الاتصالات لشبونة -- برامج الالاتصالات PhD في لشبونة ، لشبونة

الاتصالات لشبونة -- برامج الالاتصالات PhD في لشبونة ، لشبونة

الاتصالات

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

يتم وضع المؤهل دكتوراه في الاتصالات في الساحة العالمية من حيث التعبير السليم للغة وكذلك الأدب. هذا المجال من الدراسة أيضا يسمح لك لدمج فروع مختلفة من الاتصالات لدينا أفضل المعارف العالمية حول أشكال التواصل وقضايا تحدث ذات الصلة.

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

لشبونة البرتغال هي مدينة 'ق رأس المال ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 شخص في إدارته. مع الاتحاد الأوروبي، لشبونة يأتي 11 من حيث عدد السكان وبين أقدم المدن على وجه الأرض. هناك 3 جامعات كبرى في لشبونة وهي؛ جامعة لشبونة، جامعة لشبونة التقنية وجامعة لشبونة الجديدة.

الاتصالات لشبونة -- خذ بي ام دبليو الخاص في لشبونة. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الإعلام والدراسات الاتصالات

Universidade Lusófona de Humanidades e Tecnologias
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة October 2017 برتغال لشبونة

الهدف الرئيسي من هذا البرنامج الدكتوراه هو تدريب الباحثين والمحاضرين في مجال دراسة وسائل الإعلام والاتصالات. [+]

مدير برنامج

أستاذ دوتور مانويل جوزيه كارفاليو دي ألميدا داماسيو

 

 

شروط ولوائح التأهيل

قد يتم تطبيق ما يلي لبرنامج الدكتوراه في علوم الاتصال:

 

أ) حملة شهادة الماجستير أو ما يعادلها القانوني.

ب) لحاملي شهادة البكالوريوس الذين يقدمون لاسيما ذات الصلة الأكاديمية أو العلمية التي لا يعترف بها المجلس العلمي لجامعة الناطقة بالبرتغالية من العلوم الإنسانية وتكنولوجيا الاتصالات، الفنون وكلية تكنولوجيا المعلومات باعتبارها شهادة الكفاءة. ب) أصحاب منهج الدراسي والعلمي أو المهني الذي أقر من قبل المجلس العلمي لجامعة الناطقة بالبرتغالية من العلوم الإنسانية وتكنولوجيا الاتصالات، الفنون وكلية تكنولوجيا المعلومات باعتبارها شهادة الكفاءة.... [-]