السياحة والضيافة عبر الإنترنت كولون -- برامج الالسياحة والضيافة PhD في كولون ، كولون

السياحة والضيافة عبر الإنترنت كولون -- برامج الالسياحة والضيافة PhD في كولون ، كولون

السياحة والضيافة

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

هونغ كونغ، وجدت على الساحل الجنوبي للصين، البلد هو واحد من اثنين من المناطق الإدارية الخاصة في جمهورية الصين. يتم وضع التعليم هونغ كونغ 'ق العالي في هيكل انجلترا وكذلك النظم الدولية. تدار من قبل مكتب البلاد 'ق التعليم.

كولون، هونغ كونغ هي موطن لأكثر من 2،000،000 نسمة، وحين يقترن جزيرة هونغ كونغ، ويحمل ما يقرب من نصف سكان هونغ كونغ. وهي مصممة بشكل جيد وجميع وسائل الراحة يمكن الوصول إليها بما في ذلك المؤسسات من إد أعلى.

السياحة والضيافة عبر الإنترنت كولون -- خذ PhD الخاص في كولون. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

طبيب من إدارة الفنادق والسياحة (d.htm)

The Hong Kong Polytechnic University - School of Hotel and Tourism Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2.5 - 5 سنة September 2017 هونغ كونغ كولون

السمة المميزة لبرنامج الدكتوراه الرائدة في العالم ليست فقط البحث إنتاجه، ولكن أيضا إلى أي مدى يوفر الخريجين مع الفرص الوظيفية المتميزة [+]

. السمة المميزة لبرنامج الدكتوراه الرائدة في العالم ليست فقط البحث إنتاجه، ولكن أيضا إلى أي مدى يوفر الخريجين مع الفرص الوظيفية المستحقة. وSHTM إعداد الطلاب للمناصب القيادية في أداء وظائفهم من خلال تقديم أول محترف في العالم D.HTM الدرجة العلمية. وقد تم تصميم البرنامج D.HTM للأكاديميين وكبار المديرين التنفيذيين الصناعة وكبار الموظفين في المنظمات الضيافة والسياحة الحكومية وغير الحكومية. منذ إنشائها في عام 2007، يجذب البرنامج مجموعة من المهنيين المهتمين في زيادة حياتهم المهنية، من الممارسين من ذوي الخبرة وممثلي الحكومة للأكاديميين. لها تركيز خاص الآسيوي، مزيج فريد من الموضوعات والبحوث، ونمط تسليم مرنة تمكن المتخصصين في هذا القطاع لتطوير مهاراتهم في حين تبقى في القوى العاملة. وضعت لتلبية احتياجات أكثر تطلبا من أي وقت مضى من كل من الصناعة والأوساط الأكاديمية وD.HTM يلبي الطلب المتزايد على المؤهلات الأكاديمية تتويجا جديدة. هذا البرنامج إعداد الخريجين لتعزيز حياتهم المهنية من خلال تطوير الابتكار والإبداع والمهارات البحثية ضمن السياق الآسيوي. وقد اتخذت خريجي هذا البرنامج الرائد على كل الأدوار الأكاديمية والصناعة التي تعكس skillsets تعزيز وتطلعاتهم القيادة. [-]