الاتصالات طوكيو -- برامج الالاتصالات PhD في طوكيو ، طوكيو

الاتصالات طوكيو -- برامج الالاتصالات PhD في طوكيو ، طوكيو

الاتصالات

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

يتم وضع المؤهل دكتوراه في الاتصالات في الساحة العالمية من حيث التعبير السليم للغة وكذلك الأدب. هذا المجال من الدراسة أيضا يسمح لك لدمج فروع مختلفة من الاتصالات لدينا أفضل المعارف العالمية حول أشكال التواصل وقضايا تحدث ذات الصلة.

اليابان هي دولة جزيرة في شرق آسيا. تقع في المحيط الهادي، وتقع إلى الشرق من بحر اليابان، الصين، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية وروسيا، وتمتد من بحر أوخوتسك في الشمال إلى بحر الصين الشرقي وتايوان في الجنوب.

طوكيو هي عاصمة اليابان. هذا المكان هو معروف لتكون واحدة من أغلى المدن في العالم. وعلاوة على ذلك، وكما هو معروف طوكيو لمؤسسات التعليم ذات نوعية جيدة لها مثل جامعة طوكيو وجامعة واسيدا.

الاتصالات طوكيو -- خذ بي ام دبليو الخاص في طوكيو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في دراسات الاتصالات

European College for Liberal Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 اليابان طوكيو

الدكتوراه - دكتوراه الفلسفة في دراسات الاتصالات (60 ساعة معتمدة) [+]

. لدينا برامج الدراسات العليا، ولكل منها متطلبات البرنامج المختلفة، تستند إلى ومتوافقة مع الأنظمة التعليمية الأوروبية والأمريكية أنشئت بالكامل. وترد المبادئ التوجيهية الأوروبية للتعليم العالي في الاتفاقات بولونيا. مرة واحدة وقد حصل على الحد الأدنى لعدد القروض، ويمكن تقديم طلب للتخرج. وتقدم برامج الدراسات العليا البرامج الأكاديمية لخريجي الكليات والجامعات، فضلا عن المهنيين العاملين الذين يرغبون في ممارسة مهنة تقدمية في مجال الاتصالات والفنون الليبرالية. يوفر مجتمع عالمي حقا في الكلية فرصا كبيرة للطلاب لمتابعة الموضوعات الأكاديمية ذات الاهتمام والبحث، مع التركيز على العولمة والاتصالات والتعليم العالي. لا تقدم جميع البرامج في جميع الجامعات. دورات وتنقسم الدراسات العليا في الدورات الخاصة بالبرامج. الاختيارية ويمكن اختيار من أي من الدورات المقررة، عرضت على مستوى الدراسات العليا. ومن المقرر دورات برنامج محدد على أساس الالتحاق وقد لا تكون متوفرة في جميع الجامعات. ينصح الطلاب لإكمال الدورات وكسب الاعتمادات على أعلى مستوى ممكن. متطلبات البرنامج مجموع 60 ساعة معتمدة دورات الدراسات العليا 60 ساعة معتمدة دورات (دكتوراه) 15 ساعة معتمدة / 3 دورات دورات (الاتصالات) 15 ساعة معتمدة / 3 دورات دورات (التعليم العالي) 15 ساعة معتمدة / 3 دورات أطروحة 15 ساعة معتمدة التحول إلى برنامج آخر مرة الدراسات قد بدأت من الممكن طالما تم استيفاء متطلبات البرنامج قبل نهاية الدراسات. ولذلك، ينبغي اتخاذ قرار التحول في أقرب وقت ممكن لتجنب عدم تلبية متطلبات البرنامج خلال مدة البرنامج المقصودة. أطروحة يتكون العمل أطروحة شاملة من اقتراح أطروحة وأطروحة الفعلية. وتقدم مقترحات لعنوانه ومضمونه من قبل الطالب ويتم إعتمادها من قبل المجلس الأكاديمي لدينا. العمل أطروحة يمكن أن تكون ذات صلة مباشرة بالأنشطة المهنية للطالب. شروط القبول الكفاءة في اللغة الإنجليزية درجة الماجستير (أو ما يعادلها) ليس هناك أي تمييز بين درجات الماجستير الأكاديمية أو المهنية. تعتبر درجة مع 60 ساعة معتمدة الأوروبية أو 40 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة طوال دراستهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا لخريجي الكليات والجامعات مع عدة سنوات من الخبرة في العمل ذات الصلة الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في صرامة وتحدي أكاديميا الدراسات الدراسات العليا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال يبرالي فنون. بعد التخرج، والطلاب بشكل رئيسي التقدم في حياتهم المهنية مع دخول إلى وظائف الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]