الإدارة في فنلندا -- برامج الالإدارة PhD في فنلندا

الإدارة في فنلندا -- برامج الالإدارة PhD في فنلندا

الإدارة

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

علماء مستوى أعلى في فنلندا الوصول بسهولة دورات التعليم العالي في المعاهد الفنية ذات توجه عملي أو الجامعات. الثقافة الفنلندية سهلة التعلم لأن الحكومة وضعت وزارة المسؤولة عن تعزيز الثقافية وسياسات الشباب والرياضة والتعاون الدولي.

الإدارة في فنلندا -- خذ الإدارة الخاصة بك في فنلندا. كل برنامج الالإدارة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

برنامج الدكتوراه في العلوم الإدارية

University of Vaasa
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 فنلندا فازا

طلاب برنامج الدكتوراه في العلوم الإدارية إكمال دكتوراه في العلوم الإدارية، دكتور علوم (المشرف)، درجة. برنامج متعدد التخصصات والهدف منه هو تدريب الخبراء على مستوى الدكتوراه والباحثين المستقلين في المناصب خاصة في القطاع العام، ولكن أيضا في القطاع الخاص وغيرها من الجهات الفاعلة في المجتمع. [+]

. طلاب برنامج الدكتوراه في العلوم الإدارية إكمال دكتوراه في العلوم الإدارية، دكتور علوم (المشرف)، درجة. برنامج متعدد التخصصات والهدف منه هو تدريب الخبراء على مستوى الدكتوراه والباحثين المستقلين في المناصب خاصة في القطاع العام، ولكن أيضا في القطاع الخاص وغيرها من الجهات الفاعلة في المجتمع. الموارد العلمية للبرنامج هي تلك الحقول البحثية للموضوعات الرئيسية للوحدة العلوم الإدارية. وقرر محتويات البرنامج عليها من قبل مجموعات من البرنامج. الموضوعات الرئيسية هي: الدراسات الإقليمية، الإدارة العامة، والقانون العام، والإدارة الاجتماعية والصحة. مجالات التركيز من المواضيع التي هي التنمية والاقتصاد الإقليمية دراسة الإدارة العامة والأخلاق: إدارة الأخلاقية وتحديد المشاكل وإدارة جيدة والقيادة تغيير الحكم الرشيد وحقوق الأساسية دراسة الخدمات والنظم الاجتماعية والصحة: ​​مشاركة المواطنين والحكم وإدارة المشاكل المعقدة تتكون الدراسات من البرنامج من عدة عناصر، مثل التعليم المتعمق في الخلفية النظرية للمجال البحوث، وطرق البحث، والأخلاق، ومنهجية العمل البحثي. وهو هدف إضافي هو لتشمل الدورات التي إعداد الطلاب للحياة العملية. أيضا، والقصد من ذلك هو الاستفادة من المعرفة العلمية الأخيرة. برنامج الدكتوراه هو قومي ووطني والشبكات دوليا. الباحثون تنظيم الندوات، والمشاركة بنشاط في الندوات الدولية والمناقشة العامة المعاصرة. فمن الممكن لاستكمال درجة من يسانس العلوم الإدارية ودكتوراه في العلوم الإدارية كما الشهادات العليا الأكاديمية في التخصصات التالية: الدراسات الإقليمية الإدارة العامة القانون العام إدارة الصحة الاجتماعية و وقال القيادي في البرنامج هو الأستاذ عيسى Hyyryläinen. [-]