التِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة درامن -- برامج الالتِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة PhD في درامن ، درامن

التِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة درامن -- برامج الالتِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة PhD في درامن ، درامن

التِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة. 

 

دكتوراه التكنولوجيا الحيوية تمكنك من الحصول على فهم عميق لسلوك الكائن المجهري. وهذا ممكن مع تطور العوامل البيئية والتكنولوجية التي تؤثر على وجودكم في الأرض. كما أنه يتيح لك الثقة في التعامل مع القضايا التي تتعلق في نفس الوقت إعطاء حلول للفرع التكنولوجيا الحيوية من العلوم.

النرويج، رسميا مملكة النرويج، هو نظام ملكي دستوري وحدوي الاسكندنافية التي تضم الجزء الغربي من شبه الجزيرة الاسكندنافية، جان ميين، وأرخبيل سفالبارد بالقطب الشمالي وجزيرة بوفيه subantarctic الأراضي. ويقدم التعليم العالي في النرويج من قبل مجموعة من سبع جامعات.

ويقال درامن لتكون مدينة صناعية في مقاطعة بوسكيرود النرويج. روائع مدينة في إنتاج الباحثين جيدة من المعاهد التعليمية المختلفة. هذا هو أفضل مكان للتعليم متقدمة في الفنون المسرحية، والعمل البحثي.

التِّكنولوجيا البَيولوجِيَّة درامن -- خذ بي ام دبليو الخاص في درامن. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الدقيقة التطبيقية والنانو

University College of Southeast Norway
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي January 2017 نروج درامن

برنامج الدكتوراه في الصغرى التطبيقية ونانوسيستيمس يثقف العلماء مع معرفة واسعة في مجال التكنولوجيات الدقيقة ونظام نانو. هذا يصبح جزءا متزايد الأهمية من حياتنا اليومية، في جميع أنواع "الأنظمة الذكية"، وعلى سبيل المثال أجهزة الاستشعار المتكاملة في الهواتف النقالة، أجهزة التشخيص الطبي، لرصد البيئة ولأجهزة القياس في العمليات الصناعية. [+]

. دكتوراه في الدقيقة التطبيقية ونانوسيستيمس أصبح المتناهية الصغر وتكنولوجيا النانو مجال واسع جدا، والتي تمتد كل شيء من الفيزياء لعلوم المواد والكيمياء والالكترونيات، وأكثر من ذلك. برنامج الدكتوراه في الصغرى التطبيقية ونانوسيستيمس يثقف العلماء مع معرفة واسعة في مجال التكنولوجيات الدقيقة ونظام نانو. هذا يصبح جزءا متزايد الأهمية من حياتنا اليومية، في جميع أنواع "الأنظمة الذكية"، وعلى سبيل المثال أجهزة الاستشعار المتكاملة في الهواتف النقالة، أجهزة التشخيص الطبي، لرصد البيئة ولأجهزة القياس في العمليات الصناعية. أكاديميا أنه يبني على مجموعة واسعة من الهندسة والعلوم: للإلكترونيات، تصميم المنتج / والهندسة، والمواد التعليمية، وعلم الحاسوب والمعالجة الكيميائية، والفيزياء الأساسية. والتدريب على البحوث التي تتراوح من التصميم والنمذجة الرياضية مع أدوات البرمجيات المتقدمة، تصنيع وتوصيف زعيم وطني مختبرات غرفة نظيفة. المختبر في الأسطول الأميركي، جنبا إلى جنب مع مختبرات متكاملة في أوسلو وتروندهايم، يشكل "NorFab" وهو الاستثمار في مجلس البحوث في البنية التحتية. ويرتبط البرنامج ارتباطا وثيقا صناعة الكتلة التي توجد إقليميا ووطنيا. هذا الصدد مشددة لصناعة فريد من نوعه بين برامج الدكتوراه النرويجية. هذا البرنامج هو جزء من مدرسة هول "نانو شبكة" مع العمالة الوطنية، حيث دور الأسطول الأميركي هو التركيز على نظم متكاملة وكاملة مع أهمية الصناعية مباشرة. وعلى الصعيد الدولي، وترتبط البيئة الأكاديمية ارتباطا وثيقا مراكز الأبحاث الرائدة في أوروبا وأمريكا الشمالية وشرق آسيا. المجالات الأساسية لبرنامج الدكتوراه هي: الموجات فوق الصوتية للاستخدام الطبي، البحري والصناعي. المهام في تصميم وتصنيع / التكامل من محول بالموجات فوق الصوتية، مثل لتصوير الأعضاء الداخلية أو لمسح قاع البحر. مصادر الطاقة Miniaturised، على سبيل المثال. حصاد الطاقة من البيئة لتوفير الطاقة للأنظمة التي يصعب الوصول إليها (مثل الأجهزة على شفرات طاحونة أو داخل الإطارات). المكونات الطبية الحيوية: لسرعة التشخيص، وأجهزة الاستشعار التي تزرع في الجسم لمراقبة صحة المريض. مكونات عالية التردد: الجيل القادم من أنظمة الراديوية، communications- والرادار. مايكرو البصريات: الأفلام البلاستيكية ورقيقة لالليزر الضوئي وmicrolenses. نظم قياس للمطالبة بيئات: ارتفاع درجات حرارة التشغيل (كما هو الحال في آبار النفط، محركات الطائرات أو مولدات الكهرباء الحرارية)، وانخفاض درجات حرارة التشغيل (كما القياسات الدقيقة في درجات حرارة السائل النيتروجين)، والصدمات الميكانيكية الخ تحدد متطلبات أساليب التصنيع التي تتطلب حلولا مختلفة من التكنولوجيا التقليدية. [-]