز اللغوية في هذه المؤسسات التعليم العالي تمكين الطلاب حتى الدولي أن يسعى التعليم العالي في البلاد.

نيقوسيا لديها مجتمع طلابي كبير بسبب العديد من الجامعات والكليات التي تقع هناك. ثقافة الطالب يمكن أن يكون لاحظت بمجرد الأراضي في هذه المدينة، ولكن كل في جميع اعماله ويرجع ذلك إلى نوعية التعليم التي تقدمها مؤسسات التعليم العالي في المدينة.

العمل الاجتماعي نيقوسيا -- خذ بي ام دبليو الخاص في نيقوسيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في العمل الاجتماعي

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 سنة September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

تطوير الطلاب 'فهم متعمق والتحليل النقدي للأدب الحالي ومنهجية البحث في مجال العمل الاجتماعي. [+]

. المدة (سنة): 3 έτη تصفيات الفائز: دكتوراه في الفلسفة في العمل الاجتماعي مستوى المؤهل: دورة 3RD (دكتوراه) لغة التدريس: الانكليزية واليونانية طريقة الدراسة: بدوام كامل أو دوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 90 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 180 نبذة عن البرنامج: أهداف وأهداف الدكتوراه في SW هي على النحو التالي: أ) وضع الطلاب فهم متعمق والتحليل النقدي للأدب الحالي ومنهجية البحث في مجال العمل الاجتماعي. ب) وضع فهم الطلاب وتطبيق المنهجيات البحثية المناسبة والأساليب العلمية في التحقيق لتمكينها من تنفيذ مشروع بحث الدكتوراه الخاصة بهم. ج) تعزيز مهارات الطلاب في البحث وتسهيل تطوير الخبرات ذات الصلة لمنطقتهم التخصص البحوث. د) تثقيف الطلاب حول كيفية نشر نتائج البحوث، على سبيل المثال من خلال النشر في المجلات الأكاديمية و / أو تقديم أعمالهم في المؤتمرات والندوات العلمية. ه) أعط الطلاب على فهم واسع من نهج البحث والأساليب التي تمكنهم من قراءة وفهم مجموعة واسعة من الأبحاث الأكاديمية لتعزيز الكفاءة أبحاثهم وتسهيل تطوير الأنشطة البحثية المستقبلية. الآفاق المهنية: ومن المتوقع أن درجة الدكتوراه في العمل الاجتماعي وجذب ليس فقط من خريجي برامج العمل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ولكن أيضا المهنيين الذين لديهم مصلحة في التحقيق في الظواهر الاجتماعية والسلوكيات وحتى التخطيط لبرامج مبتكرة من منظور الخدمة الاجتماعية. وهكذا، فإن درجة الدكتوراه في العمل الاجتماعي تقبل الطلبات المقدمة من التخصصات ذات الصلة مثل علم النفس، والتمريض، وعلم الاجتماع وعلم الجريمة، والإدارة الاجتماعية. متطلبات التخرج يجب على الطالب إكمال 180 ECTS وجميع متطلبات البرنامج. وقد تمت هيكلة برنامج إلى ست (6) مراحل متميزة (فصول دراسية)، يتألف كل منها من 30 ECTS ويتم منح درجة بعد اكتمال الدكتوراه بنجاح الفحص فيفا وفقا للوائح الجامعة للامتحانات الدكتوراه. مخرجات التعلم قبل الانتهاء من الدكتوراه في SW، يتوقع من الطلبة إلى: 1) فهم المبادئ الأساسية لتصميم البحث، بما في ذلك أن يكون هناك فهم لكيفية تصور بحوث العمل الاجتماعي، وصياغة المشاكل بحثها، وبناء واختبار الفرضيات. 2) عرض الاختصاص في تطبيق مجموعة من الأساليب والأدوات البحثية؛ 3) أن يكون قادرا على إدارة جميع مراحل المشروع البحثي، بما في ذلك إدارة البيانات، وإجراء ونشر البحوث بطريقة تتسق مع كل من الممارسة المهنية ومبادئ العادية للأخلاقيات البحوث بنجاح؛ 4) فهم وتقدير أهمية المواقف المعرفية البديلة التي توفر الإطار لبناء نظرية، تصميم البحث واختيار تقنيات تحليل البيانات المناسبة؛ 5) فهم وتطبيق مفاهيم تعميمها، صحة، والموثوقية والتكرار، وتحديد الانحرافات المحتملة في تفسير نتائج البحوث. 6) تطوير فهم سليم لمزايا وعيوب مجموعة من منهجيات البحث وطرق جمع البيانات؛ 7) اختصاص الأدلة في استخدام المنهجيات الكمية والنوعية في مجال العمل الاجتماعي ومهارات المعرض في استخدام أساليب تحليل البيانات الكمية والنوعية. 8) تطوير مهارات في نشر النتائج على المجتمع الأكاديمي أوسع، في البداية من خلال كتابة تصل الرسالة، وبعد ذلك من خلال نشر أعمالهم في المجلات الأكاديمية و / أو تقديم العروض في المؤتمرات والندوات الأكاديمية؛ 9) الاعتراف تأثير تجاربهم الخاصة، والمعتقدات والثقافة على العمليات ونتائج التحقيق، وكذلك تفسير النتائج، وخلال هذه العملية تصبح الباحثين انعكاسية. [-]