السياحة والضيافة في ماكاو -- برامج الالسياحة والضيافة PhD في ماكاو

السياحة والضيافة في ماكاو -- برامج الالسياحة والضيافة PhD في ماكاو

السياحة والضيافة

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

ماكاو لديها واحد من أقوى التعليم العالي تنظم السلطة. هذه السلطة يضمن جودة التعليم الجامعي هو ما يصل الى المعايير الدولية. ماكاو الإشراف على أكثر من 100 مرافق التعليم العالي في جميع أنحاء ماكاو.

السياحة والضيافة في ماكاو -- خذ السياحة والضيافة الخاصة بك في ماكاو. كل برنامج الالسياحة والضيافة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الفلسفة في إدارة السياحة

Macau University of Science and Technology (MUST)
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 سنة November 2017 ماكاو

يهدف دكتوراه في الفلسفة في برنامج إدارة السياحة لتدريب المهنيين السياحة الذين سوف تكون قادرة على تعزيز فلسفة السياحة مع المعايير الأكاديمية العالية. [+]

. ويقدم البرنامج خمسة مجالات البحوث: إدارة الضيافة، المعارض إدارة، إدارة الألعاب، إدارة التراث الثقافي وتنمية السياحة المستدامة. خلال استغلال الموقع الاستراتيجي ماكاو "كمركز السياحة الرئيسية، والترفيه، والألعاب والترفيه في آسيا، وكلية تطبق نظام التعليم وإدارة صارمة. لها اتصال وثيق مع المؤسسات في الخارج، وإعطاء الخريجين بالمعارف والمهارات الأكثر تحديثها في المناطق السياحية ذات الصلة مما يمكنها من كبار المديرين في هذه الصناعة. لهذه الأسباب وغيرها الكثير، وكان اسمه في كلية السياحة الدولية واحدة من "القواعد العشرة السياحة والضيافة التعليم المهني والتدريب" من قبل جمعية الفنادق الصين. ينبغي أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير ذات الصلة، وفهم عميق للقضايا ذات الصلة بالسياحة وقدرة مبتكرة في طرق البحث. خلال فترة الدراسة، ويطلب من الطلاب لنشر بحثا علميا في المجلات الأكاديمية. بعد اتخاذ كافة المواد المطلوبة، وعلى الطالب أن يؤلف مستقل أطروحة التي تعتبر ذات قيمة أكاديمية. يتمتع المرشح اجتياز الدفاع عن طريق الفم من أجل الحصول على درجة الدكتوراه في إدارة السياحة. [-]