Archaeology London -- برامج الArchaeology PhD في London ، London

Archaeology London -- برامج الArchaeology PhD في London ، London

Archaeology

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

Archaeology London -- خذ بي ام دبليو الخاص في London. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة بحوث الدكتوراه في تاريخ الفن و / أو علم الآثار

SOAS University of London
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 6 سنة September 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

في حين أن درجة البحوث يجب أن تكون مجزية للغاية شخصيا، بل هو أيضا عمل جدي ومكثف في بعض الأحيان. في ظل النظام الحالي، بدوام كامل طالب الدكتوراه ثلاث سنوات لاستكمال مشروع كامل لها أو أطروحته ثم سنة أخرى لكتابة ما يصل المعروفة باسم (درجة 3 + 1). هناك دائما لحظات الانفرادي عند إجراء البحوث الفردية، حتى لو كان قسم بجو جماعية قوية، كما لنا لا. تجري درجات البحوث عموما من قبل الأفراد الذين نهدف إلى أن تصبح المهنيين في مجال تاريخ الفن و / أو علم الآثار، سواء كان الأكاديميين الذين إجراء البحوث والتدريس في الجامعات أو القيمين أو المربين في المتاحف والمكتبات والمحفوظات، أو في أي عدد من المجالات الأخرى ذات الصلة مثل النشر الأكاديمي أو حتى عالم الفن التجاري. ومن المسلم به عموما فكرة جيدة أن يكون بعض الخبرة في العمل خارج الجامعة قبل تطبيق لبرنامج الدكتوراه، على سبيل المثال، في بعض دور في متحف أو معرض. الشروع في درجة البحث ليس فقط عن التأهل ولكن أيضا حول تطوير كشخص والمهنية وذلك لتكون قادرة على المساهمة في الخطابات الوطنية والدولية في، وربما أيضا إلى ما هو أبعد، وتاريخ الفن وعلم الآثار. [+]

. الدرجات البحثية في تاريخ الفن و / أو الآثار بدء البرنامج: تناول سبتمبر فقط طريقة الحضور: دوام كامل أو دوام جزئي لماذا الشروع في درجة البحوث؟ في حين أن درجة البحوث يجب أن تكون مجزية للغاية شخصيا، بل هو أيضا عمل جدي ومكثف في بعض الأحيان. في ظل النظام الحالي، بدوام كامل طالب الدكتوراه ثلاث سنوات لاستكمال مشروع كامل لها أو أطروحته ثم سنة أخرى لكتابة ما يصل المعروفة باسم (درجة 3 + 1). هناك دائما لحظات الانفرادي عند إجراء البحوث الفردية، حتى لو كان قسم بجو جماعية قوية، كما لنا لا. تجري درجات البحوث عموما من قبل الأفراد الذين نهدف إلى أن تصبح المهنيين في مجال تاريخ الفن و / أو علم الآثار، سواء كان الأكاديميين الذين إجراء البحوث والتدريس في الجامعات أو القيمين أو المربين في المتاحف والمكتبات والمحفوظات، أو في أي عدد من المجالات الأخرى ذات الصلة مثل النشر الأكاديمي أو حتى عالم الفن التجاري. ومن المسلم به عموما فكرة جيدة أن يكون بعض الخبرة في العمل خارج الجامعة قبل تطبيق لبرنامج الدكتوراه، على سبيل المثال، في بعض دور في متحف أو معرض. الشروع في درجة البحث ليس فقط عن التأهل ولكن أيضا حول تطوير كشخص والمهنية وذلك لتكون قادرة على المساهمة في الخطابات الوطنية والدولية في، وربما أيضا إلى ما هو أبعد، وتاريخ الفن وعلم الآثار. لماذا في SOAS؟ ما وراء البيئة الفكرية المميزة لSOAS، يتم رسمها الباحثين الدكتوراه عام للعمل مع المشرف الفردية وهو خبير معروف في مجال معين أو آخر هو معروف عن مقاربة نقدية معينة. أنجزت العديد من الطلاب الحاليين لدينا درجة الماجستير في SOAS خلال الوقت الذي أخذوا دورات مع وتعرفت على أعضاء هيئة التدريس في القسم، التجارب التي شجعتهم على النظر في درجة البحث. قد يرغب المتقدمين المحتملين لتصفح صفحات الويب الموظفين حيث يمكن الاطلاع على السيرة الذاتية ومنشورات فرادى الموظفين المحدثة. بعض المشرفين يفضل الطلاب في أبحاثهم لودربت تحت لهم في مستوى الماجستير حتى إذا كان لديهم شهادة الماجستير في تاريخ الفن وعلم الآثار أو من أي مكان آخر. قسمنا يجعل عموما حوالي 10-20 تقدم كل عام. أحد الأسباب التي تجعل من صاحب العرض قد تختار قسم تاريخ الفن وعلم الآثار، وبصرف النظر عن الرغبة في العمل تحت إشراف الباحث معين في SOAS، هو أن برنامجنا لديها واحد من أعلى معدلات الإنجاز في SOAS والواقع في القطاع: نحن عليا عن 0.7 الدكتوراه سنويا، في إطار السنة 3 + 1، لكل عضو بدوام كامل من الموظفين. ما خريجينا الأخير ذهب على أن تفعل؟ وقد ذهب خريجينا إلى مجموعة من الأدوار المختلفة، وخاصة في الأوساط الأكاديمية وعالم المتاحف. في كثير من الأحيان، وبعد الانتهاء من الدكتوراه، هناك مرحلة انتقالية خلالها الباحث الوظيفي في وقت مبكر سوف يعمل كباحث ما بعد الدكتوراه، وأحيانا مع الزمالة، قبل تأمين وظيفة التدريس. بعض الخريجين لا تذهب مباشرة إلى وظائف التدريس في الجامعات في مختلف أنحاء العالم. انتهت كثير من خريجينا إلى العمل في المتاحف والمعارض والمكتبات، وإلا فإنها تنفذ على درجة بدوام جزئي بينما كان يعمل في واحدة من هذه، وظلت تعمل هناك على الانتهاء. تغييرات على الطريقة التي يتم بحث أجرته ونشرها من خلال أشكال النشر، الناجمة عن وصول العصر الرقمي، أن تشير إلى أن العديد من أنواع جديدة من المهنية سوف تفتح في المستقبل القريب والتي يمكن تخمينها فقط في الوقت الراهن. [-]