الاستدامة كاليفورنيا, CA -- برامج الالاستدامة PhD في كاليفورنيا, CA ، كاليفورنيا, CA

الاستدامة كاليفورنيا, CA -- برامج الالاستدامة PhD في كاليفورنيا, CA ، كاليفورنيا, CA

الاستدامة

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة. 

 

الاستدامة هي واحدة من دورات أكثر تقدما أصبحت شعبية مع الطلاب اليوم 'ق صديقة للبيئة. هذا النوع من الدورات يوفر للطلاب مع القدرة على المضي قدما تعليمهم في هذا المجال، أو للتركيز على أنه للتعليم أكثر ضيقا.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

كاليفورنيا لديها أعلى عدد السكان بين جميع الدول الولايات المتحدة مع اقتصاد تنافس بلدان بأكملها. فهي موطن لأكبر نظام جامعي في الولايات المتحدة.

الاستدامة كاليفورنيا, CA -- خذ بي ام دبليو الخاص في كاليفورنيا, CA. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في علم البيئة، والروحانية، والدين

California Institute of Integral Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

واحدة من أهم التطورات الأخيرة هو إشراك التقاليد الروحية لدينا في هذا التحول من وعيه والمجتمع. عندما القوة الأخلاقية للأديان العالم يجمع مع فهم متعمق للبيئة، والإنسانية تجد نفسها في صميم تلك العملية الغامضة عميقا الذي الجماعة الأرض وتنشيط نفسها. [+]

. A-مرة واحدة 5000 $ منحة دراسية متاحة للطلاب المقبولين في البيئة والروحانيات، والدين البرنامج لخريف 2015. نحن نعيش في خضم واحدة من أكبر التحولات في تاريخ الأرض. الإنسانية، بعد أن أصبحت قوة الكواكب، تتشكل حاليا كلا من مستقبله ومستقبل على المدى الطويل من ملايين الأنواع من الأحياء. هذه العملية الحاسمة تحتل الشخصيات الأكثر إبداعا في عصرنا. واحدة من أهم التطورات الأخيرة هو إشراك التقاليد الروحية لدينا في هذا التحول من وعيه والمجتمع. عندما القوة الأخلاقية للأديان العالم يجمع مع فهم متعمق للبيئة، والإنسانية تجد نفسها في صميم تلك العملية الغامضة عميقا الذي الجماعة الأرض وتنشيط نفسها. مهمتنا يتعدد المتشابكة الأزمات البيئية، بما في ذلك انقراض جماعي من الأنواع، وتغير المناخ، والتصحر، والفقر، بمناسبة القرن ال21 كوقت من التغيير والتحدي لم يسبق له مثيل. ويدعو هذا الدمار البيئي إيابا، ردود الاقتصادية، والسياسات العلمية. بعد هذه الاستجابات القياسية غالبا ما تظهر غير كاف لنطاق الأزمة. ويأتي كثير من المفكرين أن نفهم أن الأزمة البيئية تمثل أزمة وعي الإنسان، ويتطلب revisioning الأساسية للقيم الثقافية. وتيرة التغيير العالمي تدعو لفهم العملية التي بدأت البشرية في هذا مفترق طرق في التاريخ الكوكبي. ويدعو أيضا إلى طرق أكثر استنارة من التفكير ويجري في العالم. التقاليد الدينية والروحية في العالم توفر نظرة عميقة إلى حالة الإنسان، جنبا إلى جنب مع تعاليم عميقة حول كيفية ربط البشر لبعضهم البعض وإلى الحياة الدنيوية. لقد أضاءت تساؤلات حول دور ومعنى للإنسان المهام الدينية لآلاف السنين. هذه الأسئلة نفسها تلهم البحث المعاصر لتحقيق الاستدامة البيئية. تم تصميم التركيز في علم البيئة والروحانيات، والدين في CIIS لمساعدة الطلاب على معالجة هذه وما يتصل بها من مسائل مع الصرامة، والبصيرة، والفعالية. مستلهمين من هذه الرؤى كما geologian توماس بيري. قداسة الدالاي لاما. نظم المنظر جوانا ميسي. الحائز على جائزة نوبل ومؤسس حركة الحزام الأخضر وانجاري ماثاي؛ معهد الموارد العالمية مؤسس جوس سبيث. منتدى حول الدين وعلم البيئة مؤسسي ماري إيفلين تاكر وجون غريم. والعديد من المفكرين البارزين، وتركيز البيئة والروحانيات، والدين يدعو الطلاب إلى مناقشة الناشئة التي سوف توليد معارف جديدة، والمساهمة في حقل متزايد من البحث الأكاديمي والنشاط. من خلال التركيز البيئة والروحانيات، والدين في قسم الفلسفة والدين في CIIS والماجستير وطلاب الدكتوراه استكشاف دور وجهات النظر العالمية والفلسفات والدين في الفهم والاستجابة للأزمات البيئية العالمية المترابطة. فإنها تكتسب مرفق مع المبادئ والممارسات البيئية. انهم تطوير المعرفة والحكمة للرد على الكوارث البيئية من الشفاء وجهات النظر لا يتجزأ والعبرمناهجية. يكتسب الطلاب المهارات والبصيرة لتحويل الممارسات، وجهات نظر عالمية، والوعي في خدمة مستقبل أكثر عدلا ومستدام، وازدهار. يستكشف منهج متكامل فريد البرنامج أسئلة من قبيل: ما هو دور الدين، والقيم الروحية، والثقافة في الأزمات البيئية في عصرنا؟ ما الأفكار البيئية لا تقدم التراث الديني في العالم؟ كيف يمكن استكشاف وجهات نظر عالمية تساعد على فهم ومعالجة الصدمات البيئية؟ [-]